متى حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة 2023

متى حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة 2023

متى حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة 2023 حيث يهتم الكثير من الأشخاص في التعرف على موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة للعام الجاري 2023م، وكذلك أسعار التذاكر الواجب ححزها لحضور الحفل، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على متى حفلة عبدالمجيد عبدالله ورابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله.

موسم جدة 2023

إن موسم جدة هو عبارة عن مجموعة من الفعاليات المميزة التي تُطلقها وتُحضر لها أمانة جدة، في سبيل استقطاب الزوار وترفيه المواطنين في المملكة العربية السعودية، إلى جانب إبراز الأماكن السياحية في مدينة جدة بالمملكة، وبالنسبة لموسم جدة للعام الجاري 2023م هناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الجهة المسؤولة عن الموسم بحيث شملت عروض غنائية واستعراضية من قبل أهم فناني العالم العربي.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة حماقي في جدة 2023

متى حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة 2023

إن استدعاء الفنان الشهير عَبدالمجيد عَبدالله لإحياء حفل هو إحدى فعاليات موسم جدة للعام الجاري 2023م، حيث كان موعد الحفل في يوم الجمعة الموافق للرابع والعشرين من شهر يونيو / حزيران من عام 2023م، وقد شهد الحفل حضور كبيراً، وقد طالب الجمهور بحفل إضافي للفنان عَبدالمجيد عَبدالله.[1]

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر اليوم الوطني 1444

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله

إن أسعار تذاكر حضور حفل الفنان الشهير عَبدالمجيد عَبدالله قد كانت مرتفعة إلى حد ما في موسم جدة للعام 2023م، وقد وصل سعرها إلى 2500 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن أغلب حفلات موسم جدة قد كانت مرتفعة السعر قليلا.

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر حفلة روس Russ في موسم الجيمرز 2023

كيف احجز حفلة عبدالمجيد عبدالله؟

يمكن حجز تذاكر حضور حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع موسم جدة “من هنا“.
  • اختيار حفل الفنان عبد المجيد عبد الله من قائمة الحفلات.
  • النقر على زر “احجز الآن”.
  • الموافقة على جميع الشروط والأحكام بعد الاطلاع عليها.
  • النقر على زر “حجز التذاكر”.
  • تحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر المطلوب شراؤها.
  • تحديد طريقة الدفع.
  • النقر على زر “تأكيد الحجز”.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة جورج وسوف جدة 2023

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة 2023

اتاحت الجهة المنظمة لموسم جدة للعام الجاري 2023م إمكانية حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله عبر الموقع الرسمي الخاص بالموسم، حيث ينقلنا الرابط التالي “من هنا” إلى موقع موسم جدة الرسمي والذي يمكن من خلاله حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على متى حفلة عَبدالمجيد عَبدالله في جدة 2023 كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بموسم جدة، وكذلك أسعار تذاكر حضور حفل الفنان عَبدالمجيد عَبدالله.

المراجع

  1. ^jeddahseason.sa , موسم جدة 2022 , 03/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *