من هي ابنة نهى العمروسي وما تفاصيل قضيتها

من هي ابنة نهى العمروسي وما تفاصيل قضيتها

من هي ابنة نهى العمروسي وما تفاصيل قضيتها، التي انتشرت قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما قيل عن حادثة اغتصابها وما تبعها من أخبار حبسها بسبب هذه القضية وعبر موقع مقالاتي سنتعرف أكثر على نهى العمروسي، وابنتها وما هي تفاصيل قضيتها.

من هي نهى العمروسي ويكيبيديا

إن نهى العمروسي هي ممثلة مصرية الجنسية وُلدت في مصر لعائلة مثقفة فجدّها هو الصحفي الشهير محمد نجيب الذي شغل منصب رئيس تحرير جريدة المساء، أما عن حياتها فقد درست في المعهد العالي للسينما قسم سيناريو وحصلت منه على شهادة البكالوريوس في عام 1990 ومن ثم بدأت حياتها الفنية في فيلم حدوتة مصرية من إخراج يوسف شاهين وشاركت بعدها في العديد من الأفلام وتعرفت من خلال عملها على الممثل مصطفى كريم وجمعتهما قصة حب انتهت بالزواج. [1]

من هي نهى العمروسي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج نهى العمروسي ويكيبيديا

من هي ابنة نهى العمروسي

إن ابنة نهى العمروسي هي نازلي كريم ابنة الفنان الراحل مصطفى كريم، ولدت نازلي في عام 1993 في القاهرة في مصر وكانت تظهر بصغرها مع أهلها في العديد من البرامج التلفزيونية وحين بلغت الرابعة من عمرها توفي والدها وبقيت مع أمها، وعلى الرغم من أنها تنتمي إلى عائلة فنية لكنها لم تدخل مجال التمثيل وقد اكتسبت شهرتها من قضية اغتصاب فتاة فيرمونت التي شغلت الشارع المصري، ودخل فيها عدد كبير من الأسماء الكبيرة في مصر كمتهمين في هذه القضية.

نازلي كريم السيرة الذاتية

تتمثل أهم المعلومات الشخصية عن ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي والممثل مصطفى كريم بما يلي:

  • الاسم الكامل: نازلي مصطفى كريم.
  • تاريخ الميلاد: 17/ شباط/ 1993.
  • اسم الأم: نهى العمروسي.
  • مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
  • العمر: 29 سنة.
  • مكان الإقامة: مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.

تفاصيل قضية نازلي كريم

لم تكتسب نازلي شهرتها من والديها، بل بدأ الناس بمعرفتها بعد أن شهدت ضد طليقها بواحدة من أشهر القضايا المصرية التي تعرف بقضية اغتصاب فيرمونت، فقد اختارت بنفسها أن تذهب إلى النيابة العامة المصرية بعد رؤيتها لصورة زوجها السابق من ضمن المتهمين باغتصاب فتاة فيرمونت، والذين كانوا من أهم الشخصيات في مصر، ليقوم طليقها بتهديدها بالقتل والتوعد لها وخاصةً أن والده له نفوذ في مصر. وبعد أن شهدت ضده، فقد قام طليقها بتلفيق التهم لها مسرّبًا صورا لها وهي مخدرة، وعلى إثرها تم استدعاؤها للنيابة العامة المصرية وحبسها من 21 آب سنة 2020 وحتى 6 كانون الثاني عام 2021.

الشائعات التي انتشرت حول نازلي كريم

بعد حبسها لقرابة نصف سنة تدهورت حالة نازلي كريم النفسية كثيرًا في الحبس حتى تطلب الأمر العلاج الفوري لها، ولاحقتها بسبب هذه القضية العديد من الشائعات أهمها:

  • مساهمة نازلي في وصول الضحية للمتهمين، إلا أن الحقيقية عكس ذلك فلها دور كبير في مساعدتها ضدهم.
  • اتهمت أيضًا بأنها هي ضحية قضية اغتصاب فيرمونت، لكن الحقائق تشير إلا أنها لم تحضر الحفلة على الإطلاق.
  • قضاء نازلي مدة حبسها في القناطر إلى جانب سما المصري، إلا أنه تم سجنها في قسم التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

ختامًا، تعرفنا على من هي ابنة نهى العمروسي نازلي مصطفى كريم التي كانت ضحية نفوذ طليقها الذي شهدت ضده وعلى إثرها لفّق لها اتهامات أدت إلى سجنها.

المراجع

  1. ^elcinema.com , نهى العمروسي , 16/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.