متى تزوج سالم الدوسري

متى تزوج سالم الدوسري

متى تزوج سالم الدوسري والذي يعد واحداً من لاعبي الكرة الأفضل في الدّوري السّعوديّ والعالم العربيّ، ومن الشّخصيات المحافظة اجتماعيّة، وعبر موقع مقالاتي سنسلّط الضوء على هذه الشّخصيّة الرّياضية من النّاحية الشّخصيّة، وبعض الجوانب الأخرى، ونرفق من هي زوجة سلم الدوسري.

من هو سالم الدوسري

إن سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، يلعب في مركز جناح وسط لصالح نادي الهلال، والمنتخب السعودي الأول، ولد في التاسع عشر من شهر آب لعام 1991 ميلادي، ويبلغ من العمر 31 عاماً، ينتمي إلى عائلة الدوسري الأفلاج، جنوب مدينة الرياض، درس وتعلم الابتدائية والثانوية ثم انخرط في مجال كرة القدم، ويعد حاليا واحد من أهم لاعبي المنتخب السعودي، وأكثرهم شهرة.

سَالم الدّوسري

من هي زوجة سالم الدوسري

إن زَوجة سَالم الدّوسري لاعب كرة القدم السعودي هي سيدة سعودية تدعى أشواق العامري، ولا يتوفر الكثير من المعلومات حولها، فهي نادرة الظهور إعلامياً، ولا تخوض في مجال الصحافة، فضلاً عن أن زوجها سالم الدوسري لا يتحدث حول حياته الشخصية إعلاميّاً، فهو ينتمي لعائلة سعوديّة محافظة ترفض مشاركة تفاصيل حياتهم الأسريّة إعلاميّاً.

شاهد أيضًا: كم عمر سالم الدوسري

متى تزوج سالم الدوسري

تَزوج سَالم الدّوسري لاعب نادي الأهلي السعودي في الخامس والعشرين من شهر آذار لعام 2015 ميلادي، من فتاة سعوديّة الجّنسيّة تدعى أشواق العامريّ، أي من حوالي ثماني سنوات، وقد حضر حفل زفافه أقربائه من  من عشيرة الدّوسري، وأصدقائه من الوسط الرّياضي، وعدد من الشخصيات المشهور اجتماعيّاً، وتم تداول صور حفل الزفاف على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والصحف الإخبارية.

شاهد أيضًا: من هي اشواق زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا

انستقرام سالم الدوسري

يملك النجم الرياضي الشهير سالم الدوسري حساباً رسميّاً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام يتداول مع متابعيه ومحبيه ومشجعيه ومشجعي الرياضة والمنتخب السعودي أخر الأخبار في عالم الرياضة وبعضاً من أخباره الشخصية، ويمكن زيارة حسابه الشخصي عبر إنستقرام مباشرة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان متى تَزوج سَالم الدّوسري، وقد تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات حول هذا اللاعب المشهور، والمتميز.

أسئلة شائعة

  • هل سالم الدوسري متزوج زوجة اخوه

    لا؛ إن سالم الدّوسريّ غير متزوج من زوجة أخوه، والأمر شائعة ليس إلّا فهو متزوج من أشواق العامريّ كما ذكرنا آنفاً.

  • كم عدد أبناء سالم الدوسري

    إن عدد أبناء اللاعب السعودي الشهير هو واحد، فقد أثمر زواجه من السيدة أشواق العامري عن طفلة واحدة ولدت في عام 2016 ميلادي أسماها لمى، وظهرت لمى برفقة والدها في العديد من اللقاءات الكروية وتعد وأمها مصدر دعم والهم للدوسري.

  • هل سامر الدوسري متزوج

    نعم إن سالم الدوسريّ متزوج من سيدّة سعودّية تُدعى أشواق العامريّ، وهو شديد التحفظ على الحديث عنها إعلاميّاً، ولم تظهر معه بأيّ لقاء إعلاميّ.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام سالم الدوسري , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *