ماهي اصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم

ماهي اصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم

ماهي اصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم، يمتلك لاعب كرة القدم هذا شعبية كبيرة حول العالم، وخصوصًا في الدول الإسلامية كونه يعتنق تلك الديانة، كما يتمتع ذلك اللاعب بقدرة كبيرة على اللعب، وفاز بعدة جوائز خلال مسيرته الكروية، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على ما هي إصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم، إلى جانب تعليقه على إصابته التي أدت إلى استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم.

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

إن كريم حافظ مصطفى بن زيمة هو لاعب كرة قدم من أصول جزائرية وفرنسي الجنسية، فقد ولد في مدينة ليون بفرنسا عام 1987م، بدأ مسيرته الكروية من خلال اللعب في صفوف النادي الفرنسي أولمبيك ليون عام 2005م، وساهم بشكل متقطع في تحقيق ثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي، وفي عام 2009م انتقل إلى نادي ريال مدريد بصفقة بلغت خمسة وثلاثين مليون يورو، وحاليًا يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا.

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

ماهي اصابة كريم بنزيما

إن إصابة كريم بنزيما في المستقيم الفخذي، كانت بمثابة ضربة موجعة لجماهير المنتخب الفرنسي، لكونها استبعدته من تشكيلة اللعب في بطولة كأس العالم للعام 2022م، فقد أكد الأطباء على أن مثل هذه الإصابة تتطلب ثلاثة أسابيع من أجل التعافي منها بشكل تام.

تفاصيل إصابة كريم بنزيما

بدأ لاعب كرة القدم كريم بنزيما يشعر بالآلام في عضلات الفخذ الأيسر خلال التدريب لبطولة كأس العالم للعام 2022م مع لاعبي منتخب فرنسا، ومع ازدياد الألم اضطر كريم إلى مغادرة معسكر التدريب والتوجه إلى أحد مستشفيات قطر المقرر إقامة البطولة بها، وهناك تم إجراء له رنين مغناطيسي ليتبين بأن لديه إصابة في المستقيم الفخذي، سوف تحرمه من اللعب في صفوف وطنه خلال بطولة كأس العالم بنسخته الثانية والعشرين.

تعليق كريم بنزيما على إصابته

علق لاعب كرة القدم كريم بنزيما على إصابته التي أدت إلى استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم برسالة مؤثرة أثارت استعطاف عشرات الأشخاص حول العالم، فقد نشر على حسابه الرسمي في موقع إنستقرام الرسالة المؤثرة التالية:

“لم أستسلم في حياتي أبدًا، ولكن عليّ أن أفعل ذلك الليلة.. إنني أفكر في الفريق كما كنت أفعل دائمًا.. لذا فإن السبب يخبرني أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة مجموعتنا في لعب كأس عالم جيد.. شكرا لكم على كل رسائل الدعم”.

انستقرام كريم بنزيما

إن مهارة لاعب كرة القدم كريم بنزيما في اللعب وتسجيله العديد من الأهداف خلال مسيرته الكروية أدت إلى اكتسابه جمهور كبير جدًا حول العالم، ونلاحظ هذا من حسابه الرسمي في موقع انستقرام الذي يمكن الانتقال إليه عبر الرابط التالي “من هنا“، فمن الجدير بالذكر أنه يمتلك عليه أكثر من ستين مليون متابع.[1]

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على ماهي اصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك اللاعب، وكذلك تعليقه على إصابته.

المراجع

  1. ^instagram , انستقرام كريم بنزيما , 20/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *