من هو معلق مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم 2022

من هو معلق مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم 2022

من هو معلق مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم 2022، يلتقي منتخبا السنغال وهولندا من المجموعة الأولى في اليوم الثاني من البطولة في واحدة من ثلاث مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022م، ومع الكشف عن هوية معلق مباراة سنغال وهولندا أكبر فريقين في المجموعة الأولى سنتعرَّف من خلال المقال التالي من موقع مقالاتي على معلق مباراة السنغال وهولندا.

مباراة السنغال وهولندا كأس العالم 2022

تلتقي السنغال وهولندا من المجموعة الأولى وجهًا لوجه ضمن بطولة كأس العالم 2022م، حيث تعود هولندا بقوة إلى كأس العالم لأول مرة منذ عام 2014م بعد أن كان أداؤها ضعيفًا في البطولات الماضية، بينما يفتقد السنغال الذي يتميز بدفاعٍ قوي للاعب ساديو ماني أفضل مهاجميه بعد أن  استبعد بسبب الإصابة، ومع وجود فرق قوية في وقت مبكر من البطولة يزداد الحماس وتسارع وتيرة الأحداث.

من هو معلق مباراة السنغال وهولندا

أعلنت القنوات الناقلة الحاصلة على حقوق البث لمبارة السنغال وهولندا، وهي قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس القطرية عن أسماء المعلِّقين على المباراة حيث يتنافس منتخبا هولندا والسنغال في واحدة من ثلاث مباريات تقام اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022م ضمن دور المجموعات وهم:

رؤوف بن خليف

سيعلِّق المعلق التونسي الشهير رؤوف بن خليف على مباراة السنغال وهولندا التي سيتم بثها عبر قنوات بي إن سبورت (Bein Sports 1 Max، Bein Sports 2 Max)، رؤوف بن خليف هو المعلق التنفيذي التونسي في بي ان سبورت، وهو يعد من أشهر المعلِّقين بأسلوبه الفريد، وصوته الحماسي ما جعله من أفضل المعلِّقين في العالم العربي.

شاهد أيضًا: من هو حكم مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم

خليل البلوشي

وسيعلِّق خليل البلوشي وهو معلِّق عماني في قنوات الكأس القطرية وقنوات Bein Sports على مباراة السنغال وهولندا عبر قناة الكأس القطرية EXTRA1. وهو معلِّق متألق وصوت مميِّز لدى الجماهير العربية بدأ التعليق عام 2002م ويعتبر حاليًا من المعلقين المشهورين حيث يمتلك جمهورًا كبيرًا بأسلوبه المميِّز.

خليل البلوشي

مشار القرني

كما سيشارك في التعليق على مباراة السنغال وهولندا المعلق السعودي مشار القرني الذي سيعلق على أول مباراة له في كأس العالم 2022م عبر قناة الكأس القطرية EXTRA 2. عمل مشار القرني في العديد من القنوات حيث تلقى العديد من العروض بسبب أدائه وصوته المميَّز والمحبَّب لدى الجماهير العربية.

مشار القرني

موعد مباراة السنغال وهولندا

يلتقي منتخبا السنغال وهولندا من المجموعة الأولى يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022م في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر في أستاد الثمامة، وهما الفريقان المرشحان للانتقال من المجموعة الأولى التي تضم البلد المضيف قطر والإكوادور، الذي صنع حدثًا تاريخيًا بفوزه على قطر في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022م.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن من هو معلِّق مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم 2022، كما بيَّنا من خلاله موعد مباراة السنغال وهولندا من مباريات كأس العالم 21 نوفمبر 2022م.

المراجع

  1. ^FiFa.com , كأس العالم FIFA قطر 2022 , 21/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *