متى الدوام الشتوي للمدارس 1444 الرياض

متى الدوام الشتوي للمدارس 1444 الرياض

متى الدوام الشتوي للمدارس 1444 الرياض حيث ومع انصرام فصل الخريف في المملكة العربية السعودية وحلول فصل الشتاء يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي فيها، وكذلك دوام طلاب المدارس يتحول للدوام الشتوي. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن الدوام الشتوي في مدارس المملكة ومتى يبدأ دوام مدارس الرياض الشتوي.

الدوام الشتوي للمدارس السعودية

إن الدوام الشتوي هو الدوام المعتمد من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية خلال فصل الشتاء، حيث ستطول ساعات الليل ويقابلها قص ساعات النهار مما يستدعي تعديل مواعيد بدء الاصطفاف في الطابور الصباحي وكذلك موعد بدء الحصة الأولى في كل مدارس مناطق المملكة العربية السعودية الأربع عشر، ومواعيد انصراف الطلاب من مدارسهم.

شاهد أيضًا: متى الدوام الشتوي للمدارس عسير

متى الدوام الشتوي للمدارس 1444 الرياض

أعلنت الغدارة العامة لتعليم الرياض عن موعد بدء الدوام الشتوي في مدارسها بتاريخ 30 أكتوبر تشرين الأول عام 2023 ميلادي الموافق ل 5 شهر ربيع الثاني عام 1444 هجري، على أن ينتهي العمل بهذا الدوام بتاريخ 22 من شهر آذار عام 2023 ميلادي الموافق ل 30 من شهر شعبان عام 1444 هجري. كما حددت بدء الاصطفاف الصباحي في تمام الساعة 6:45 صباحًا وموعد بدء الحصة الأولى في تمام الساعة 7:00 صباحًا. [1]

شاهد أيضًا: تفاصيل الدوام الشتوي للمدارس السعودية

مواعيد انصراف الطلاب

قامت وزارة التعليم السعودية بتحديد مواعيد انصراف الطلاب إلى بيوتهم عند نهاية دوامهم في المدارس خلال فصل الشتاء، حيث ينصرف هؤلاء الطلبة في تمام الساعة 10:40 دقيقة تمامًا عند نهاية الحصة السادسة، ما عدا الطلاب الذين لديهم حصة سابعة فيتم انصرافهم في تمام الساعة 11:30 صباحًا تقريبًا.

شاهد أيضًا: الاجازه المطوله كم يوم

رابط وزارة التعليم السعودية

للاطلاع على كل ما تقوم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالإعلان عنه فيما يخص العملية التعليمية في جميع مدارس مناطق المملكة الثلاثة عشر، يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط moe.gov.sa. حيث تقوم الوزارة بنشر التقويم الدراسي الخاص بكل عام بالإضافة إلى إعلانات وفعاليات وأحداث تتم في جميع مدارس المملكة عبر موقعها الرسمي على الإنترنيت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله متى الدوام الشتوي للمدارس 1444 الرياض بالإضافة إلى التعريف بالدوام الشتوي في مدارس المملكة العربية السعودية خلال فصل الشتاء، كما أدرجنا الرابط الإلكتروني الخاص بموقع وزارة التعليم السعودية على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *