موعد حفلة بهاء سلطان موسم الرياض 2022

موعد حفلة بهاء سلطان موسم الرياض 2022

موعد حفلة بهاء سلطان موسم الرياض 2022، الذي ينتظره ملايين الأشخاص من المملكة العربية السعودية والعالم باعتبار أن موسم الرياض من المهرجانات المشهورة عالميًا، والذي ينطلق قريبًا في شهر أكتوبر ولأن حفلة بهاء سلطان ستكون ضمن برنامج الموسم لهذا العام سنتعرف عبر موقع مقالاتي على نبذة عن موسم الرياض، وموعد حفلة بهاء سلطان بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر حفل بهاء سلطان.

موسم الرياض 2022

تأسس موسم الرياض لأول مرة في عام 2019 حيث شهد حينها أكثر من 10 ملايين زائر من مختلف أنحاء العالم حيث من الأهداف الرئيسية لهذا المهرجان بأن يكون وجهة سياحية عالمية وفقًا لرؤية المملكة 2030 فهو عبارة عن مهرجان ترفيهي يضم العديد من الفعاليات المسلية، والتي تستهدف وتناسب جميع الفئات لذلك، فإن السعودية تشهد خلال هذه الفترة حركة دخول كبيرة إلى المملكة، ومن الجدير بالذكر بأن سيمتد إلى 70 يومًا مع إمكانية التمديد تبعًا للإقبال.

موعد حفلة بهاء سلطان موسم الرياض 2022

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر تويتر عن مَوعد حَفل بَهاء سلطان في تاريخ 27 أكتوبر/ تشرين الأول عام 2022 الموافق ليوم الخميس مع العلم أن الحفل سيبدأ في الساعة التاسعة ونصف مساءً، وسيتم فتح البوابة في تمام الساعة السابعة ونص مساءً، أي قبل ساعتين من بدء الحفل بهدف تنظيم الحضور في أماكنهم المحجوزة مسبقًا. ومن الجدير بالذكر بأن الفنان تامر عاشور سيكون الفنان الثاني الذي سيحيي هذا الحفل في موسم الرياض.

موعد حفل بهاء سلطان موسم الرياض 2023

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض

خطوات حجز تذكرة حفل بهاء سلطان في موسم الرياض

سيقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في رياض بوليفارد في المملكة العربية السعودية، وكان قد بدأ بيع التذاكر مسبقًا، وللحجز لهذه الحفلة يتم اتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى رابط حجز التذاكر مباشرةً “من هنا“.
  • اختيار الفئة المناسبة من الفئات المتاحة، والتي تختلف عن بعضها باختلاف مكان الجلوس.
  • الضغط على زر “اشتري على الخريطة“.
  • تحديد المكان المرغوب به من بين الأماكن المتاحة مع العلم أن المكان المتاح يكون عبارة عن دائرة أورانجية اللون، أما المكان المحجوز فيكون رمادياً اللون ولا يمكن الضغط عليه.
  • الضغط على الدائرة التي تمثل المكان.
  • ستظهر نافذة صغيرة على يسار الصفحة عليها سعر التذكرة.
  • الضغط على زر “اشتري تذاكر“، وتعبئة بيانات الدفع المناسبة.

رابط حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان وتامر عاشور

يمكن الدخول إلى موقع حجز التذاكر الخاص بفعاليات موسم الرياض ticketingboxoffice.com والتي يمكن من خلالها التعرف على الأماكن المتاحة في المسرح، وحجز العدد المطلوب من التذاكر ودفع قيمتها إلكترونيًا من أجل الاستمتاع بهذا الحفل المميز.

ختامًا، تعرفنا على موعد حفلة بهاء سلطان موسم الرياض التي سيحييها إلى جانب تامر عاشور في اليوم السابع من موسم الرياض وقبل بيوم واحد من حفلة هيفاء وهبي واليسا.

المراجع

  1. ^ticketingboxoffice.com , طريقة حجز تذكرة حفل بهاء سلطان , 20/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *