موعد نزول قراند 6 متى 2023؟

موعد نزول قراند 6 متى 2023؟

موعد نزول قراند 6 متى 2023؟، فلعبة قراند 6 واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية المتسلسلة التي يصدر لها تحديثات متكررة بين الحين والآخر وهي كغيرها من الألعاب الإلكترونية تهدف إلى التسلية والترفيه، وفي مقالنا هذا سنتعرف إلى لعبة قراند جي تي آي بشكل أفضل، كما سيتم التطرق إلى سعر اللعبة، ويقدم موقع مقالاتي الموعد المقرر لنزول اللعبة على المنصات الإلكترونية.

لعبة قراند جي تي اي

تعرف لعبة جراند باللغة الإنجليزية باسم “Grand Theft Auto V” وهي سلسلة ألعاب تطورت عناوينها بإشراف كل من دان وسام هاوسر وآرون جاربوت، أما بالنسبة للمطور الأساسي فهي شركة التطوير البريطانية روكستار نورث، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب يؤدي دور المجرم بحيث يكلف بالقيام بعدة مهام موكلة إليه من قبل بعض الزعماء والشخصيات الرئيسية في العالم السفلي.[1]

موعد نزول قراند 6 متى

ليس هنالك موعد محدد لنزول اللعبة حتى هذه اللحظة، فقد أكدت الوسائل الإعلامية للألعاب أنه سيتم إطلاق التحديث الجديد من لعبة جراند 6 على نحو رسمي خلال عام 2024م، وقد يؤجل إطلاقها على المنصات إلى عام 2025م ويذكر أنه بالإمكان تحميل اللعبة على نحو مباشر من شركة روكستار جيمز لألعاب الفيديو.

سعر قراند 6

سعر اللعبة غير محدد بعد؛ لكن من المتوقع أن يصل إلى 25 دولاراً أمريكياً، بحيث يمكن شراء اللعبة من خلال عدة منصات منها منصة إيباي الأمريكية ومنصة أمازون، وتجدر الإشارة إلى أن التحديث الجديد من اللعبة يمتاز بعدة امتيازات، فقد أضيفت إليه بعض الإضافات منها خريطة جديدة موسعة لمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وكافة الأحداث التي ستكون في فترة الثمانينات وسيارات حديثة فارهة وبطولة نسائية كذلك.

في ختام مقالنا موعد نزول قراند 6 متى 2023؟ تم التعرف على بعض المعلومات العامة حول لعبة جراند 6، كما تم التطرق إلى السعر المحتمل لشراء هذه اللعبة، بالإضافة إلى الموعد المقرر لشرائها من مختلف المنصات.

أسئلة شائعة

  • هل ستصدر GTA 6 على PS4؟

    لا، لن تكون اللعبة متوفرة على PS4 او الـ Xbox One.

  • تسريبات قراند 6

    تسرب مقطعين من اللعبة الأول لشخصية نسائية تقتحم مكان ما أما المقطع الثاني لشخصيتين غير قابلتين للعب.

المراجع

  1. ^gamesradar.com , GTA 6 , 21/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *