من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر أحد أكبر الشخصيات في دولة الكويت، ومن أبرز الشخصيات من العائلة الملكية الكويتية، وفي هذا المقال الذي يقدمه موقع مقالاتي يوضح من خلاله من هو الشَّيخ فَواز دَعيج السَلمان الصَّباح ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا 

إن الشَّيخ فَواز دَعيج السَلمان الصَّباح هو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، من مواليد دولة الكويت، ولد في عام 1957 م، وتوفي عن عمر يناهز الستة وستين عامًا، في صباح يوم الاثنين الواقع في السادس عشر من شهر يناير عام 2023 م، أي في الثالث والعشرين من شهر جمادى الآخرة عام 1444 هـ.

الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح السيرة الذاتية

لا تتوفر الكثير من المعلومات حول الشَّيخ فَواز الصَّباح، وفيما يلي أبرز حول السيرة الذاتية له:

  • الاسم الكامل: فَواز دعيج السَلمان الحمود الصَّباح.
  • تاريخ الميلاد: عام 1957 م.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • العمر: ست وستون سنة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الديانة: مسلم.

الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح كم عمره

إن عمر الشَّيخ فَواز دَعيج السَلمان الصَّباح ستة وستين عاماً، حيث ولد في عام 1957 م، ونشأ وترعرع في دولة الكويت، وهو ابن الوزير السابق للشؤون القانونية الكويتية، الشيخ الكويتي دَعيج السَّلمان الصَباح، وكان يتمتع بمكانة عالية، ومرموقة في السلك الدبلوماسي في الكويت.

من هي زوجة الشيخ الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح

إن زوجة الشَّيخ فواز دَعيج السَلمان الصَباح لم يكشف عن هويتها، ويفضل أن تبقى حياته بعيدة عن وجه الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر هنا أن الشيخ فَواز كان يتمتع بصيت طيب، وبعد وفاته نعاه الديوان الأميري الكويتي، وبعض أمراء الدول الخليجية.

سبب وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح

إن سبب وفاة الشَّيخ فَواز دَعيج السلمان الصباح لم يكشف عنه رسميًا بعد، حيث نعى الديوان الأميري في دولة الكويت، الشيخ فَواز دَعيج السَلمان الصَباح عن عمر يناهز ستة وستين عامًا، الذي وافته المنية في صباح يوم الاثنين الواقع في السادس عشر من شهر يناير عام 2023 م، وستتم عملية دفنه بعد صلاة العصر.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أوضحنا من خلال سطوره من هو الشَّيخ فَواز دعيج السَّلمان الصَباح ويكيبيديا السيرة الذاتية، وتحدثنا عن الشيخ فَواز دَعيج السلمان الصَباح كم عمره، وألقينا الضوء على من هي زوجة الشيخ فَواز دَعيج السَلمان الصَباح، كما تناولنا الحديث عن سبب وفاته.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح؟

    إن الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , ديوان الكويت , 16/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *