موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2022

موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2022

موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2023، تقوم مملكة البحرين بعمل العديد من الفعاليات المتنوعة، وتعتبر معرض البحرين الدولي للطيران من أكبر وأكثر الفعاليات شهرة، سيتناول موقع مقالاتي الحديث حول معرض البحرين الدولي للطيران، كما سنتعرف على موعد معرض البحرين الدولي للطيران.

معرض البحرين الدولي للطيران

يعتبر معرض البحرين الدولي للطيران من الأحداث العالمية والمحلية على مستوى مملكة البحرين، والتي تقام كل عامين في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين، وقد تم تأسيس المعرض عام 2010 قبل عشرة أعوام من الآن، وتحتفل المملكة البحرينية بمرور الذكرى العاشرة لإقامة معرض البحرين الدولي للطيران.[1]

موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2022

إن موعد معرض البحرين الدولي للطيران في يوم الأربعاء الموافق 09/نوفمبر/2022م، وسوف يقام المعرض في قاعة الصخير الجوية في البحرين، وسيتخلل المعرض العديد من العروض الجوية المميزة والجميلة التي ستزهر سماء المملكة في ذلك التاريخ واليوم.

فريق السهام الحمراء في معرض البحرين الدولي للطيران

تم الإعلان من قبل وزارة المواصلات والاتصالات في مملكة البحرين بأن فريق الأكروبات المشهور على مستوى العالم سيشارك في معرض البحرين الدولي للطيران، حيث يتبع الفريق المسمى بالسهام الحمراء لسلاح الجو الملكي البريطاني، حيث سيشارك الفريق للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق المعرض في مملكة البحرين.

معرض البحرين الدولي للطيران انستقرام

عملت الجهة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران على عمل حساب رسمي للفعالية والمعرض عبر موقع التواصل انستقرام، وذلك ليتم نشر كافة المعلومات والبيانات عن المعرض، وليتم التفاعل من قبل المواطنين عبر الحساب والتعرف على كافة المعلومات حول المعرض، بالإضافة إلى الاطلاع على الصور والفعاليات الخاصة بالمعرض، ويمكن التعرف على كافة المعلومات حول المعرض من خلال الدخول “من هنا“.

موقع معرض البحرين الدولي للطيران

من المقرر أن يقام معرض البحرين الدولي للطيران في قاعة الصخير الجوية في البحرين، وللتعرف على موقع القاعة والتعرف على المكان الذي سيقام بها المعرض وذلك للراغبين بالحضور، يمكن التعرف على الموقع الدقيق للمعرض، وذلك بالدخول “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام ونهاية مقالنا والذي تناولنا فيه، موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2023، فقد تعرفنا على بعض المعلومات حول معرض البحرين الدولي للطيران، كما وتعرفنا على موعد المعرض الذي سيقام في مملكة البحرين.

المراجع

  1. ^calendar.bh , هيئة البحرين للسياحة والمعارض , 18/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *