من هو جلال القادري ويكيبيديا

من هو جلال القادري ويكيبيديا

من هو جلال القادري ويكيبيديا، والذي يعد أحد أهم الشّخصيات الرّياضية، فقد امتلك شعبيّة كبيرة من خلال سلسلة الإنجازات التي سطّرها خلال مسيرته المهنيّة، كما نشأ وترعرع على حبّ الرّياضة، وأملَ تحقيق حلمه في رفع اسم بلاده عالياً من خلال مجاله المهنيّ، من هذا المنطلق، وعبر موقع مقالاتي نسلط الضوء على جملة من المعلومات التي تخص جَلال القادريّ.

من هو جلال القادري ويكيبيديا

إن جَلال القادريّ هو مدرّب كرة قدم تونسيّ الجّنسية، يعمل القادريّ حاليّاً مدرّباً أولاً للمنتخبِ التّونسيّ، وهو من مواليد 14 من شهر ديسمبر كانون الأوّل من العام الميلادي 1971 للميلاد، توّلى منصب المدرّب الأوّل للمنتخب بدلاً من منذر الكبير ضمن دوري كأس العالم في الثّالث والعشرين من شهر يناير كانون الثّاني من العام 2022 للميلاد، بسبب منذر الكبير بفيروس كورونا.

جلال القادري المسيرة المهنية

تنقل المدرب التونسي المشهور جَلال القادريّ ليعمل في تدريب عدّة فرق تونسيّة، وقد قاد تأهيل كأس العالم بعام 2022 للميلاد بعد أن تم إقصاؤه في الجولة الثالثة من تصفيات دوري إفريقيا، وكانت آخر مستجداته الرّياضيّة قيادته للمنتخب التونسيّ كمدرب أوّل عقب إصابة المدرّب الأوّل السّابق منذر الكبير بفيروس كورونا، وكان هذا بتاريخ في 23 يناير 2022، وانتهت المباراة لصالح تونس حيث فازت بهدف مقابل لا شيء بمباراة تونس مع نيجيريا، ومنذ ذلك التّاريخ تم تعيينه كمدرّب أوّل للمنتخب التونسي.

جلال القادري من اي بلد

إن مدرّب كرة القدم المَرموق جَلال القادريّ تنوسيّ الجنسيّة، فهو من مواليد مدينة فهو من مواليد مدينة توزر التونسيّة، وهي مدينة وواحة صحراويّة، تقع توزر في الجزء الجنوبيّ الغربيّ من جمهوريّة تونس، وقد ولد القادريّ، وترعرع في هذه المنطقة، ليشق بعد ذلك حلمه في إعلاء اسم بلاده عالياً من قبل إنجازاته الرّياضيّة.

جَلال القادريّ

حسابات جلال القادري على مواقع التواصل

يمتلك المدرب المرموق جَلال القادريّ حسابات على أكثر من موقع تواصل الاجتماعيّ، وفيما يأتي نرفق روابط للتواصل مع هذا المدرب المرموق:

  • حساب رسمي على جوجل:من هنا“.
  • موقع التواصل الاجتماعي تويتر:من هنا“.
  • موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من هنا“.
  • موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام: من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان من هو جلال القادري ويكيبيديا، وقد أرفقنا في سطوره جملة من المعلومات المتوفرة عن المدرّب التونسيّ المرموق.

أسئلة شائعة

  • كم عمر جلال القادري؟

    يبلغ المدرّب جلال القادريّ من العمر واحد وخمسين سنة حتّى عام 2022، فهو من مواليد 14 من شهر ديسمبر كانون الأوّل من العام 1971 للميلاد.

  • أين ولد جلال القادري؟

    إن جلال القادريّ من مواليد مدينة توزر التونسية.‎

  • من هو مدرب منتخب تونس الاول؟

    إن مدرب تونس الأوّل هو جَلال القادريّ.

المراجع

  1. ^jalelkadri.com , جلال القادري , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *