محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 22 نوفمبر 2021 , 23:11 - آخر تحديث : 22 نوفمبر 2021 , 23:11
محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة كثيرة ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ولا يقتصر تواجدها على جدة فقط وهذه المحلات توفر جميع المواد الغذائي  التي يحتاج إليها المواطن السعودي، وعادة ما تتواجد هذه المحلات في المناطق التي يوجد بها تكدس سكاني ضخم. وعادة ما يقارن المستهلكين بين بعض المحلات في الأرخص في السعر وفي الذي يقدم خدمة عالية الجودة.

محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

تنتشر محلات بيع المواد الغذائية بشكل كبير في جدة من أجل تقديم الخدمة للمواطنين في بيع المواد الغذائية سواء بالجملة أو القطاعي ومن ضمن هذه المحلات:

مركز أيمن للمواد الغذائية

يعتبر هذا المركز واحد من أكبر وأهم المراكز التي تقدم أجود المواد الغذائية بأفضل وأرخص الأسعار، ويتواجد في هذا العنوان ( المملكة العربية السعودية، جدة 23455، الصفا، محمد رفيع )، النجاوي 7317 4779، ورقم هاتف الخاص بمركز أيمن للمواد الغذائية الذي يمكن التواصل معه من خلاله هو 1539 693 12 00966.

محل الحناوي للمواد الغذائية

يعتبر هذا المركز من اشهر المحلات لبيع المواد الغذائية بالجملة في جدة، ولا يقتصر على المواد الغذائية فقط بل إنه يتخصص في بيع مواد المنظفات الكيماوية أيضًا سواء التي يتم تصنيعها في المملكة العربية السعودية أو التي يتم استيرادها من الدول الأخرى ولا تقتصر فروعه على جدة فقط بل تنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويوجد في هذا العنوان ( المملكة العربية السعودية، جدة، حي الصفا، شارع نسيم نوفل المتفرع من شارع أم القرى، بجوار حلقة الخضار والفواكه، ورقم الهاتف الخاص به الذي يمكن التواصل معه من خلاله هو 0126288881 أو على الرقم 0504445501.

شاهد أيضًا: نبذة عن شركة المراعي في السعودية

أكبر محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

تقدم محلات المواد الغذائية جميع المنتجات سواء المحلية أو المستوردة لسد حاجة المستهلكين بالكامل ومن ضمن هذه المحلات

شركة آل شبلان الغذائية

تعتبر هذه الشركة من أكبر شركات بيع المواد الغذائية بالجملة ولا يقتصر البيع فيها على الجملة فقط بل يوجد بيع بالقطاعي أيضًا، وتقدم هذه الشركة أرخص الأسعار بالمقارنة مع غيرها من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال وتتواجد هذه الشركة في العنوان (يقع في جدة، شارع الثقبه، التقاطع الثاني عشر، ورقم الهاتف الخاص بالشركة والذي يمكن التواصل معها من خلاله هو:0138944091 – 0138997778.

مؤسسة أحمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية

تعتبر هذه المؤسسة من أرخص المؤسسات التي تعمل في بيع المواد الغذائية في جدة، فهي تعمل في بيع الخضراوات والفاكهة واللحوم الطازجة والمجمدة بجانب الكثير من المنتجات التي يحتاجها المستهلك في الحياة اليومية ويتواجد في هذا العنوان (المملكة العربية السعودية، جدة، حي الصفا) ويمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف الخاص به وهو: 7937 628 12 00966.

أهم محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

يوجد بعض المؤسسات التي لا تقتصر على بيع المواد الغذائية الأساسية فقط بل إنها تقدم جميع مستلزمات المنزل ومنها:

مؤسسة دار الشاي العربي

من أكبر وأهم مؤسسات بيع المواد الغذائية لأنه متوسع بشكل كبير في المواد الذي يبيعها حيث لديه مواد العطارة، والزيوت ولا تقتصر فروعه على جدة فقط بل يتواجد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقدم المؤسسة مواد غذائية على أعلى مستوى من الجودة، وتتواجد المؤسسة في هذا العنوان (جدة، حي المحجر، طريق الكورنيش الجنوبي، مبنى مركز الغذاء الدور رقم أربعة.

مؤسسة باوزير لبيع المواد الغذائية جملة وقطاعي

لا تقتصر هذه المؤسسة على البيع بالجملة فقط بل إنها تعمل في بيع المواد الغذائية بالقطاعي أيضًا، وتحتوي على أنواع كثيرة ومتعددة من المواد الغذائية وتتواجد في هذا العنوان (جده، شارع حراء، ورقم التليفون الخاص بالمؤسسة والذي يمكن التواصل معه من خلاله هو: 0126544049.

شاهد أيضًا: كم تبعد املج عن جدة وعن المدن السعودية الأخرى

أشهر محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

يقوم الكثير من الأشخاص بالتوجه إلى هذه المؤسسات لأنها تقدم السلع الغذائية الأرخص بالنسبة للمحلات التي لا تبيع بالجملة كما إنها تكون على مستوى عالي من الجودة ومنها

متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة جده

حصلت هذه المؤسسة على شهرة كبيرة في مجال بيع المواد الغذائية لأنها يتوافر بها الكثير من المواد الغذائية سواء المجمدة أو الطازجة، كما إنها لا تقتصر على المواد الغذائية التي يتم تصنيعها داخل المملكة العربية السعودية فقط بل إنها تقوم ببيع المواد الغذائية التي يتم استيرادها من الخارج، وتوفر جميع الاحتياجات للمواطن السعودي، بالإضافة إلى إنه يقدم مواد غذائية عالية الجودة وتتواجد في العنوان التالي جدة 22342 ، الجامعة، الإمام الليث ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو : 25848 9200 00966 .

مؤسسة سحيم للتجارة والاستيراد

توفر هذه المؤسسة جميع المنتجات الغذائية التي يحتاجها المستهلكين في جدة، وكل ذلك بأرخص الأسعار مقارنة بالأسعار الأخرى، وتتواجد في العنوان التالي (جدة، النزلة اليمانية، حي النزلة اليمانية، بدر الجمالي، النجاوي 7317 4779 ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو 00966126361885.

ارخص محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

يبحث المستهلك دائمًا عن الشركة الأرخص بين جميع الشركات لذلك فهم يتنافسون فيما بينهم في تقديم العروض والخصومات لكسب ثقة المستهلكين ومن ضمن هذه الشركات

شركة محمد علي العيسائي للمواد الغذائية

تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر شركات بيع المواد الغذائية في جدة خاصة البيع بالجملة ،والتجزئة أو القطاعي، كما توفر جميع المستلزمات التي يحتاج إليها المنزل ويتواجد في العنوان التالي ( جدة 22349 ، الفاروق، جسر المشاة، ويمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو 1774 620 12 00966.

شركة ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية

تعتبر هذه الشركة من أشهر الشركات التي تعمل في التسوق الغذائي لأنها تعمل في بيع المنتجات الغذائية المجمدة مثل اللحوم والدجاج، والخضراوات أيضًا وكل هذه المواد ما يحتاجها المواطن السعودي بشكل أساسي في المنزل وتتواجد هذه الشركة في العنوان التالي( جدة 22325 ، السبيل، طريق الملك خالد، ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو  6770 631 12 00966  أو  0138997778.

شاهد أيضًا: كم تبعد الطائف عن جدة

في نهاية مقال محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة يوجد عدد كبير من المحلات والمؤسسات التي تقدم المواد الغذائية التي يحتاج إليها المواطن السعودي بسعر الجملة، وتقدم جميع أنواع اللحوم والدجاج والخضروات سواء كانت الطازجة أو المجمدة، لكي توفر جميع احتياجات المستهلك، وتقوم هذه المؤسسات ببعض العروض بسبب المنافسات الشديدة بينهم وكل ذلك يصب في مصلحة المواطن.