عبارات وصور مبروك قبول الجامعة 2022

عبارات وصور مبروك قبول الجامعة 2022

عبارات وصور مبروك قبول الجامعة 2022، حيثُ تُعدّ الجامعة هي بوابة الخير التي تفتح على آفاقٍ مستقبلية جديدة للطالب، تحمل معها كل الخيرات لحياته وأيامه، ويُعدّ قبوله فيها من أعظم الفرحات التي تُحيط بقلبه لذلك يُبادر الجميع بتهنئته بألطف الكلمات، وبأجمل العبارات تعبيرًا عن مشاعر السعادة والبهجة التي أضافها على من حوله، لذا يهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على أجمل المفردات المنسوجة استعدادًا لهذه المناسبات.

مبروك قبول الجامعة

مع بداية العام الدراسي الجديد، وصدور نتائج القبول الجامعي، يسعى الأهالي والأصدقاء لإلقاء الفرحة على مسامع المقبولين في التخصصات الجامعية على هيئة كلمات وعبارات منسوجةً بمشاعر المحبة، ومن أجمل عبارات مبروك قبول الجامعة ما نعرضه كالتالي:

  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله الذي أكرمنا بهذا الخبر الذي أثلج قلوبنا وملأنا فرحة وسعادة، مُبارك يا بُنّي قبولك الجامعي، جعله ربي فاتحة خير لأيامك المُقبلة.
  • مُبارك من القلب نُهديها لأغلى الأحباب بمناسبة قبولهم الجامعي، راجين من الله لكم السداد والتوفيق في القول والعمل.
  • الحمد لله الذي تمّ قبولك في التخصص الذي حلمت فيه، لطالما سعيت جاهدًّا لتناله، مُباركٌ عليك يا صديقي، وهنيئًا لوالديك بك.
  • ريحانة قلبي، وياسمينة روحي، بُنيتّي حبيبتي، مُبارك يا زهرة الفؤاد قبولك الجامعي، لكم أمطرتِ على قلوبنا فرحًا بهذه المناسبة الجليلة، جبرني الله بكِ وبعلمكِ.
  • مبروك قبولك الجامعي، وهنيئًا لك تحصيلك ثمرة العلم بعد تعبٍ وسهر طويل.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة تخرج قصيرة 2022 برقية تهنئة بمناسبة التخرج

عبارات مبروك قبول الجامعة 2022

تزداد الفرحة برؤية السعادة العارمة في عيون الأهالي والأقارب بالنتيجة والقبول الجامعي للطالب، بحيث يشعر معها بمقدار النجاح الذي حقّقه وناله، ومن أجمل العبارات التي يُمكننا من خلالها تهنئته وزيادة فرحته بها، ما نعرضه في الجدول كالتالي:

العبارة الأولى تزيدنا هذه الفرحة سرورًا وسعادة، وتُضفي على قلوبنا جميعًا بهجةً عظيمة، مُباركٌ قبولك الجامعي يا خير الأصدقاء، تستحقُّ أعظم المكانات.
العبارة الثانية  يطيب لي بهذه المناسبة الجليلة، أن أقدّم لكَ أرقى عبارات التهاني، مُعطرّة بأطيب الدعوات والأمنيات بأن يكون الخير والتوفيق حليفك في كل خطوةٍ تخطوها، وأن يبارك اللّه في علمك ودراستك، مُباركٌ قبولك الجامعي.
العبارة الثالثة  شقيقة روحي، ونصف ابتسامي، ونبضُ قلبي، تزيديني فخرًا بكِ وتعظيمًا لشخصيتك في كلّ خطوةٍ تخطّيها في حياتك، وقبولك الجامعي خيرُ فرحةٍ وخيرُ بهجةٍ أضفتيها لقلوبنا جميعًا، مُباركٌ يا ريحانة القلب.
العبارة الرابعة  صديقي الغالي، كم تزيدني هذه الأخبار عنك فرحة وسرورًا وتعظيمًا وفخرًا بصداقتي معك، الحمد لله الذي ختم سعيك بالقبول الجامعي لتبدأ معه خطوة جديدة نحو سُلّم النجاح، مُبارك من أعماق القلب.
العبارة الخامسة ألف مبروك قبولك في الجامعة، وفقّك ربي لكلّ ما فيه خير وتيسير.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج قصيرة لنفسي بالانجليزي

تهنئة قبول جامعة

في مثل هذه المناسبات، يُقبل الجميع لمشاركة الطالب فرحة قبوله الجامعي بنسج أجمل العبارات المُعطرّة بأنفاس الأحاسيس والمشاعر الصادقة، ليُلقيها على مسامعه مما تزداد معها سعادته وفخره بنفسه، ومن أجمل عبارات التهاني يُمكننا القول:

تهنئة قبول جامعة
  • بحمد من الله وتوفيق منه تم قبولك يا خير الأصدقاء في الجامعة التي سعيت جاهدًا لدخولها، مُبارك أُهديك ياها من أعماق قلبي، ممزوجة بصدق مشاعري وأحاسيسي، هنيئًا لقلبك.
  • يطيبُ لي بهذه المناسبة الجليلة، أن أُهديك باقة مميزة من ألطف العبارات والمفردات معطرّة بأطيب الأمنيات بأن تكون الجامعة هي نافذة الخير التي تهبُّ منها نفحات ونسائم الخير لكافة أرجاء حياتك.
  • أميري الجميل، وفخري، لا تسعني الكلمات ولا مفردات اللّغة كاملة للتعبير عما أكنّه من مشاعرٍ في قلبي نتيجة قبولك الجامعي، أمطرت على قلبي بخيرٍ وسعادة لا تنقطع، مُبارك يا فرحة أيامي.
  • صديقتي الرقيقة، صاحبة المبسم الجميل، والوجه الملائكي، زاد الله من قدرك ورفع من شأنك بقبولك الجامعي، هنيئًا أُلقيها على مسامعكِ تحمل معها طيب إحساسي وفرحتي بكِ، أرجو من الله أن يوفقكِ ويُيسرّ عليك أموركِ.
  • مبروك يا صديقي القبول الجامعي، تستحقُّ هذه الفرحة العظيمة.

