موعد حفل بلاك بينك أبوظبي 2023

موعد حفل بلاك بينك أبوظبي 2023

موعد حفل بلاك بينك أبوظبي 2023 حيث تعد فرقة بلاك بينك من أكثر الفرق الموسيقية شهرةً في العالم وقد انطلقت بجولتها الغنائية العالمية ابتداءً من بعض الدول الأوروبية مرورًا بالشرق الأوسط حيث من المقرر أن تحيي حفلًا في الإمارات العربية المتحدة. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن فرقة بلاك بينك وعن موعد حفلها في الإمارات.

فرقة بلاك بينك

إن فرقة بلاك بينك هي فرقة موسيقية تضم أربع فتيات جميلات، هن روزي وليسا وجيسي وجينو من كوريا الجنوبية. انطلقت هذه الفرقة منذ 8 أغسطس آب عام 2016 ميلادياً وتعتبر اليوم من أنجح الفرق الغنائية في العالم إطلاقا. مؤخرًا أطلقت هذه الفرقة ألبومًا يحمل اسم “بورن بينك” وقد تم بيع أكثر من مليوني نسخة منه، محققًا أعلى نسبة مبيعات في العالم. [1]

موعد حفل بلاك بينك أبوظبي 2023

إن موعد حفل بلاك بينك في أبو ظبي بتاريخ 28 يناير كانون الثاني من العام القادم 2023 ميلادياً، حيث انطلقت هذه الفرقة الموسيقية الجميلة بجولة لها حول العالم ستستمر فترة سبعة أشهر ابتداءً من الدول الأوروبية، ثم ستنتقل إلى الشرق الأوسط ليكون أول حفل غنائي لها في العالم العربي في العاصمة السعودية الرياض ومنها إلى الإمارات العربية المتحدة في الشهر نفسه. [2]

سعر تذاكر حفل بلاك بينك في الإمارات

إن سعر تذاكر حفل فرقة بلاك بينك المقرر إقامتها في أبو ظبي يتراوح ما بين 200 إلى 250 دولاراً أي ما يعادل من 350 إلى 1350 درهماً إماراتياً، ويتم القيام بحجز التذاكر إلكترونيًا وكذلك تسديد قيمتها أون لاين بعد أن يتم طرحها على موقع لايف نيشن. وتعتبر هذه الحفلة فرصة لكل عشاق موسيقى البوب الكورية لمشاهدة عرض استثنائي مباشرةً على المسرح من أجمل مدن العالم أبو ظبي.

كم باقي على حفل بلاك بينك في أبو ظبي

من المقرر أن تحط فرقة بلاك بينك الكورية الغنائية رحالها في الشرق الأوسط في العام 2023 ميلادي القادم، حيث ستحيي حفلين مميزين في العالم العربي في كل من العاصمة السعودية الرياض والعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك في شهر يناير من العام 2023 وتحديدًا بتاريخ 28 منه بالنسبة لحفلها في الإمارات، ولمعرفة كم باق لقدوم موعد الحفل يمكن الاطلاع على العداد الزمني التنازلي التالي:

كم باقي على موعد حفل بلاك بينك في أبو ظبي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله موعد حفل بلاك بينك أبوظبي 2023 كما عرفنا بالفرقة الكورية المشهورة بلاك بينك، وذكرنا أسعار تذاكر حفلتها في أبو ظبي، وكم باقي من وقت حتى قدوم موعد هذا الحفل.

المراجع

  1. ^allkpop.com , Best-selling Female K-pop Groups in 2022 , 15/11/2022
  2. ^visitabudhabi.ae , حفل بلاك بينك في أبوظبي , 15/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *