متى تنتهي عقوبة الهلال

متى تنتهي عقوبة الهلال

متى تنتهي عقوبة الهلال التي فرضها مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ بسبب قضية اللاعب محمد إبراهيم كنو، وأثارت هذه العقوبة الكثير من الجدل آنذاك، وتسببت في حرمان الهلال من إجراء التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية 2022 م، وسيوضح موقع مقالاتي من خلال المقال التالي متى تَنتهي فترة عُقوبة الهِلال.

متى تنتهي عقوبة الهلال

تَنتهي فترة عُقوبة الهلال مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في آخر شهر يناير / كانون الثاني الحالي 2023 م، حيث كانت العقوبات الصادرة بحق الهلال تحرم النادي من التعاقدات خلال فترتي انتقال متتاليتين، بدأت في فترة الانتقالات الصيفية 2022 والفترة التالية لها، في يناير 2023 م.

ما هي العقوبات الصادرة بحق الهلال

فرض مركز التحكيم الرياضي السعودي مجموعة من العقوبات؛ بسبب قضية اللاعب محمد إبراهيم كنو، بسبب توقيعه لنادي النصر قبل أن يُجدّد عقده مع الهلال، وجاءت العقوبات بإيقاف كنو بالإيقاف 4 أشهر، ومنع نادي الهلال من القيد فترتي انتقال، وفرض غرامة مالية على الطرفين بالتضامن قيمتها 27 مليون ريال سعودي لصالح نادي النصر.

ما هي العقوبات الصادرة بحق الهلال

بهذا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله مَتى تنتهي عقوبة الهلال كما تعرفنا على العقوبات الصادرة بحق الهلال واللاعب محمد إبراهيم كنو.

أسئلة شائعة

  • كم عدد بطولات الهلال 2022؟

    حصل نادي الهلال السعودي أكثر من 1150 بطولة رسمية وودية في جميع الفئات العمرية.

  • من هو كابتن نادي الهلال حاليا؟

    قائد نادي الهلال الحالي هو اللاعب السعودي سلمان الفرج.

المراجع

  1. ^twitter.com , نادي الهلال السعودي , 24/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *