كيف اكتب هاي بالانجليزي

كيف اكتب هاي بالانجليزي

كيف اكتب هاي بالانجليزي لتحية الأصدقاء الذين يتحدثون الإنجليزية من الأمور التي ينبغي تعلمها لشيوع اللغة الإنجليزية بين الناس؛ لا سيما في قطاع الأعمال والتعاملات التجارية والعامة المختلفة مع الناس عبر الشبكة العنكبوتية. وفي هذا المقال سوف يقدّم موقع مقالاتي معلومات وافية عن طريقة كتابة هاي بالانجليزي وما يمكن الاستعاضة به عنها.

كيف اكتب هاي بالانجليزي

هاي باللغة الإنجليزية إن قُصد بها عبارة الترحيب الشائعة بين الناس تكتب: (Hi)، وهي تعني مرحبًا، لكنها تعد من كلمات الترحيب غير الرسمية؛ أي إنها تستخدم عادة بين الأصدقاء والأصحاب الذين لا يكون بينهم تكلف وتصنّع، أما في المحادثات الرسمية فتستبدل عادةً بكلمة: (Hello). وفي حال قصد بها المعاني: (عالٍ، مرتفع، قمة…)، فتكتب: (High)، وهي من الكلمات التي تأتي اسمًا وصفةً وحالًا.

كيف اكتب هاي قايز بالانجليزي

في الكثير من الأحيان يرفق الناس في عبارات الترحيب في محادثاتهم كلمات مثل (قايز)، والتي يقصد بها رفاق، فيقول الشخص: (هاي قايز) بمعنى؛ مرحبا يا رفاق، وتكتب بحروف اللغة الإنجليزية: (Hi guys)؛ وتستخدم عادةً في المحادثات غير الرسمية مع الأصدقاء.

كيف اكتب هاي بنات بالانجليزي

عند تحية الصديقات باللغة الإنجليزية يمكن قول: (Hi girls)، بحيث تعني مرحبا يا فتيات، ويمكن الرد عليها من خلال قول: (Hello sweetie) والتي تعني مرحبا عزيزتي، أو الاكتفاء بالرد بكلمة: (Hi) أو (Hello)، أو أي من عبارات التحية الأخرى.

شاهد أيضًا: الرد على happy eid اذا احد قال هابي عيد

الرد على كلمة هاي بالانجليزي

إذا وجد الشخص عبارة الترحيب هاي مكتوبة في بداية محادثة شخص ما معه، فإن بإمكانه الرد عليها من خلال إحدى الكلمات والعبارات الآتية:

  • Hi.
  • Hello.
  • Hey.
  • How are you doing.
  • Nice to talk to you.
  • It’s being a while.
  • What’s up!
  • What’s happening!

كلمات الترحيب بالانجليزية

في اللغة الإ‘نجليزية هناك العديد من الكلمات والعبارات الشائعة التي تستخدم للترحيب، وتختلف فيما إذا كانت رسمية أو غير رسمية، والجدول الآتي يتضمّن مجموعة من العبارات الترحيبية التي يمكن الاستعانة بها:

عبارات ترحيب رسمية عبارات ترحيب غير رسمية
Dear (name) Hey there!
Good morning/ Good afternoon /Good evening. Good morning/ Good afternoon /Good evening.
Hope you are doing will. How do you do?
Hope this Email Finds you well. Hello bro!
How have you been? How is it going?
Nice to meet you Long time no see!
Pleased to meet you Are you ok?

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد بيّنا كيف اكتب هاي بالانجليزي بالمعنيين الشائعين لها، ثمّ تعرضنا لبيان كيفية كتابة هاي بالانجليزي مرفقة بكلمات أخرى تستخدم معها عادة، وذكرنا عددًا من عبارات الترحيب الانجليزية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.