ما سبب وفاة ابن ميريام فارس؟

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 12 أكتوبر 2021 , 12:10
ما سبب وفاة ابن ميريام فارس؟

وفاة ابن ميريام فارس من القصص التي أخفتها الفنانة ميريام فارس ولحين أن صرحت عنها في فيلمها الوثائقي ” الرحلة” والذي تم إطلاق عبر منصة نتفليكس ويحمل ذلك الفيلم تفاصيل عن وفاة ابنها ومعاناتها لفترة طويلة عقب وفاته ودخول في حالة من الاكتئاب.

وفاة ابن ميريام فارس

صرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أن حملها الأخير لم يكن الحمل الثاني بل هو الثالث بسبب تعرضها للإجهاض مرة في عام 2017 م وذلك الأمر ما أخفته لفترة طويلة، وقامت الفنانة ميريام فارس بالمشاركة في فيلم يحكي عن تفاصيل وفاة ابنها حيث أنها أضافت على لسانها ” في شهر يوليو من عام 2017 م تأكد حملي بمولودي الثاني ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل وروحت حسيت كأن جزء مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف”.

شمل الفيلم رحلة الحمل الثالث للفنانة ميريام فارس والذي كان في فترة كورونا حيث أنها أكدت أنها اكتشفت حملها بعد الإعلان عن أول حالة وفاة بالفيروس التاجي وأضافت قائلة” بعد أسبوع من رجوعي من السفر اكتشفت أني حامل في الأسبوع السادس بمولودي الثالث”، وأضافت أيضًا “والحمد لله في 2020 م ربنا أعطاني ابني (ديف) ومبسوطة على قد ما كنت خايفة عليه ومن الوباء اللي عايشينه وتنعاد معايا نفس التجربة وأفقد ابني”، وكان لدى ميريام فارس طفل يدعى جادين من زوجها داني متري وأضافت أثناء الفيلم أنها كانت ترغب في فتاة هي وزوجها حيث أضافت قائلة” كان على بالنا أنا وزوجي، بنت، ولكن سواء ولد أو بنت حلوين، كل شيء من ربنا منيح، والمهم إن تكون صحتهما جيدة”.

استمر وضع الفنانة ميريام فارس على ذلك لمدة أربعة سنوات حيث أضافت” هذا الشيء أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي وما وقفت حفلات وكان المسرح المكان الوحيد اللي بيطلعني من اللي أنا فيه”، وقررت الفنانة ميريام فارس في هذه الأثناء إيقاف كافة أعمالها ومشاريعها الغائية ففقدت الشغف تجاه كل شيء أثناء تلك الفترة وهذا الأمر لم يكن من طابعها وذلك لأنه من المعروف عنها أنها تعرف أن تفرق بين حياتها العملية والشخصية وذلك ما كانت صرحت عنه من قبل.

معلومات عن الفنانة ميريام فارس

بعد ما تم التعرف على سبب اكتئاب ميريام فارس لفترة طويلة سيتم تقديم إليكم نبذة صغيرة عنها:

  • ميريام فارس مطربة وفنانة لبنانية ولدت في 3 مايو 1983 م.
  • ميريام فارس حصلت على جمهور ضخم من الوطن العربي بأكمله ومن أشهر أغاني ميريام فارس، ” أنا والشوق ومكانه وين وإيه اللي بيحصل وكيفك أنت”.
  • المشوار الفني للفنانة ميريام فارس كانت بدايته بعدما قامت شركة ميوزيك بنشر الألبوم الأول لها، والذي كان بعنوان “أنا والشوق” وكان هذا عام 2003 م.
  • ميريام فارس كانت أول مطربة لبنانية تقوم بتقديم برنامج فوازير، واسمه “فواير ميريام”، وهذا البرنامج حقق نجاح عظيم مما جعل اسم ميريام فارس يرتبط بالفنانتين نيلي وشريهان.

وهكذا تم إيضاح الإجابة على سؤال ما سبب وفاة ابن مريام فارس ؟ وتم التعرف على كافة الظروف التي مرت بها الفنانة ميريام فارس خلال فترة توقفها عن العمل، كما تم تقديم نبذة تعريفية صغيرة عن الفنانة ونشأتها وأهم الأغاني التي قامت بتقديمها طوال فترة عملها.