تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf، ذلك الكتاب الذي حقق أعلى نسبة مبيعات في العالم منذ صدوره، ويحقق الآن نسب تحميل عالية عبر الإنترنت، حيث يتميز ذلك الكتاب بجذبه للقارئ، وكذلك كونه يتضمن أهدافًا. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على ذلك الكتاب المميز، كما سنتعرف على قصته، وبعض القوانين التي يحتويها، ورابط تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf.

كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها

أن كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك إليها، أو كتاب 48 قانون للسلطة هو كتاب من نوع التنمية البشرية، تم إصداره في عام 1998 م من قبل الكاتب الأمريكي الشهير روبرت غرين، ونشر في عام 1999 م، حيث كان هذا الكتاب هو الأول له،  ويبلغ عدد صفحات الكتاب 635 صفحة، وقد حقق كتاب كيف تمسك بزمام القوة نسبة مبيعات عالية جدًا حيث بيعت منه نسخ يفوق عددها مليون ومئتي ألف نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.[1]

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه ابواك pdf برابط مباشر

قصة كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها

يضع الكاتب روبرت غرين في كتاب كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك إليها السلطة والقوة كهدف يمكن الوصول إليه بعد قراءة وفهم 48 قانونًا منتقاة من أحداث فريدة ونوادر حصلت مع العديد من الشخصيات التاريخية على مدار ثلاثة آلاف عام من تاريخ البشرية، وتلك القواعد وضعها الكاتب على شكل قوانين، بحيث يشرح كل قانون مع وضع مثال عليه. كما يتحدث الكتاب عن أساس السلطة وتكوينها وكيفية احترامها.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر

من هو مؤلف كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها

إن مؤلف كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك إليها هو الكاتب الأمريكي روبرت غرين، ويعد كتاب كيف تمسك بزمام القوة هو أول كتاب له، منذ انطلاقة مسيرته الروائية. وهو من مواليد 14 مايو من عام 1959 م في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. درس الكاتب الأمريكي الأدب الكلاسيكي في جامعة كاليفورنيا وجامعة ويسكونسن ماديسون. وقد عمل في العديد من المجالات قبل البدء في الكتابة. وله مؤلفات كثيرة منها كتاب فن الإغواء، و33 إستراتيجية للحرب، والقانون الخمسون، وكتاب الإتقان. وكل تلك الكتب حصلت على نسب  مبيعات هي الأعلى في العالم.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب احجار على رقعة الشطرنج pdf

قوانين كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها

تدور قصة كتاب كيف تمسك بزمام القوة حول 48 قانون تتعلق بالسلطة والقوة، وفيما يلي بعض تلك القوانين:

  • لا تظهر تفوقك على وليك أو رئيسك.
  • لا تثق كثيراً بأصدقائك، تعلم كيف تستفيد من أعدائك.
  • لا تبين نواياك أو تعلن عنها.
  • تحدث دوماً بأقل مما يجب.
  • الكثير يعتمد على السمعة، فاحمها بحياتك.
  • ألفت الانتباه إليك بأي ثمن
  • حافظ على نظافة يديك.
  • اعتمد على احتياجات الآخرين لبناء طائفة من الأتباع لك.
  • كن جريئاً في كل أفعالك.
  • خطط طريقك حتى النهاية.
  • حاول أن تجعل إنجازاتك تبدو سهلة وبدون جهد.
  • اعتمد على أحلام الآخرين لتحقيق أهدافك الخاصة.
  • حاول أن تتعرف على نقاط ضعف الآخرين.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرد الصاعق على مجيزي الاكل بالملاعق pdf

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf

على الرغم من صدور كتاب كيف تمسك بزمام القوة منذ أكثر من عشرون عامًا، إلا أنه مازال موضوع بحث الكثيرون عبر الإنترنت، حيث ما زالت عمليات تحميل هذا الكتاب مطلوبة، وذلك يعد مؤشرًا على النجاح الكبير لهذا الكتاب، لذلك فإنه يمكن تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك إليها بصيغة pdf “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك الكتاب الشهير والمميز، كما تعرفنا على مؤلفه وقصته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^penguinrandomhouse.com , The 48 Laws of Power , 15/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *