ما هي جنسية مدرب قطر

ما هي جنسية مدرب قطر

ما هي جنسية مدرب قطر، ذلك المدرب الإسباني الذي استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا برفقة المنتخب القطري، وتمكن من إيصاله إلى الكثير من البطولات الخليجية والآسيوية أيضًا. وسوف نتعرف في موقع مقالاتي من خلال مقالنا هذا من هو مدرب منتخب قطر الحالي، كما سنتعرف كم عمره وما هي جنسيته بالتفصيل.

من هو مدرب منتخب قطر الحالي

يدرب منتخب دولة قطر حاليًا المدرب الإسباني الشهير فليكس سانشيز باس، والذي يعتبر من أبرز وأشهر مدربي كرة القدم إطلاقا. وهو من مواليد 13 ديسمبر من عام 1975 م في مدينة برشلونة في دولة إسبانيا، وقد بدأ بتدريب منتخب قطر للشباب في عام 2017 م، وذلك بعد أن درب فريق قطر لسن 20-23 عامًا، حيث وصل إلى دولة قطر وبدأ بتدريبهم بعد أن ترك قيادة نادي برشلونة للشباب، وبالفعل تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات المميزة مع المنتخب القطري.[1]

فليكس سانشيز باس السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للمدرب فليكس سانشيز باس، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: فليكس سانشيز باس.
  • تاريخ الميلاد: في 13 ديسمبر من عام 1975 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة برشلونة في دولة إسبانيا.
  • مكان الإقامة: في دولة قطر.
  • العمر الحالي: 46 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية الإسبانية.
  • المهنة: مدرب كرة قدم.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1996م- وحتى الآن.

فليكس سانشيز باس السيرة الذاتية

ما هي جنسية مدرب قطر

إن جنسية مدرب قطر هي الجنسية الإسبانية، فهو من مواليد مدينة برشلونة الإسبانية، التي عاش وترعرع فيها، وبدأ مسيرته الرياضية فيها أيضًا، حتى وصل في عام 2006 م إلى دولة قطر، وما زال مدربًا فيها، حتى أصبح من أشهر وأبرز المدربين حول العالم.

كم عمر مدرب قطر

إن عمر مدرب قطر الحالي هو 46 عامًا، فهو من مواليد 13 ديسمبر من عام 1975 م في مدينة برشلونة في دولة إسبانيا، وقد حقق شهرة كبيرة مع نادي برشلونة الإسباني، واستمر فيها بعد أن أوصل المنتخب القطري لأول مرة إلى نهائي كأس آسيا، وذلك في عام 2019 م.

كم راتب مدرب منتخب قطر

يقدر راتب فليكس سانشيز باس مدرب المنتخب القطري الحالي بحوالي 2.4 مليون يورو للسنة الواحدة، وصنف من خلال راتبه في المرتبة الأولى لأعلى أجر مدرب على مستوى الوطن العربي، وفي المرتبة الثامنة على الصعيد العالمي بأكمله.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هي جنسية مدرب قطر، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المدرب الإسباني، كما تعرفنا على عمره وجنسيته وراتبه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب قطر السابق

    إن مدرب منتخب قطر السابق هو المدرب الأوروغواياني خورخي دانيال فوساتي لوراتشي.

المراجع

  1. ^transfermarkt.com , Félix Sánchez Bas , 21/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *