مشروبات ستار باكس الحاره والباردة

كتابة عمرو عيسى - تاريخ الكتابة: 9 مايو 2021 , 17:05
مشروبات ستار باكس الحاره والباردة

مشروبات ستار باكس الحاره متعددة ومتنوعة، حيث تقوم ستار باكس بتقديم العديد من المشروبات الساخنة والباردة المميزة، كما أنها تقدم المقرمشات والحلويات المتنوعة ذات الجودة المميزة، ناهيك عن النظافة والمنظر الجمالي في الكافية، أي أن الزبون يدفع في المحل القيمة مقابل الجودة والنظافة والمشروبات والمنظر، لذا من خلال موقع مقالاتي سوف نعرض إليكم مشروبات ستار باكس الحاره في السطور التالية.

مشروبات ستار باكس الحاره

تقوم سلسلة مقاهي ستار باكس بتقديم العديد من المشروبات الساخنة في فروعها المختلفة، وتعمل على تقديم المشروبات والمأكولات بطريقة خاصة مميزة تجذب لها العملاء، وتمنح استار باكس مذاقًا مميزًا حكرًا عليها، ومن أبرز هذه المشروبات:

اقرأ أيضًا: اضرار المشروبات الغازية بالصور

غواتيمالا كاسي سييلو

يعد واحدًا من أكثر مشروبات ستار باكس الحاره التي حصلت على شهرة واسعة في كافة فروع المحل، وهو عبارة عن مشروب القهوة المركز مضاف إليه نسبة من الكاكاو الخام، مع وجود نكهة الليمون، وإضافة بعض روائح الأزهار.

مشروب الشكولاتة الساخنة

واحدًا من أبرز المشاريب الساخنة التي يقدمها ستار باكس، هو عبارة عن مشروب كلاسيكي يتكون من: خليط من الحليب الطازج المغلي مع نكهة الموكا، وإضافة مزيج من الكريمة المخفوقة التي يتم تحليتها بالسكر، يتم تزيينها في النهاية بقطعة من الشوكولاتة.

قهوة اسبريسو

يعد واحدًا من أشهر المشروبات التي تقوم مقاهي ستار باكس بتقديمها، حيث تمنح الطاقة والحيوية في فصل الشتاء، كما تمنحك القهوة مذاقًا فريدًا من نوعه، بالإضافة إلى ذلك أنه يتم إضافة بعض أنواع الشوكولاتة الساخنة إليه أحيانًا.

مشروب توفي نت لاتيه

أحد أبرز المشروبات الساخنة التي يتم تقديمها من ستار باكس، حيث حصلت على إعجاب العديد من الأشخاص، هي عبارة عن نكهة التوفي المضاف إليها الحليب المغلي، بالإضافة إلى وجود طبقة من الكريمة الخفيفة بنفس نكهة التوفي.

مشروب فلات وايت

يعد من أفضل المشروبات التي يتم تقديمها في ستار باكس، فهو قائم على الاسبريسو، حيث يتم إعداده عن طريق طبقة رقيقة من الحليب، وتكون نكهة الاسبريسو واضحة عليه بخلاف اللاتيه، تكون نسبة القهوة أكثر من نسبة الحليب، كما أن الحليب يتمتع بالتناسق المخملي الذي يجعل الاسبريسو يسيطر على النكهة.

مشروب كاراميل ماكيتو

يعد واحدًا من أهم المشروبات التي تقوم ستار باكس بتقديمها للعملاء، فهي عبارة عن مزيج من نكهة الفانيلا القشدية، والتي تم مزجها بالحليب الطازج وتكثيفها بالبخار مع وجود طبقة من الرغوة الغنية الساحرة باللون المخملي، كما أنه يتم إضافة نكهة من قهوة الاسبريسو، مع إضافة طبقة من الكراميل على السطح لزيادة الاستمتاع بالطرب.

مشروب جينجر بريد لاتيه

من المشروبات المميزة التي تقدمها ستار باكس، وهو عبارة عن قهوة الاسبريسو المميزة، بإضافة الحليب المغلي لها، ووضع نكهة جينجز بريدة المركزة عليها، حيث تعطي المشروب طعمًا فريدًا من نوعه، والطعم المميز الفريد هو ما يمنح هذا المشروب زبونه الخاص الذي يقدر هذا المزيج المميز، ويتم إضافة بعض من الكريمة المخفوقة.

مشروب القهوة الداكنة

هو مزيج من قهوة من قارة آسيا، مع قهوة مستوردة من أمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى حبوب البن الإندونيسي الفريد، الأمر الذي جعله من المشروبات الساخنة والحارة الذي يتم تناوله بكثرة في فصل الشتاء، كما أن هذا المشروب يعد المشروب المفضل لدى العديد من الأشخاص.

مشروب الموكا الفرابتشينو

يعد من أهم المشروبات التي تميزت فيها ستار باكس، يتم صنعه من خلال مزج الحليب مع نكهة النسكافيه، ويتم إضافة شيكولاتة مع الكراميل عليه، ويتم تقديمه ساخنًا ويعد أحد المشروبات الساخنة التي يتم تقديمها في ستار باكس، كما أنه من المشروبات المميزة.

مشروب كافيه موكا

أحد أفضل المشروبات الساخنة التي يقوم ستار باكس بتقديمها، يتم تقديم المشروب باردًا أو ساخنًا، كما أنه يعد أحد المشروبات التي يفضلها العديد من الأشخاص في مقهى ستار باكس.

مشروبات ستار باكس الباردة

يوجد العديد من المشروبات الباردة التي يتم صنعها من قِبل ستار باكس، فهي من المشروبات اللذيذة جدًا، أثبتت سار باكس كفاءتها في صنع المشروبات الباردة السريعة، ومن أبرز أسماء مشروبات ستار باكس الباردة:

  • آيس شيكن وايت موكا.
  • آيس كراميل ماكياتو+ آيس وايت موك.
  • فرباتشينو شوكلت.
  • آيس شيكن مع كراميل.
  • آيس كراميل ميكاتو.

اقرأ أيضًا: بحث عن المشروبات الغازية

ذكرنا لكم في هذا الموضوع كافة مشروبات ستار باكس الحاره، بالإضافة إلى بعض مشروبات ستار باكس الباردة، فستار باكس تعد واحدة من أفضل المقاهي العالمية التي تقوم بتقديم كافة منتجات القهوة، وكافة المشروبات الساخنة والباردة ذات المذاق الفريد، الأمر الذي ساعد على أن يكون للمقهى شهرة واسعة ولديه العديد من الفروع في مختلف أنحاء العالم.