ما هي إصابة نيمار لاعب منتخب البرازيل

ما هي إصابة نيمار لاعب منتخب البرازيل

ما هي إصابة نيمار لاعب منتخب البرازيل، ذلك اللاعب البرازيلي المخضرم، الذي انتشر اسمه في الساعات الماضية الأخيرة بعد إعلان منتخبه البرازيلي إصابته خلال مباراته الأولى في بطولة كأس العالم قطر 2022م. ولهذا خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف على هذا اللاعب الشهير، كما سنتعرف كم عمر نيمار بالتفصيل.

من هو نيمار ويكيبيديا

إن نيمار أو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور هو لاعب كرة قدم برازيلي محترف، وهو من مواليد 5 فبراير من عام 1992 م في مدينة موغي داس كروزس في دولة البرازيل، التي عاش وترعرع وبدأ مسيرته الرياضية فيها أيضًا، وذلك من خلال نادي سانتوس البرازيلي، الذي انضم إليه وهو ما يزال في عمر 17 عامًا، وعلى الفور حقق نجاحًا كبيرًا، حصل من خلاله على عدة عروض انتقال، ليبدأ بالتدرج بين النوادي الرياضية الشهيرة، واستقر حاليا ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.[1]

من هو نيمار ويكيبيديا

شاهد أيضًا: هل نيمار متزوج الآن وهل لديه اولاد

ما هي إصابة نيمار لاعب منتخب البرازيل

إن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار هي التواء في كاحل قدمه اليمنى، وقد أصيب بهذه الإصابة في يوم أمس الخميس الواقع في 24 نوفمبر من عام 2022م، ضمن مباراته الأولى مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كأس العالم قطر، والتي تواجه فيها مع منتخب دولة صربيا، وتحديدًا في الدقيقة ال 75 من هذه المباراة، وذلك جراء التداخل العنيف بين لاعبي المنتخبين.

كم عمر نيمار

إن عمر اللاعب نيمار الحالي هو 30 عامًا، فهو من مواليد 5 فبراير من عام 1992 م في مدينة موغي داس كروزس في دولة البرازيل. وقد بدأ نيمار مسيرته الكروية في عام 1999 م، حيث أثبت عندها مهارته وموهبته المميزة، على الرغم من صغر سنه، ثم انطلق في عام 2009 م في مسيرته الاحترافية، التي حقق فيها الكثير من الإنجازات والألقاب الرياضية العالمية.

فيديو إصابة نيمار

بعد تعرض اللاعب نيمار لإصابة بالغة في قدمه اليمنى، اضطر مدرب منتخب البرازيل “تيتي” إلى استبداله باللاعب أنتوني مهاجم نادي مانشستر يونايتد، ليظهر من بعد ذلك النجم نيمار في لقطات داخل النفق الذي يودي لغرف تبديل الملابس، وهو يعرج خالعًا لحذائه وواقي القدم من شدة ألمه. وسوف نعرض الفيديو الذي يوضح هذه اللحظات من هنا.

تويتر نيمار

ينشط نجم المنتخب البرازيلي نيمار على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابه على منصة تويتر الاجتماعية حوالي 60 مليون متابع، الذين يشاركهم فيه أحدث أخباره الرياضية والشخصية والاجتماعية أيضًا. كما يمكن الدخول على تويتر نيمار “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هي إصابة نيمار لاعب منتخب البرازيل، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب البرازيلي المخضرم، كما تعرفنا على عمره وإصابته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم نيمار الحقيقي؟

    إن اسم اللاعب نيمار الحقيقي هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.

المراجع

  1. ^mobile.twitter.com , تويتر نيمار , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *