لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر 2021 , 20:10 - آخر تحديث : 11 أكتوبر 2021 , 16:10
لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية بالرغم من أنه يبحث عن المرأة الرقيقة والخجولة، إلا في العلاقة الزوجية فهو يريدها جريئة وقوية، فطبع الرجال يملون من أوضاع في العلاقة الزوجية متكررة، فيطلبون المزيد من المرأة الجريئة ويطلبون التجديد، فهو يريد زوجته أن تقود العلاقة الحميمة أحيانًا، فهو يريد أن يشعر بالحب والدلال مثل المرأة بالضبط.

لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه

يحب الرجل كثيرًا أن ترفضه المرأة ليشعر بالمنافسة والتحدي، وليقوم بالمغامرات ليثبت لنفسه قدرته على السيطرة عليها رغم رفضها إليه، ويرى أن ما يأتي بسهولة يضيع أيضًا بسهولة، لذلك يحب المرأة التي ترفضه لكي يشعر بالتعب والفوز على الاستحواذ والسيطرة على قلبها، فكما يقال: الممنوع مرغوب دائمًا، كما يوجد أيضًا رجال تحب وتعشق الاهتمام، لكن هم يبحثون دائمًا عن المنافسة والتحدي، لذلك هو يميل للمرأة القوية وليست الضعيفة، لكن يريد الشعور بالفوز والسيطرة عليها، ففوزه بكسب قلبها هو تحدي كبير بالنسبة له، لأنه يرى أن المرأة السهلة سيشعر معها بالملل وعدم الإثارة.

يحب الرجال المرأة الطيبة الهادئة واللطيفة، والتي تشعره بالحب والاهتمام المتبادل بينهما، وتخلص له ولأسرته، وتحب العلاقة الزوجية معه، بل هي من تطلب منه ممارسة العلاقة زوجية معه وتستعد وتتجهز له، والبعض الآخر من الرجال تحب وتعشق المرأة المتمردة القاسية ليشعر بالتحدي والمغامرة لا أكثر، فهو يريد المرأة التي تعذبه والتي لديها صفات غير موجودة عند غيرها من النساء، كقدرتها على إغرائه دون طلبها لممارسة العلاقة الزوجية معه، أو تدلل كثيرًا عليه.

شاهد أيضًا: طريقة تعبير الرجل عن حبه من برجه

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية

هناك أسباب تجعل الرجل يحب ممارسة العلاقة الحميمة بعنف، كما أن العنف في العلاقة الزوجية يثير الرجل كثيرًا ويزيد من النشوة في العلاقة الزوجية، لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية؟ للأسباب التالية:

  • أحد الوالدين: فبسبب أحد الوالدين يكون من الممكن أن أحد الوالدين كان يستخدم العنف الجسدي والضرب داخل أسرة الرجل، فيعتقد الرجل بأن العنف في العلاقة هي الطريقة الصحيحة التي تساعده في الوصول إلى النشوة التي يبحث عنها.
  • إثبات رجولته: فقد يكون الرجل ضعيف الشخصية سواء في الحياة العائلية أو الحياة العملية، فيريد إثبات أنه راجل ولا أحد يسيطر عليه، من خلال قيامه بالعنف في العلاقة الزوجية.
  • طبيعة جسم الرجل: فطبيعته تكون قوية فتدفعه إلى الميل إلى العنف في العلاقة الزوجية، فالجسم يقوم بإفراز هرمون البروجسترون أثناء الجماع، فيشعره بالرغبة في السيطرة على الزوجة والعنف أحيانًا.

وفي هذه الحالات يجب اللجوء للاستشارة الطبية النفسية لمعالجة هذا الأمر، خاصة إذا كانت المرأة تتضرر كثيرًا في العلاقة، ولا تسطيع السيطرة على ما يفعله الزوج، وتتأذى كثيرًا جسديًا أثناء ممارسته للعلاقة، فيجب الذهاب للطبيب النفسي.

شاهد أيضًا: تعلم فوائد الزواج من امرأة تكبره سنًا؟

ما هي نقطة ضعف الرجل في الفراش

يحب الرجل المرأة التي تعرف نقطة ضعفه في الفراش، وما يثيره في جسده غير العضو الذكري، فيثار كثيرًا من ممارسة الزوجة لنقاط ضعفه في الجسد أكثر من ملامستها لعضوه الذكري، وللرجل نقطة ضعف في الفراش لا تتوقف على فعل واحد، بل أنها تضم العديد من الأفعال عندما تقوم المرأة بممارسات أمامه، وسيطرتها على مشاعره سمعيًا وبصريًا وجسديًا، فتحفزه لممارسة العلاقة الحميمة معها، ومن نقاط ضعف الرجل في الفراش:

  • صوت المرأة: عندما يسمع الرجل صوت المرأة وهمساتها وإثارتها له بالكلمات في أذنه، فهي نقطة ضعف الرجل في الفراش، فهو يعشق محادثة المرأة في العلاقة الحميمة، فصوتها الرقيق يثيره للغاية، خاصةً عند تتلفظ باسم كل عضو في جسده باسمه.
  • التعري ببطء: هي من المثيرات البصرية للرجل في العلاقة الحميمة، فتعري المرأة ببطء له دور في إثارة الرجل جنسيًا، بدءً من تعريها من المناطق غير المثيرة إلى المناطق المثيرة التي يعشقها الرجل، فهذه الحركة تشعل رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة كاختبار له في قدرته على التحمل.
  • التدليك والمساج: هو أكثر ما يحتاج إليه الرجل قبل ممارسته للعلاقة الحميمة، وهو التدليك والمساج، فهي من أهم نقاط ضعفه في العلاقة الحميمة، لإدخاله في جو العلاقة، وإثارته، كما أن المساج يساعد في التخلص من التوتر، من خلال التدليك الخفيف بيد الزوجة بدايةً من فروة رأس الرجل حتى الرقبة والكتف، ثم تدليك خفيف على الظهر، وملامسة أعضائه التناسلية دون إثارته بالكامل.
  • نفس الشريكة وتنهداتها: فهو أكثر ما يثير الرجل هو تنهد زوجته بين يديه، والأصوات التي تصدرها للتعبير عن اندماجها وانبساطها في العلاقة الحميمة، فهو يحب سماع صوت زوجته وأهاتها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وسيطرته عليها.
  • الملابس المغرية: تثير الرجل وتحرك المشاعر بداخله، مع الوقفة المائلة للمرأة وطلبها لممارسة العلاقة الحميمة دون طلبها والتحرك إليه ببطء والسيطرة عليه ومداعبة نقاط الضعف الجسدية في جسد الرجل.

شاهد أيضًا: تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته

هل يفضل الرجل المهبل الرطب أم الجاف

تتساءل المرأة عما يحب الرجل هل المهبل الرطب أم المهبل الجاف أثناء ممارسته للعلاقة الحميمة، وأيهما يثيره أكثر، فعندما يستعد جسد الزوجة لممارسة العلاقة الزوجية، تبدأ الغدد المهبلية بفرز سائل كمزلق، وهذا السائل مهم أثناء الجماع ليحمي الأعضاء التناسلية للمرأة، فيجهز هذا السائل المهبل للولوج، فيسهل على الرجل إدخال العضو الذكري في مهبل المرأة حتى لا تشعر بالألم، ويحب الرجل كثيرًا المهبل الرطب في العلاقة الحميمة، فهو يسهل عليه إدخال العضو الذكري في مهبل المرأة وإخراجه عدة مرات، فيجعله يشعر بالمتعة والإثارة، ويثير من تحفيزه للعلاقة الزوجية وإثارته.

شاهد أيضًا: ما هي مواصفات الزوج الصالح من جميع الجوانب

لماذا يحب الرجل المرأة الجريئة في الفراش

من المعروف أن الرجل هو من يبادر لممارسة العلاقة الزوجية، لكن مبادرة الرجل المستمرة في ممارسة الجماع مع زوجته، قد يشعره في بعض الأحيان أن زوجته لا ترغب في ممارسة الجماع، لذلك فيحب الرجل في بعض الأحيان أن تخبره زوجته برغبتها في ممارسة الجماع معه، وتكون جريئة في التعبير عن ذلك، كما يمكن للمرأة عن تعبر عن رغبتها في زوجها دون التحدث، ولكن بحركات تشعر الرجل برغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة، كارتدائها الملابس الخليعة، أو الاقتراب منه فجاءةً والهمس في أذنه، أو تقبيله من رقبته وأسفل أذنيه، فيشعر الرجل برغبتها فيبدأ في تبادل العلاقة سويًا.

يحب الرجل أن يشعر أن المرأة تسيطر عليه، وأن الزوجة هي من تقود العلاقة الحميمة، فيشعر بأنه مرغوب فيه، ومدى حب زوجته لممارسة الجماع معه، خاصةً عند قيامها بحركات جريئة داخل العلاقة دون طلبه، وتحسس نقاط ضعفه في جسده، حيث يرى الرجل أن المرأة الجريئة في الفراش تشبعه عاطفيًا وجنسيًا أثناء ممارسة الجماع، فهي لا تتردد في تجربة أي شيء يطلبه، كما أنه تحرص على إثارته جنسيًا وجسديًا بطرق مختلفة، ويحب الرجل أيضًا طلب الزوجة ممارسة العلاقة الحميمة معه في وقت غير متوقع، فهذا يثيره كثيرُا، ويرجع حب الرجل لسيطرة المرأة عليه في العلاقة الحميمة، هو تخلصه من عبء المسئولية والقيادة فيحب أن يستسلم لها ولما تريد هي وهذا أكثر ما يحبه الرجل في العلاقة الحميمة.

هذه كانت الأسباب لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ، إلا أن هناك رجال يحبون إدخال العنف أحيانًا في العلاقة الحميمة دون أي أذى للزوجة، كما أنه في بعض الأحيان يطلب من زوجته أن تكون عنيفة معه، كنوع من الإثارة والتشويق في العلاقة الزوجية والتجديد.