موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022 

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022 

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022، إذ يعتبر معرض الصقور والصيد السعودية الدِّولية من أهم معارض المملكة العربيَّة السعودية، التي يترقَّبها هواة صيد الصقور وعشاق الأسلحة من أبناء السعودية على وجه التحديد. إذ يعدُّ صيدِ الصقور أسلوبَ حياة وهواية متوارثةً في السعودية. ومن خلال موقع مقالاتي سنبيِّن موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022.

معرض الصقور والصيد السعودي

يعدُّ معرض الصقور والصيد السعودي الدولي الأكبر في من نوعه في هذا المجال في المملكة العربية السعودية والعالم أيضًا. يجمع معرض الصقور والصيد السعودي كل ما يتعلَّق بتاريخ الصقارة وأنشطة الرحلات البريَّة ضمن فعاليةٍ ثقافيةٍ ترفيهيةِ؛ بهدف توفير أفضل وأشمل مجموعة من الصقور ومستلزمات الصيد في السعودية.

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022

أعلن نادي الصقور السعودي عن إقامة معرض الصقور والصيد السعودي 2022 والمزاد الدولي لإنتاج الصقور 2022 في الفترة الممتدَّة من يوم الخميس 25 أغسطس/ آب وحتَّى يوم السبت 3 سبتمبر / أيلول عام 2022م، في مقرِّه بملهم شمال العاصمة الرياض. حيث يستقبل المعرض الصقارة، وعشَّاق الأسلحة والصيد التي تعدُّ هوايةً لغالبيَّة أبناء الجزيرة العربية.[1]

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022

شاهد أيضًا: ما هو معرض الغذاء السعودي

كم باقي على معرض الصقور والصيد 2022

يهتم الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية بمعرض الصيد والصقور، نظرًا للفعاليات المختلفة التي يتم إدراجها في هذا المهرجان السنوي الذي يقام في المملكة لمحبي وهواة رياضة الصيد، وفيما يلي يمكن التعرف على العد التنازلي للمعرض:

معرض الصيد والصقور 2022

كم يوم معرض الصقور والصيد السعودي

حسب إعلان نادي الصقور السعودي، فإنَّ معرض الصقور والصيد السعودي سيستقبل الزوَّار اعتبارًا من  يوم الخميس الموافق 25 أغسطس/ آب إلى يوم السبت الموافق 3 سبتمبر / أيلول من عام 2022م. أيَّ أنَّ معرض الصقور والصيد السعودي الدولي سيقام لمَّدة عشرةِ أيامٍ في مقَّره بملهم في مدينة الرياض.[1]

التسجيل في منصة معرض الصقور والصيد السعودي

يمكن التسجيل في منصة معرض الصقور والصيد السعودي من خلال اتِّباع الخطوات التَّالية:[1]

  • الانتقال إلى منصة معرض الصقور والصيد السعودي “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة الدخول أعلى يسار الصفحة.

التسجيل في منصة معرض الصقور والصيد السعودي

  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • إدخال الاسم الكامل.
  • إدخال كلمة المرور.
  • إعادة إدخال كلمة المرور.
  • إدخال تاريخ الميلاد.
  • تحديد الجنس.
  • تحديد الجنسية.
  • إدخال رقم الهاتف.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل”.

التسجيل في منصة معرض الصقور والصيد السعودي

  • اتباع التعليمات لتأكيد حساب المستخدم وتسجيل الدخول.

رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي sfc.org.sa

يمكن للصقارة وهواة الصيد والأسلحة الانتقال إلى منصة معرض الصقور والصيد السعودي مباشرةً “من هنا” للاطِّلاع على مواعيد الأنشطة والفعاليات إضافةً إلى المعلومات المتوفرة حول الصقور، وأنواعها وصيدها سواءً بهدف البيع أو الشراء . كما يمكن التسجيل في المنصَّة باتباع خطوات التسجيل المبيَّنة سابقًا.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2022. كما بيَّن طريقة التسجيل في منصة معرض الصقور والصيد السعودي بالخطوات.

المراجع

  1. ^ sfc.org.sa , معرض الصقور والصيد السعودي الدولي , 2/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.