عبارات عن دخول الجامعة

عديدةٌ هي صيغ العبارات التي نصف بها سعادتنا بدخول الأحباب آفاقهم الجديدة من الجامعة، ومن أجمل هذه العبارات ما نعرضه كالتالي:

  • يطيب لي بهذا اليوم الجميل، الذي حمل معه أجمل الأخبار بدخولك التخصص الذي حلمت به وعملت لأجله سنوات عديدة، أن أُهديك أطيب المباركات والأماني بأن يصبّ الله عليك من حنانه وتوفيقه، ويُكرمك بالنجاح الدائم.
  • مُباركٌ عليكم قبول ابنكم بتخصصه الجامعي، تزيدنا هذه الأخبارة فرحة وسعادة، وتُضفي البهجة في كافة ثنايا قلوبنا، هنيئًا لولدكم وفقه الله لكلّ ما يُحبّ ويرضى، وهنيئًا لقلوبكم بنجاحاته.
  • الحمد لله الذي أكرمك بالقبول الجامعي، بعد سنواتٍ من التعب والجهد، أرجو من الله أن يكتب لك التوفيق فيها، ويوجّهك لكلّ ما يسرّ فؤادك وخاطرك، مُبارك أُلقيها مع طيب مشاعري ونقاء أحاسيسي.
  • إنّ نجاح من نحبهم، ونيلهم ثمار تعبهم على مدى سنوات طويلة، يجعلنا نشعر بالفخر بوجودهم في حياتنا، مُبارك قبولك الجامعي، جعلها ربي بداية لكلّ خير، وأولى الخطوات نحو دروب النجاحات العديدة.
  • من تعب وسهر وعانى لا بُدّ من أن يأتي اليوم الذي يرى ثمرة تعبه نجاحًا وتألقًا، هنيئًا من القلب دخولكم الجامعي، وفقكم الله لكلّ ما فيه خيرٌ وسرور لقلوبكم جميع.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة وقصيرة تويتر

مبروك القبول بالانجليزي

تختلف صيغ التهاني والعبارات، والتي تحوي في باطنها مضمونًا واحدًا، فالبعض من الأشخاص يُفضل المشاركة بفرحة القبول الجامعي بالإنجليزي، حيثُ ينسج ألطف مفردات التهاني بالإنجليزية، والتي منها ما نعرضه في سطور مقالنا كالتالي:

العبارة الأولى
  • العبارة: My beautiful friend, I cannot find words or phrases to express how happy I am with your university major. Congratulations. I dedicate it to your heart from the bottom of my heart.
    • الترجمة: صديقتي الجميلة، لا تسعني الكلمات ولا العبارات للتعبير عن مدى سعادتي بتخصصك الجامعي، مبارك اُهديها لقلبك من أعماق قلبي.
العبارة الثانية 
  • العبارة: The day of university admission, is the day of reaping the fruits after sowing that lasted for many years. Congratulations and may my Lord make it a step towards paths full of success.
    • الترجمة: يوم القبول الجامعي، هو يوم جني الثمار بعد زرعٍ دام لسنوات عديدة، هنيئًا وجعلها ربي خطوة لدروب مليئة بالنجاحات.
العبارة الثالثة 
  • العبارة: I hope that your admission to the university will be the beginning of all that brings you good, success and facilitation of all difficult, our warm congratulations.
    • الترجمة: أتمنى أن يكون دخولك للجامعة هو بداية لكل ما يحمل لك الخير، وتوفيقًا وتيسيرًا لكل صعب، تهانينا الحارّة.
العبارة الرابعة 
  • العبارة: With joy that fills the heart, and an overwhelming happiness in the soul, I offer you my best congratulations on your university acceptance and best wishes that it will be a good step for you and your life.
    • الترجمة: بفرحةٍ تغمر القلب، وبسعادةٍ عارمة في الروح، أهديك أرقى التهاني بقبولك الجامعي وأطيب الأماني بأن تكون خطوة خير لكَ ولحياتك.

صور مبروك قبول الجامعة 2022

تنطلق مشاعر الأصدقاء والأحباب في مثل هذه المناسبات، لتصبّ في أعماق قلب الطالب على هيئة عبارات ودعوات وأمنيات، كما وتتزّين مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي تحمل في طيّاتها أجمل عبارات التهاني والمباركات، وذلك تعبيرًا عن الفرحة التي أدخلها الطالب لقلوب الجميع، لتزداد معها المحبّة وتتعزّز روابط الألفة بين القلوب، كما وتزداد فرحة الطالب المقبول بنفسه وبنجاحه، ومن أجمل هذه الصور ما نعرضه كالآتي:






صور مبروك قبول الجامعة 2022

وبهذا القدر نصل لختام مقالنا الذي يحمل العنوان عبارات وصور مبروك قبول الجامعة 2022، حيث تناولنا ضمن فقراته ألطف العبارات، كما ونسجنا أجمل الكلمات التي تنمُّ عن مدى فرحتنا وسعادتنا ومشاعرنا بالقبول الجامعي، كما أرفقنا مجموعة من الصور التي يطيب معها التهنئة والمُباركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.