موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022 وهو الحفل الغنائي الذي ستنظمه شركة إيفنتكوم، ونشرف عليه شركة روتانا للإنتاج الفني، ومن المتوقع أن يقدّم كلا الفنانين مجموعة من أجمل أغانيهم القديمة والجديدة، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنورد أبرز المعلومات حول هذا الحفل الغنائي المنتظر، وطريقة حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022.

موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

إن مَوعد حَفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022 م هو يوم الخميس الموافق لـ 22 ديسمبر / كانون الأول من عام 2022 ميلادي، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً وسيتم فتح الأبواب لاستقبال الحضور منذ الساعة الثامنة مساءً، وتجدر الإشارة إلى أنّه الحفل الأول من نوعه للفنانين في أرينا الكويت.

موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

أسعار تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم

لم يعلن بعد عن أسعار تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم المرتقبة في الكويت يوم الخميس الموافق لـ 22 ديسمبر / كانون الأول 2022 م، إلّا أنّه من المتوقع أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 40 ديناراً كويتياً، وحتى مبلغ أقصاه 130 ديناراً كويتياً، وذلك بحسب البطاقة المُنتقاة.

طريقة حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم

يمكن حجز تذكرة حضور الحفل الموسيقي الذي ستحييه الفنانة نانسي عجرم والنجم وائل كفوري في الكويت، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع أرينا الكويت مباشرة “من هنا“.
  • اختيار حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم.
  • النقر على أيقونة الشراء.
  • اختيار المقعد المناسب من الخريطة المعروضة على الموقع.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • النقر على أيقونة شراء التذاكر.
  • إدخال معلومات الاتصال المطلوبة.
  • تسديد قيمة تذاكر الحفل بوسائل الدفع الإلكترونية.

رابط شراء تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت thearenakuwait.com

يستطيع الأشخاص الراغبون بحضور حفلة الفنانين وائل كفوري ونانسي عجرم تسجيل الدخول إلى الرابط التالي  thearenakuwait.com ومن ثمّ اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقًا، واستكمال عملية شراء التذاكر من خلال تسديد أسعارها بشكل إلكتروني، والتوجه إلى الحفلة في توقيتها المحدد.

بهذا القدر من المعلومات نختم مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022 وطريقة حجز تذاكر حضور هذه الحفلة، بالإضافة إلى الرابط المباشر لحجز تذاكر حضور الحفل.

المراجع

  1. ^thearenakuwait.com , THE ARENA KUWAIT , 08/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *