من هي جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة

من هي جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة

من هي جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة، أعلنت العديد من الصحف البرازيلية والأجنبية خبر وفاة جِليسي كوريا أحد أبرز الشخصيات التي عُرفت على نطاق واسع منذ تتويجها بلقب ملكة جمال البرازيل في عام 2018 لجمالها الطبيعي الساحر، إذ أنها قبل فترة قصيرة كانت تتمتع بحيوية وصحة جيدة، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على من هي جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة.

من هي جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة

إن جليسي كوريا عارضة أزياء وأخصائية وملكة جمال القارات المتحدة في البرازيل في العام 2018، من مواليد البرازيل، فقد ولدت في العام 1995 ميلادي، فقد حققت جليسي شهرة واسعة منذ أن حصلت على لقب مَلكة جمالْ البَرازيل في مجالي الأزياء والتجميل، كما وكانت متخصصة في العلاج بالليزر، وقد لاقت شهرة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام فلديها أكثر من نصف مليون متابع، وقد توفيت جِليسْي عن عمر يناهز 27 عاماً.

شاهد أيضا: تفاصيل سحل الطالبة لولوة الثويني من مدرستها بالكويت

جليسي كوريا السيرة الذاتية

للتعرف على أبرز المعلومات الشخصية لملكة جَمال البَرازْيل للعام 2018، والتي بقيت في صراع مع الغيبوبة لمدة شهرين، إلى أن فارقت الحياة، إليكم سيرتها الذاتية فيما يأتي:

  • الاسم الكامل: جليسي كوريا.
  • سنة الميلاد: 1995 ميلادي.
  • مكان الميلاد: جنوب شرق البرازيل.
  • الجنسية: برازيلية.
  • العمر: 27 عاماً.
  • المهنة: عارضة أزياء ومتخصصة في مجال الموضة، والتجميل.
  • اللقب: ملكة جمال البرازيل في عام 2018م.
  • اللغة الأم: البرتغالية.
  • اللغات الأخرى: الإنجليزية.
  • مكان الوفاة: البرازيل.
  • سبب الوفاة: نزيف حاد في الدماغ، وسكتة قلبية.

جليسي كوريا السيرة الذاتية

سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

أعلنت مصادر إعلامية برازيلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة جِلْيسّي كُورِيا ملكة جمال البرازيل لعام 2018، حيث كانت جليسي قد أجرت عملية استئصال اللوزتين، وبعد خمسة أيام من العملية فوجئت أسرتها بحدوث نزيف حاد في الدماغ أدى إلى فقدانها الوعي، ودخولها في حالة غيبوبة لمدة شهرين، فقد تعرضت كوريا لنزيف حاد في الدماغ وسكتة قلبية أودت بحياتها، إثر خطأ طبي أثناء عملية استئصال اللوزتين، وتوفيت عن عمر يناهز ال27 عاماً.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل طالبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان

ردة فعل عائلة جليسي كوريا على وفاتها

رفعت عائلة جليسي كوريا شكوى ضد المستشفى التي أجرت العملية لابنتها كما، وفيما ورد عن كاهن عائلة جليسي السيد: ليجيان ألفيس أوليفيرا، بقوله:

“خضعت جليسي لعملية جراحية لإزالة اللوزتين، وبعد خمسة أيام في المنزل، أصيبت بنزيف. ذهبت إلى مستشفى Unimed وتعرضت لسكتة قلبية؛ ومنذ ذلك الحين ظلت في غيبوبة، بدون أي نشاط عصبي”. ويعتقد أقاربها أنه كان هناك سوء ممارسة طبية أثناء العملية.

ونتيجة لذلك فقد تم إرسال جثة الفقيدة جِليسّي إلى المعهد الخاص بالطب الشرعي الذي يدعى لماكا لتشريح جثتها، والتعرف على أسباب الوفاة.

إنستقرام جليسي كوريا

كان لدي ملكة جمال البرازيل السابقة جليسي كوريا حساب رسمي مُوثق خاص بها باسم gleycycorreia، حيث كانت دائمة الظهور بأحدث إطلالاتها المتألقة، فكانت تشارك يومياتها، ومقاطع فيديو قصيرة، إذ أنها من أبرز السيدات الرائدات في عالم التجميل والموضة وكذلك التسويق، وكان لديها أكثر من 57 ألف متابع من كافة أنحاء العالم، لكنها فارقت الحياة، وللاطلاع على حسابها الشخصي “من هنا

شاهد أيضا: ما هو نمط شخصية بيلي إيليش

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على من هي جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة، كما وتعرفنا على سيرتها الذاتية، وسبب وفاتها بعد شهرين من إجرائها لعملية بسيطة، وكذلك ردة فعل عائلتها على وفاتها، كما وأرفقنا حسابها الشخصي على منصة إنستقرام، الذي كانت دائمة التفاعل عليه قبل وفاتها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , gleycycorreia , 23/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.