من هو معلق مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

يهتم المشجعين إلى معرفة من هو معلق مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023 التي تقام اليوم على استاد البصرة الدولي، حيث يرغب الكثير من المشجعين الاستماع إلى التعليق على المبارَيات، بصوت المُعلقين الرّياضيين المفضلين لديهم، ولذلك يقدم موقع مقالاتي أبرز المُعلقين على القَنوات الرياضية الناقلة للمُباراة.

من هو معلق مباراة العراق وقطر في كاس الخليج

خليل البلوشي هو مُعلق مُباراة العِراق وقَطر في كَأس الخَليج 25، حيث سيتولى التعليق على قناة الكأس القطرية، واسمه الكامل خليل إبراهيم محمد البلوشي، بدأ التّعليق منذ نهاية العام 2002م، وذلك ما جعله يمتلك خبرة في إثارة حماس المشجعين تفوق العشرين عاماً، خدم في سلاح الجو العماني لمدة سبع سنوات.

من هو معلق مباراة العراق وقطر

وبهذا تم معرفة من هو معلق مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023 على أبرز القنوات الناقلة لهذه المُباراة.

أسئلة شائعة

  • متى مباراة العراق وقطر كاس الخليج 25؟

    سوف تتم المباراة بين المنتخبين العراقي والقطري، يوم الإثنين في السادس من يناير الجاري، في تمام الساعة الرابعة وربع بتوقيت العراق والسعودية.

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق؟

    سوف يتم نقل مباراة العراق على عدة قنوات رياضية في العالم العربي، مثل بين سبورت المفتوحة، العراقية الرياضية، قنوات عمان والكويت ودبي الرياضية، قنوات الكاس القطرية، وغيرها الكثير.

  • هل مباراة العراق وقطر مفتوحة؟

    لقد أعلنت الكثير من القنوات أن هذه المباراة سوق تبث على القنوات المفتوحة، بما ذلك قناة بين سبورت المفتوحة، وقناة الكأس القطرية، والرياضية العراقية، والقناة العراقية الرابعة.

المراجع

  1. ^twitter.com , معلقي مباراة العراق وقطر , 16/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *