من هو معلق مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 بنسخته الثانية والعشرين والمقام في الأراضي القطرية، وهي المباراة المنتظرة من عشاق المانشافت الألماني، ومحبي المنتخب الياباني، وحيث يطمح المنتخبان إلى تصدر مجموعتهم والتأهل إلى الأدوار القادمة، وبدوره موقع مقالاتي سيوضّح من هو معلق مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم.

مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 

هي المباراة الأولى من إطار دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022، وستقام المباراة في استاد خليفة الدولي في يوم الأربعاء الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث إن منتخب ألمانيا ومنتخب اليابان ضمن المجموعة الخامسة والجدير بالذكر هنا أن المجموعة الخامسة تضم أيضًا المنتخب الإسباني والمنتخب الكوستاريكي.

من هو معلق مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 

إن مُعلق مباراة المنتخب الألماني ضد نظيره المنتخب الياباني هو رؤوف الخليف، وهو معلّق رياضي من تونس، حيث بدأ مسيرته كمراسل رياضي، ثم اتجه نحو التعليق الرياضي إلى أن وقع مع قنوات بي إن سبورت الذي من المقرر أن تنعرض المباراة على شاشتها الحاصلة على حقوق البث الحصرية لنقل مباريات كأس العالم، في حين تطمح ألمانيا للنيل من المنتخب الياباني والمضي قدمًا نحو النجمة الخامسة في تاريخها.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعد أن تحدثنا عن مباراة ألمانيا واليَابان، كما أوضحنا من هو من هو مُعلق مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022، وعرضنا بعض المعلومات الشخصية والمهنية عنه.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم مباراة المانيا واليابان؟

    إن حكم مباراة المانيا واليابان هو إيفان بارتون.

المراجع

  1. ^marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *