كم عمر مرام البلوشي

كم عمر مرام البلوشي

كم عمر مرام البلوشي التي تعتبر إحدى فنانات الصف الأول في الكويت، حظيت بشهرة كبيرة ليس في الكويت وحسب، بل في جميع أرجاء الوطن العربي، وذلك من خلال مواهبها المتعددة والمميزة، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف بشكل مفصل أكثر عن هذه الفنانة كما سنقف على حقيقة وفاة مرام البلوشي.

من هي مرام البلوشي ويكيبيديا

إنّ مرام البلوشي هي فنانة كويتية توصف بأنها متعددة المواهب، فهي تجيد التمثيل والغناء في آنٍ واحد، ولدت في 2 شهر فبراير/ شباط خلال عام 1979م، وبذلك فهي تبلغ من العمر الـ43 عامًا، ظهرت موهبتها في الغناء منذ أن كانت في المدرسة الابتدائية، فشاركت في العديد من الحفلات المدرسية، أطلقت أول ألبوم خلال عام 1997م، وكان عنوانه “أنا لا أخونك”، وهو كان سبب انطلاقها إلى النجومية، وتهافتت شركات الإنتاج للتعاقد معها، فتعاقدت مع شركة روتانا، واتجهت الفنانة مرام البلوشي إلى التمثيل، فشاركت في الكثير من الأعمال الدرامية المميزة.

من هي مرام البلوشي ويكيبيديا

مرام البلوشي السيرة الذاتية

حققت الفنانة مرام البلوشي الكثير من النجاحات خلال مسيرة حياتها الفنية، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية لمرام البلوشي:

  • الاسم الكامل: مرام جاسم محمد مهدي البلوشي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 2 فبراير / شباط 1979م.
  • مكان الميلاد: الكويت – دولة الكويت.
  • العمر: 43 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: حسين الصالح.
  • عدد الأبناء: ثلاثة أبناء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: الغناء والتمثيل.
  • سنوات النشاط: بدأت مشوارها الفني من عام 1997م، وما زالت حتى يومنا هذا.

شاهد أيضًا: من هو زوج شمس الكويتية ويكيبيديا

كم عمر مرام البلوشي

تبلغ مرام البلوشي من العمر 43 عامًا، حيث ولدت الفنانة مرام البلوشي في العاصمة الكويتية في 2 فبراير / شباط خلال عام 1979 م، وبذلك فهي من مواليد برج الدلو، وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ اسم مرام الحقيقي هو مريم، واختارت لنفسها اسم مرام ليكون اسمها الفني، وهو قريب من اسمها الحقيقي.

من هو زوج مرام البلوشي

إنّ زوج مرام البلوشي هو حسين صالح وهو رجل أعمال كويتي الجنسية، وهو تاجر ولا علاقة له بالوسط الفني، وهو مقل في ظهوره إعلاميًا، لديها ثلاثة أبناء منه، وقد طالتها الكثير من الشائعات حول علاقتها بزوجها حسين، وأشهرها كان الخبر الذي انتشر خلال العام 2017 م، إلّا أن البلوشي أكدت فيما بعد اختراق حسابها وبث الأخبار الكاذبة عنها.

شاهد أيضًا: تفاصيل سحل الطالبة لولوة الثويني من مدرستها بالكويت

حقيقة وفاة مرام البلوشي

حالها كحال باقي الفنانات اللواتي تطالهن الشائعات بشكلٍ مستمر، انتشر خبر وفاة مرام البلوشي في العديد من المرات، إلّا أن هذا الخبر عار عن الصحة، وهو مجرد إشاعة، وتتمتع الفنانة بخير وبصحة جيدة، وكل ما هنالك أنّها تعرضت لنوبة قلبية أثناء تصوير فيلمها “الرحمة”، لتنقل على الفور إلى المستشفى، ونجح الفريق الطبي المتخصص في إنقاذ حياتها.

انستقرام مرام البلوشي

لدى الفنانة الكويتيتة مرام البلوشي حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، تشارك الفنانة من خلاله متابعيها صور ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، ويتفاعل متابعوها بشكل إيجابي مع منشوراتها وصورها، فهي تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويمكن متابعة حسابها من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

في ختام هذا المقال تم التعرف على كم عمر مرام البلوشي ، وتم استعراض باقة من المعلومات عن السيرة الذاتية، وحقيقة وفاتها غير الصحيحة، بالإضافة إلى حياتها العائلية، وأدرجنا في آخر المقال حساب الفنانة على انستقرام.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مرام البلوشي , 23/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.