من هي رؤى ريان ويكيبيديا

من هي رؤى ريان ويكيبيديا

من هي رؤى ريان ويكيبيديا، تلك الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية الشهيرة، التي استطاعت من خلال شخصيتها اللطيفة وتقديمها المميز حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الخليج العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الإعلامية السعودية الشهيرة، كما سنتعرف على عمرها وديانتها بالتفصيل.

من هي رؤى ريان ويكيبيديا

إن رؤى ريان هي إعلامية ومقدمة برامج سعودية مشهورة، وهي مقدمة برنامج سيدتي، وعضو في نادي دبي للصحافة. ولدت رؤى في يوم 28 فبراير في المملكة العربية السعودية، ولكن عام ولادتها غير معروف حتى الآن، وقد عاشت وترعرعت ودرست في السعودية، حتى انتقلت في عام 2010 م إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن عرضت عليها فرصة عمل فيها. فعملت عدة أعمال في مجال الإعلام حيث أعدت فقرات وحررت أخبار تلفزيونية، كما أنتجت برامج وفيديوهات أونلاين، وهذا ما أكسبها خبرة كبيرة في هذا المجال، لتعود إلى بلدها الأصلي وتعمل به كمقدمة في البرنامج السعودي الشهير “سيدتي” الذي يعرض على قناة روتانا خليجية.[1]

شاهد أيضًا: من هي بدرية احمد ويكيبيديا

رؤى ريان السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامية ومقدمة البرامج السعودية رُؤى ريان، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: رُؤى ريان.
  • تاريخ الميلاد: 28 فبراير.
  • مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • المهنة: إعلامية، ومقدمة برامج.

رؤى ريان السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي زوجة بكر يونس ويكيبيديا

كم عمر رؤى ريان

إن عمر الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية رُؤى ريان الحالي غير معروف حتى الآن، ويعتقد بأنها في العقد الثالث من عمرها، وهي من مواليد يوم 28 فبراير في المملكة العربية السعودية، التي عاشت وترعرعت فيها، حتى تركتها فترة من الزمن، لتعود إليها وتصبح من أشهر الإعلاميين فيها.

شاهد أيضًا: كم عمر رؤى الصبان

ما هي ديانة رؤى ريان

إن ديانة الإعلامية السعودية الشهيرة رُؤى ريان هي الديانة الإسلامية، فهي من مواليد المملكة العربية السعودية، التي تتبع الدين الإسلامي والعادات العربية الأصيلة. وقد عرفت الإعلامية رؤى بأخلاقها العالية والتزامها بعادات وتقاليد المجتمع العربي السعودي.

شاهد أيضًا: من هي طبيبة التخدير الاردنية المنتحرة

ما هو طموح رؤى ريان

صرحت الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية رُؤى ريان في لقاء صحفي قصير أجرته معها مجلة سيدتي بأن حدود طموحها في مهنتها هي حد السماء، وقد تجد أحيانًا صعوبة في تنفيذ قرارتها، إلا أنها لا تستسلم، فهي ترغب في تمثيل المرأة السعودية أفضل تمثيل، كما عبرت عن طموحها في تقديم برنامج مستقل وخاص فيها، ولكن عندما تجد نفسها مستعدة لهذه المرحلة بشكل كامل.

شاهد أيضًا: من هو زوج رؤى الصبان ويكيبيديا

انستقرام رؤى ريان

لدى الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية رؤى ريان حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام، حيث تشارك متابعينها أحدث إطلالاتها، ولقطات من حياتها اليومية أيضًا، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 24 ألف متابع. كما يمكن الدخول على انستقرام رؤى ريان “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الامام السجاد عليه السلام

تويتر رؤى ريان

كما تملك مقدمة برنامج سيدتي الإعلامية السعودية رؤى ريان حساب شخصي على منصة التواصل الاجتماعي منصة تويتر، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى 10.1 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه آخر أخبارها الشخصية والمهنية أيضًا. كما يمكن الدخول على تويتر رؤى ريان “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي رؤى رَيان ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية السعودية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وديانتها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام رؤى ريان , 25/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.