من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 12 أكتوبر 2021 , 23:10
من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك ؟ سؤال من الأسئلة الطريفة التي تم عرضها في لعبة كلمة السر، والسؤال يحتاج إلى الكثير من الدقة والتركيز والتفكير حتى يتم الوصول إلى إجابة منطقية وصحيحة له، لأن إجابة هذا السؤال غير تقليدية.

من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

الألغاز من هذا النوع تساعد على تنمية مهارات التفكير عند الأشخاص والوصول بهم إلى مراحل التفكير العليا ومحاولة جعلهم يفكروا خارج الصندوق، وفي سؤال من هو الشخص الذي لا يغضب عند إخراج اللسان يأتي تنبيه من لعبة كلمة السر أن الإجابة مكونة من ستة حروف وهذا يساعد أكثر في الوصول إلى الإجابة الصحيحة، وربما يبدو السؤال بهذه الصيغة وكأنه يتجه إلى أن يكون الكلب كونه يخرج لسانه كثيرًا لكن الإجابة الصحيحة هي الطبيب.

شاهد أيضًا: الغاز سهله ومضحكه مع اجوبتها .. اسئلة سهلة واجابتها صعبة

حل لغز الشخص الذي لا يغضب عند إخراج لسانك له

إجابة الطبيب مناسبة جدًا لحل اللغز فلو فكرنا في الأمر فهو الشخص الوحيد الذي يطلب من المريض إخراج لسان بمنتهى العفوية فقط لأنه يحتاج إلى ذلك في عملية الفحص وبالتأكيد فهذا الأمر لا يغضبه أبدًا ولا يشعر بالارتباك فهو مجرد إجراء روتيني يفعله كل يوم مع المرضى الذين يأتون إلى عيادته، ويستخدم الطبيب طلب إخراج اللسان أثناء الفحص عندما يكون يريد أن يكتشف دراجة حرارة الجسم ويستخدمها أيضًا عندما يريد أن يلقي نظر على بعض الالتهابات التي يصاب بها اللسان أو أمراض الأنف والأذن والحنجرة.

شاهد أيضًا: اسئلة ثقافية واجوبة كثيرة ومميزة وغنية بالمعلومات المفيدة

لغز كلمة السر الشخص الذي لا يغضب عند إخراج اللسان

تستخدم لعبة كلمة السر هذا اللغز وغيره من الألغاز لمساعدة اللاعب على التفكير بشكل غير تقليدي كما أنها تساعده في الوصول إلى الحل بمحاولة تذكيره بعدد كلمات الإجابة ووضع حروف الإجابة بجانب بعضها كي يقوم بشطبها، وهذه اللعبة من الألعاب الممتعة والمميزة التي من الجميل أن يقوم الشخص بمشاركتها مع أصدقائه وعائلته، وهذا السؤال تم عرضه في لعبة فطحل الإلكترونية وهي لعبة تقوم بتقديم الأسئلة والألغاز أيضًا.

شاهد أيضًا: سؤال وجواب للاطفال سهلة .. اسئلة علمية و عن عواصم الدول للاطفال

إجابات أخرى للغز

توجد بعض المرادفات الأخرى لكلمة طبيب والتي يمكن استخدامها في الإجابة أيضًا في ألعاب أخرى إذا لم يتم تحديد عدد الحروف وهذه الأسماء هي:

  • الآسي.
  • الحكيم.
  • الدكتور.
  • النطاسي.
  • العران.
  • الممارس الطبي.

وفي نهاية هذا المقال يكون تم التعرف على إجابة سؤال من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك والطريقة التي تم الوصول بها إلى الإجابة، كما تم التعرف على الأمر الذي جعل الطبيب هو الإجابة المنطقية لهذا السؤال، وأخيرًا تم التعرف على بعض الأسماء الأخرى التي يمكن إطلاقها على الطبيب.