معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل

معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل

معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل، والذي يعد واحد من أشهر الشخصيات الرياضية العالمية، والذي يمتلك شعبية كبيرة طالت أرجاء العالم، وله جماهير بكافة الدول، وحتّى في الدول العربية والشرق الأوسط لا تقل شعبيته عن دول الغرب، فضلاً من أنه واحد من أفضل ثلاثة لاعبين حول العالم، وعبر موقع مقالاتي نرفق جملة من المعلومات عن هذا اللاعب المرموق، وحسابه على إنستقرام.

معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل

يمتلك لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور شعبية كبيرة، وفيما يأتي نرفق أبرز المعلومات المتوفرة عنه:

  • الاسم الكامل: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.
  • المهنة: لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب مهاجماً لدى فريق فرنسي، ومع المنتخب البرازيلي.
  • اسم النادي: يلعب نيمار لدى النادي الفرنسي الأشهر من نار على علم لاعب كرة قدم برازيلي، ومع المنتخب البرازيلي أيضًا.
  • اللقب والشهرة: معروف عالمياً باسم نيمار جنيور، ونيمار.
  • المهارات: يعتبر نيمار من اللاعبين المتعددي الاستخدامات، فيمكن أن يلعب كمهاجم مركزي، مهاجم ثانٍ، جناح، فصلاً من أنه صانع ألعاب.
  • القدرات البدنية: يتميز نيمار بتعدد مواهبه وقدراته البدنية بالتمرير، والسرعة، والمراوغة والابتكار، واللعب بكلتا القدمين.
  • التصنيف: أمهر وأفضل لاعبي كرة القدم حول العالم.
  • عدد الأهداف: سجل نيمار جونيور ما لا يقل عن مائة هدف ضمن أكثر من ناد، مما جعله يستحق لقب واحد من أفضل ثلاثة لاعبين عالميين.

نيمار جونيور

ما هي ديانة نيمار

إن ديانة اللاعب نيمار جونيور هي المسيحية، وتحديداً من طائفة الكاثوليك، والجدير بالذكر أن نيمار لا يتحدث عن ديانته للملأ، بل هو شديد التحفظ على ذلك، والسبب خوفه من أن يعتبر ذلك ترويج أو دعاية دينية بشأنها إلحاق الضرر بالنادي ووحدة لاعبيه، وعلى الرغم من تصريحه هذا، إلا أنّه يبقى محافظاً على طقوس وتعاليم دينه، وأنه يمارس هذه الطقوس مع عائلته المتدينة.

كم تبلغ ثروة اللاعب نيمار

إن ثروة لاعبُ كرةِ القدمِ البرازيلي نيمار تبلغ حوالي 95 مليون دولار أمريكي؛ لذلك يعد واحد من اللاعبين الأكثر أجراً عالمياً، والجدير بالذكر أن ثروة نيمار جمعها من خلال لعبه مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والجدير بالذكر أنه يحصل على مكافآت بشكلٍ دوري على أدائه، وما يجدر ذكره أنه قد وقع عقداً 263 مليون دولار، وحصل على أجره مقدماً، ووقع عقد آخر بمقدار مليون دولار من خلال المنصة المتعاقد معها.

نيمار جونيور إنستقرام

يمتلك لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور حساباً رسميّاً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، ينشر من خلاله صوره ومقاطع فيديو قصيرة له أثناء ممارسته لرياضة كرة القدم، ويتواصل من خلاله مع متابعينه من كافة دول العالم، وقد بلغ عدد متابعيه مؤخراً 187 مليون متابع، لمتابعة حسابه “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل، وقد أرفقنا في سطوره جملة من أهم المعلومات عن هذه القامة الرياضية، وحسابه على إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر نيمار جونيور؟

    إن عمر نيمار جونيور 30 سنة حتى عام 2022 للميلاد، فهو من مواليد الخامس من شهر فبراير شباط من العام 1992 للميلاد.

  • ما هي جنسية نيمار جونيور؟

    إن جِنسية لاعب كرة القدم نيمار جونيور هي البرازيلية، فهو من مواليد مدينة موغي داس كروزس البرازيلية.

  • كم يبلغ طول نيمار دا سيلفا؟

    إن طول نيمار جونيور متر وخمس وسبعين سانتي متر، أي ما يقارب خمس أقدام وتسع بوصات.

المراجع

  1. ^instagram.com , نيمار جونيور , 29/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *