من هي زوجة محمد ال سعيد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة محمد ال سعيد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة محمد ال سعيد ، إذ يمتلك محمد ال سعيد شعبيةً كبيرةً على مستوى المملكة العربية السعودية، فهو أحد أهم المذيعين ومن الشخصيات الإعلامية المرموقة على مستوى. وبسبب شهرته الواسعة يرغب جمهوره بالتعرف أكثر على حياته الشخصية من باب الفضول، لذلك سنتعرف عبر موقع مقالاتي على زوجة محمد ال سعيد، ورابط الدخول إلى حسابها على انستقرام.

من هي زوجة محمد ال سعيد ويكيبيديا

إن زوجة الإعلامي محمد ال سعيد هي الكاتبة حنان عبد السلام منصوب، وهي من مواليد جدّة في المملكة العربية السعودية. كتبت حنان العديد من المؤلفات التي نالت استحسان القرّاء وخاصة أنها في المجال الرومانسي، وكان أشهرها كتاب ضوء ومئة ظل، وعيناك خجلي، وأُناقضني بشدّة. ويعتبر محمد ال سعيد وحنان عبد السلام من أكثر الثنائيات شهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر حبهما الشديد لبعضهما من خلال الصور التي ينشرها الثنائي. ومن الجدير بالذكر، أنهما رُزقا في الفترة الأخيرة بولد أسموه فقيه.

من هي زوجة محمد ال سعيد ويكيبيديا

حنان عبد السلام السيرة الذاتية

على الرغم من قلة المعلومات المتوافرة حول حنان عبد السلام زوجة محمد ال سعيد إلا أن أبرز ما تم جمعه حول سيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: حنان عبد السلام.
  • مكان الميلاد: جدة في السعودية.
  • مكان الإقامة: جدة.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: كاتبة، ومقدمة برامج، وصانعة محتوى.
  • اسم البرنامج الذي تقدمه: حالة الطقس (the heart weather).
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: محمد السعيد.
  • العمر: غير معروف.

كم عمر زوجة محمد ال سعيد

لا توجد مصدر يؤكد عمر حنان عبد السلام، لكن يظهر من خلال صورها وشكلها بأنها في العقد الثالث من العمر، وهي من النساء اللواتي يهتمنّ بنفسهنّ كما يظهر من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها كما أن شكلها طبيعي جدًّا ومن الواضح أنها لم تجري أي عمليات تجميل.

كم عمر زوجة محمد ال سعيد

كم عمر محمد ال سعيد

إن عمر محمَّد ال سَعيد غير محدّد بالضبط لكنّه يتراوح بين الـ 30 و35، ويقال بأنه يكبر زوجته بأربع سنوات فهما من نفس الجيل، ولعل هذا من العوامل التي ساعدت في التوافق الفكري والتفاهم فيما بينهما، وخاصةً أن الثنائي يهتمّان كثيرًا بالمجال الفكري والأدبي.

برنامج حنان عبد السلام

بالإضافة إلى كونها كاتبة، فإن حنان عبد السلام مقدّمة برامج أيضًا، وهي معروفة من برنامجها The Heart Weather (حالة الطقس)، والذي تتحدث من خلاله عن العلاقات العاطفية، والمشاكل التي يمكن أن تواجه أي ثنائي في الحب. ولعلّ هذا من أهم العوامل التي ساهمت بنجاح البرنامج كونه مقرّب من الحالة العامة للناس، وهي تُقدّمه عبر قناتها على يوتيوب.

سناب حنان زوجة محمد ال سعيد

يُستخدم تطبيق سناب شات بكثرة في المملكة العربية السعودية، ومع ذلك فغن حنان عبد السلام لا تملك حسابًا عليه بل يتواجد زوجها عليه، وينشر مقاطع فيديو برفقة زوجته، ويظهر عليهما العفوية، والحب، والتفاهم.

سناب حنان زوجة محمد ال سعيد

تويتر حنان عبد السلام

تنشط حنان عبد السلام على تويتر أيضًا، ويوجد في حسابها أكثر من 18 ألف متابع تشاركهم التغريدات التي تتمثل بالكتابات الأدبية التي تؤلفها، وتصف نفسها بأنها بسيطة، ومُحبة للحياة، وتهتم بصناعة الأفكار والمحتوى لهادف، بالإضافة إلى اهتمامها في مجال إدارة الأعمال، ولمتابعتها على تويتر “من هنا“.[1]

انستقرام حنان عبد السلام

يوجد على حساب حنان عبد السلام على إنستقرام ما يزيد عن مئة ألف متابع، وتحديدًا يبلغ عدد متابعيها (109,000)، وإن أغلب ما تنشره على حسابها هي صورها مع زوجها المذيع محمد ال سعيد، ويظهر بينهما الحب والمودّة، ولزيارة حسابها على إنستقرام يمكن ذلك مباشرةً “من هنا“.

تعرفنا من خلال المقال السابق على من هي زوجة محمد ال سعيد، وهي الكاتبة حنان عبد السلام منصوب وهما من أشهر الثنائيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^twitter.com/ , حنان عبد السلام منصوب , 18/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.