من هي رسلانا كورشونوفا ويكيبيديا

من هي رسلانا كورشونوفا ويكيبيديا

من هي رسلانا كورشونوفا ويكيبيديا تلك الموديل، وعارضة الأزياء الروسية الشهيرة، التي عرفت من خلال جمالها الخارق، الذي كان من أكثر ما يميزه الشعر الأشقر الطويل، والعينان الزرقاوتان الجميلتان. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه العارضة الروسية الشهيرة، كما سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بانتحارها.

من هي رسلانا كورشونوفا ويكيبيديا

إن رسلانا كورشونوفا هي موديل وعارضة أزياء وممثلة إعلانات روسية شهيرة، وهي من مواليد 2 يوليو من عام 1987 م في ألماتي في دولة كازاخستان الاشتراكية السوفياتية. وقد عرفت رسلانا في وقت مبكر من حياتها، حيث كانت تبلغ من العمر عندها 15 عامًا، وذلك من خلال ظهورها في إعلان عن نادي ليلي، لتفتح من بعدها أبواب الشهرة، وذلك بسبب جمالها اللافت، وطول شعرها. فأصبحت من بعدها الوجه الإعلاني للكثير من الماركات الشهيرة، وأهمها ماركة عطور نينا ريكي، كما تصدرت صورها أغلفة الكثير من المجلات الهامة.[1]
شاهد أيضًا: من هي غدير السلطان

رسلانا كورشونوفا السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لعارضة الأزياء الروسية الشهيرة رسلانا كورشونوفا، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: روسلانا سيرجيفنا كورشونوفا.
  • الاسم بالروسية: Руслана Серге́евна Коршунова.
  • اسم الأب: سيرجي كورشونوف.
  • اسم الأم: فالنتينا كوتنكوفا.
  • تاريخ الولادة: 2 يوليو من عام 1987 م.
  • مكان الولادة: في ألماتي في دولة كازاخستان الاشتراكية السوفياتية.
  • الجنسية: الروسية.
  • المهنة: موديل،وعارضة أزياء، وممثلة إعلانات.
  • اللغة الأم: اللغة الكازاخستانية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الروسية، والألمانية، والإنجليزية.
  • تاريخ الوفاة: 28 يونيو من عام 2008 م.
  • مكان الوفاة: في مانهاتن، في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

رسلانا كورشونوفا السيرة الذاتية

كم عمر رسلانا كورشونوفا

إن عمر عارضة الأزياء الروسية الشهيرة رسلانا كورشونوفا هو 20 عامًا، وذلك في عام 2008 م، قبل أن تتوفى. فهي من مواليد 2 يوليو من عام 1987 م في ألماتي في دولة كازاخستان الاشتراكية السوفياتية، التي عاشت فيها طفولتها، وذلك قبل أن تدخل في عالم الشهرة، أي قبل أن تصبح في عمر 15 عامًا.
شاهد أيضًا: من هي ريتا حرب 

وفاة رسلانا كورشونوفا

توفيت العارضة الروسية الشهيرة رسلانا كورشونوفا في تاريخ 28 يونيو من عام 2008 م، حيث وجد رجال الشرطة جثتها تحت المبنى التي كانت تسكن به في مانهاتن، في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد أجري تحقيق على الفور في شأن وفاتها، ورجح السبب بأن وفاة رسلانا ناتجة عن انتحارها من الطابق التاسع، حيث لم يعثر على أي أدلة تفيد بأنها مقتولة من قبل أي شخص.
شاهد أيضًا: من هي زوجة مؤسس سناب شات 

سبب انتحار رسلانا كورشونوفا

إن سبب انتحار عارضة الأزياء الروسية الشهيرة رسلانا كورشونوفا غير مؤكد حتى الآن، فهي لم تترك خلفها أي رسالة تبين سبب فعلها ذلك. كما أن والدتها فالنتينا كوتنكوفا أكدت بأن ابنتها لا يمكن أن تقوم بالانتحار، فهي فتاة محبة للحياة، وذات نشاط وحيوية كبيرين. ولكن كثرت الأقوال بأن رسلانا توفيت منتحرة، بسبب تعرضها في الفترة الأخيرة للكثير من الضغوط النفسية، في عملها في مجال الأزياء، وبسبب ترك حبيبها لها في نفس الفترة، الذي كانت تحبه كثيرًا، وقد كانا متفقين على الزواج.
شاهد أيضًا: من هي والدة سعد المجرد 

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي رسلانا كورشونوفا ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الموديل الروسية الشهيرة، كما تعرفنا على تفاصيل وفاتها بالكامل.

المراجع

  1. ^fashionmodeldirectory.com , RUSLANA KORSHUNOVA , 29\06\2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *