من هو المودل هيما ويكيبيديا

من هو المودل هيما ويكيبيديا

من هو المودل هيما ويكيبيديا الذي شاع عنه عدة أسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع سناب شات بعد تعرضه لاعتداء عنيف من أشخاص لم يتضح بأنه يعرفهم، وكان قد ظهر على حسابه الرسمي سناب شات يتحدث عن تفاصيل الاعتداء عليه، فمن هذا المنطلق سوف نسلط لكم الضوء عبر موقع مقالاتي على حقيقة الاعتداء على المودل هيما وتفاصيله، ونتطرق إلى الحديث من هو؟ وما تفاصيل سيرته الذاتية؟ والسيرة المهنية، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو المودل هيما ويكيبيديا

إن المودل هيما هو مودل سعودي المعروف وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقعي التيك توك وسناب شات، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ومقيمٌ فيها لكنه يسافر بين بلدان العالم بين الحين والأُخرى، وُلِدَ هيما بتاريخ 13 ديسمبر كانون الثاني عام 1999 للميلاد، أي أنه يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً حتى عام 2023، أي أنه تنحدر أصوله إلى عائلة تعتنق الدين الإسلامي، وهو من دعاة الفكر المتحرر، اكتسب شهرة واسعة على صفحات الشبكة العنكبوتية من خلال بثه لمقاطع الفيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدّم محتوىً مثير للجدل، فهو بحد نظره شخصية مختلفة، فهو يستخدم مساحيق التجميل ويتصرف بطريقة يتشبه فيها بالنساء، مما جعله يدخل في حرب إعلامية واسعة الطيف ضمن الهجوم الكبير الذي شنَّ عليه من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: من هو ربيع زوج هيفاء ماجيك ويكيبيديا

المودل هيما السيرة الذاتية

حقق المودل السعودي هيما شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الشبكة العنكبوتية رغماً من صغر سنه، إليك أبرز تفاصيل سيرته الذاتية:

  • الاسم الحقيقي: غير معروف.
  • اسم الشهرة: المودل هيما.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: 13 ديسمبر كانون الثاني عام 1999 للميلاد.
  • الجنسية: السعودية.
  • البرج الفلكي: القوس.
  • الديانة السماوية: من معتنقي الدين الإسلامي.
  • العمر: يبلغ من العمر 23 سنة حتى عام 2023 للميلاد.
  • العمل: ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقعي التيك توك وسناب شات.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.

المودل هيما السيرة الذاتية

المودل هيما السيرة المهنية

أحب هيما منذ صغره العمل كموديل، وكانت بداياته الفنية من خلال تصوير عدد من الإعلانات التجارية المحلية في المملكة العربية السعودية، ثم أكمل مشواره الفني بارتياد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح مؤخراً من أبرز رواده، فهو ينشر بشكل دائم الفيديوهات والصور على موقعي تيك توك وسناب شات، والجدير بالذكر أن إطلالاته الإعلامية مثيرة للجدل، فهو يقول بأنه متحرراً فكرياً، فيقوم بوضع مساحيق التجميل، ويغير تسريحة وألوان شعره، وكان آخر ما قام به صبغ شعره باللون الأزرق، فضلاً عن ذلك يتصرف بطريقة يتشبه فيها بالنساء، مما جعله يدخل في حرب إعلامية واسعة الطيف ضمن الهجوم الكبير الذي شنَّ عليه من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثار جدلاً مؤخراً من خلال قصة الاعتداء بالضرب عليه في المملكة.

الاسم الحقيقي للمودل هيما

لم يصرح المودل هيما إعلامياً إلى الآن عن اسمه الحقيقي، فمنذ أن ارتياده مواقع التواصل الاجتماعي وقد عُرِفَ بهذا الاسم واشتهر فيه، وهو من الشخصيات الكتومة، لا يصرّح بأي معلومة من معلوماته الشخصية، والفيديوهات التي يبثها عبر حساباته الرسمية عنه، ويظهر أحياناً معه بعض المقربين، والجدير بالذكر أنه يتطرق من خلال البث المباشر في الحديث عن العديد من القضايا، فينتقد بشكل دائم تقاليد المجتمع السعودي الذي يقيد له حريته، وينتقده بلباسه وصوته وشكله.

البرج الفلكي للمودل هيما

إن البرج الفلكي للموديل هيما هو برج القوس، فهو من مواليد 13 ديسمبر كانون الثاني من عام 1999 للميلاد، ومولود برج القوس هو شخص صادق، يكره الكذب والأشخاص الكاذبين، لذلك يعتبر مولودي هذا البرج من الأشخاص الجديرين بالثقة، ويكسبون احترام الناس وحب جميع من حولهم، سواءً من البيئة الاجتماعية المحيطة به أو من قبل زملائه في العمل.

المودل هيما قبل وبعد

فمنذ نشاط هيما الإعلامي الأول وهو يعمل على تغيير إطلالاته بين كل فقرة وأخرى من ظهوره الإعلامي، وكان آخر تغيير جذري قد قام به  حلق شعره بالشكل الكامل ضمن بثٍّ مباشر على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وقد علل سبب هذا الحاجة إلى التغيير بعد ما أصابه من حادثة الاعتداء، والجدير بالذكر أنه ظهر بحالة يرثى لها، فكانت حالته النفسية سيئة للغاية بعد أن تعرض للضرب المبرح من قبل أشخاص لم يصرح عنهم بسبب الضرورة الأمنية كما قال، وهذه الحادثة لم تكن الأولى من نوعها، فقد تعرض للاعتداء أيضًا قبيل عامٍ من ذلك.

المودل هيما قبل وبعد

حقيقة الاعتداء على المودل هيما

كشف المودل السعودي المشهور والمعروف باسم هيما عن تعرضه لاعتداء عنيف من قبل أشخاص لم يتضح إذا كان على معرفةٍ بهم أو كانوا أشخاص مجهولين، وكان قد بث هيما فيديو له على حسابه الرسمي سناب شات، وتحدث فيه عن تفاصيل الاعتداء عليه بشكل مقتضب، وقام بتوثيق الإصابات التي تعرض لها على الملأ والتي انتشرت في جميع أنحاء جسده، وقد أكد أنه يواجه صعوبة كبيرة في تحريك يديه نتيجة الإصابات البالغة، كما أنه لا يستطيع المشي بسهولة، وقد عبّر عن استغرابه من هذا الفعل، عندما علق قائلاً: “لم يتوقع في يوم من الأيام أن يحدث له هذا”.

تفاصيل الاعتداء على المودل هيما

وقد تحفز من التحدث عن المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة لأن الجهات الأمنية السعودية تولت معرفة تفاصيل الواقعة، ومنعته من التحدث عنها، وخلال الفيديو عبر عن شعوره بالأسى والقهر لما أصابه، فهو لم يتوقع أن هذه هي ضريبة الشهرة، ولفت بأنه لم يتوقع أن الشهرة كان ممكناً أن تكون سبباً لوفاته، وكان قد نوه خلال حديثه لعدم الثقة بالناس، وظهر كأن الاعتداء كان من أشخاص معروفين بالنسبة له، وهذا عندما قال:

“ومو أي شخص نثق فيه، أنا ما أدري وش الطيبة اللي فيني، ما أدري ليش كنت طيب، ندمان أني كنت طيباً، ودي أتكلم بس ما أقدر أتكلم، ولا ودي أكون ضعيف قدامكم، ما توقعت يوم من الأيام إني أظهر لكم بهذا الضعف (..)”.

وخلال السياق نشر صور لإصاباته ومن ضمنها الجرح القطعي نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، وبعدها ظهر هيما في فيديو لاحق بعد أن حلق شعره ليبين أنه كان بحاجة لتغيير مظهره، والجدير بالذكر كان قد تعرض هيما سابقاً أن تعرض للضرب من أشخاص في العاصمة السعودية الرياض ولم تظهر ما هي أسباب الخلاف بينهم.

شاهد أيضًا: من هو زوج مها عبدالله ويكيبيديا وكم عمره

حسابات المودل هيما

يمتلك المودل السعودي المشهور حسابات رسمية على أكثر من موقع تواصل اجتماعي، إليك تفاصيل حساباته الرسمية:

  • سناب شات: يمكن زيارة حسابه سناب شان من خلال البحث عن اسمه بالتطبيق باللغة الإنجليزية modelhema0 أو الضغط على الرابط التالي “من هنا“.
  • تيك توك: تجاوز عدد متابعي الموديل هيما مؤخراً على تيك توك مليونين ونصف المليون، يمكن زيارة حسابه على تيك توك من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.
  • إنستقرام: يمكن زيارة حسابه على إنستقرام من خلال البحث عن اسمه بالتطبيق باللغة الإنجليزية hema0_200 أو من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.

وهكذا في نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا من هو المودل هيما ويكيبيديا، وقد ذكرنا في سطوره ما هي تفاصيل سيرته الذاتية؟ والمهنية، وما اسمه الحقيقي؟ وبرجه الفلكي، وحقيقة وتفاصيل الاعتداء عليه، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *