من هو معلق مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022، تلك المباراة التي تضم منتخبين قويين، استطاعا أن يثبتا شخصيتهما الكروية في كافة بطولات كأس العالم اللذين شاركا بها. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه المباراة المميزة، كما سنتعرف من سيعلق عليها بالتفصيل.

مباراة سويسرا والكاميرون

سيتواجه كل من المنتخب السويسري والمنتخب الكاميروني في مباراتهم الأولى ضمن بطولة كأس العالم قطر لعام 2022م، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة. وسوف تقام هذه المباراة على أرض استاد الجنوب القطري في يوم غد الخميس الواقع في 24 نوفمبر من عام 2022م، وتحديدًا في تمام الساعة 2:00 ظهرًا حسب توقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة 1:00 ظهرًا حسب توقيت السعودية والكويت والبحرين وسوريا وقطر، وفي تمام الساعة 12:00 ظهرًا حسب توقيت مصر ولبنان وفلسطين، وفي تمام الساعة 11:00 حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.

من هو معلق مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

حددت القنوات الرياضية الناقلة لكأس العالم في قطر 2022م أسماء المعلقين الذين سيعلقون على مباراة المنتخب السويسري والمنتخب الكاميروني. وسوف نتعرف على هؤلاء المعلقين بالتفصيل، وذلك وفق الآتي:

المعلق خالد الحدي

وهو معلق مباراة سويسرا والكاميرون على قناة Alkass EXTRA One HD، وهو معلق وإعلامي رياضي بحريني مشهور، وهو من مواليد 9 ديسمبر في دولة البحرين العربية، التي عاش وترعرع ودرس فيها، حتى انتقل إلى دولة قطر، ودرس مجال الإعلام فيها، وعمل في قناتها الشهيرة الكأس الرياضية.

المعلق خالد الحدي

المعلق يوسف سيف

وهو معلق مباراة سويسرا والكاميرون على قناة beIN Sports HD 1 Max، وهو معلق وإعلامي رياضي قطري مشهور، وهو من مواليد عام 1953 م في دولة قطر العربية، وقد بدأ في مهنة التعليق الرياضي في عام 1975 م، ثم تطور عمله، حتى أصبح من أشهر معلقي قناة بي إن سبورت القطرية.

المعلق يوسف سيف

المعلق هيكل الصغير

وهو معلق مباراة سويسرا والكاميرون على قناة Alkass EXTRA TWO HD، وهو معلق وإعلامي رياضي تونسي مشهور، فهو من مواليد دولة تونس العربية، التي عاش وترعرع ودرس فيها، حتى انتقل إلى دولة قطر وأقام فيها، وعمل في قناتها الكأس الرياضية.

المعلق هيكل الصغير

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو معلق مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة المميزة، كما تعرفنا على المعلقين الرياضيين الذين سيعلقون عليها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب سويسرا؟

    إن مدرب منتخب سويسرا هو مراد ياكين.

  • من هو مدرب منتخب الكاميرون؟

    إن مدرب منتخب الكاميرون هو ريغوبيرت سونغ باهاناغ.

المراجع

  1. ^fifa.com , كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *