مباراة العراق وقطر الساعة كم في كاس الخليج 2023

مباراة العراق وقطر الساعة كم في كاس الخليج 2023

مباراة العراق وقطر الساعة كم في كاس الخليج 2023 فهذه المباراة الهامة التي ينتظرها الكثير من عشاق الفريقين، والتي ستقام على استاد البصرة الدولي، سوف يتم عرضها على القنوات المفتوحة، وقد جرى مسبقاً تحديد مَوعد المُباراة، من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، ويُقدم موقع مقالاتي تفاصيل موعد مباراة العراق وقطر في كاس الخليج بالتاريخ والتوقيت المعلن عنهما.

مباراة العراق وقطر الساعة كم في كاس الخليج 2023

في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت العراق وقطر والسعودية، سوف تنطلق صافرة انطلاقة المُباراة المرتقبة بين منتخبي قَطر والعِراق، وتمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، من على استاد البصرة الدولي في المدينة البصرة بالعراق، في 16 يناير الجاري 2023م.

كم باقي على مباراة العراق وقطر في كاس الخليج

تحظى هذه المباراة اهتمام كبير من قبل المشجعين لمُنتخبي العِراق وقَطر، في هذه المرحلة الحاسمة من البُطولة في نصف النهائي، ولذلك يترقبون هذا التوقيت بدقة، ولذلك نقدم فيما يلي، مؤقت العد التنازلي لهذه المُباراة، وفق التاريخ والتوقيت الذي ذكرناه آنفاً، وفق الآتي:

كم باقي على مباراة العراق وقطر في كاس الخليج

وبهذا تم معرفة مباراة العراق وقطر الساعة كم في كاس الخليج 2023 وفق التاريخ والوقت معلن عنه من اللجان المنظمة للبطولة، مع تقديم مؤقت العد التنازلي لهذا المَوعد.

أسئلة شائعة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق؟

    هناك باقة كبيرة من القنوات التي ستقوم ببث المباراة، أبرزها قنوات بين سبورت المفتوحة والمشفرة، وقنوات الكاس القطرية، والقناة العراقية الرابعة، والقناة الرياضية العراقية.

  • أين ستقام مواجهة قطر ضد العراق؟

    ستقام المباراة بين قطر والعراق على أرض استاد البصرة الدولي، أكبر ملاعب العراق على الإطلاق.

  • متى موعد مباراة العراق وقطر كاس الخليج 25؟

    من المقرر أن تقام المباراة بين قطر والعراق في كاس الخليج 25، بتاريخ 16 يناير 2023م، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت العراق وقطر.

المراجع

  1. ^m.marefa.org , خليجي 25 , 16/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *