موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022

موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022

موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022 حيث يعتبر هذا المهرجان أحد أهم الفعاليات الثقافية والتراثية التي تسلط الضوء على حضارة الإمارات العربية المتحدة وتاريخها. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن مهرجان الشيخ زايد آل نهيان التراثي الثقافي كما سنتعرف متى يفتح مهرجان الشيخ زايد للتراث.

موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي

إن موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي هو بتاريخ 18 نوفمبر تشرين الثاني من العام الميلادي 2022، ويستمر حتى 18 آذار مارس من العام الميلادي 2022. حيث يمنح هذا المهرجان فرصة لكل من يرغب بالاطلاع على تراث وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة للاطلاع ومعرفة الدور الذي لعبه الشيخ زايد آل نهيان -رحمه الله- في بناء الأمة وتأسيس هذه الدولة القوية. ويضم المهرجان مجموعة من الفعاليات المميزة والأجنحة التي تقدم عرضًا لحضارة البلاد، بالإضافة إلى الأسواق الشعبية والحرف وغير ذلك مما له علاقة بالتراث الإماراتي.[1]

كم باقي على مهرجان الشيخ زايد للتراث

يتميز مهرجان الشيخ زايد للتراث بفعالياته التي تناسب مختلف الفئات العمرية، وتسلط الضوء على الجوانب الحضارية المشرقة في الإمارات، والجدير ذكره أن هذا المهرجان يحظى باهتمام بالغ من قبل رئيس البلاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وكذلك من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير ديوان الرئاسة. ولمعرفة كم باقي لقدوم موعد مهرجان الشيخ زايد للتراث يمكن الاطلاع على العداد التنازلي:

كم باقي على مهرجان الشيخ زايد للتراث

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله موعَد مهرجَان الشّيخ زَايد التّراثي 2022 كما ذكرنا معلومات تتعلق بهذا المهرجان العظيم في الإمارات العربية المتحدة، وكم باقي لقدوم موعده المنتظر.

أسئلة شائعة

  • كم دخول مهرجان الشيخ زايد؟

    سعر تذكرة الدخول 5 دراهم إماراتية.

  • ما الجهة المسؤولة عن اقامة المهرجانات التراثية؟

    تعتبر هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام هي المسؤولة عن اقامة المهرجانات التراثية.

المراجع

  1. ^zayedfestival.ae , مهرجان الشيخ زايد التراثي , 06/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *