كم عمر حسن البلام

كم عمر حسن البلام

كم عمر حسن البلام حيث يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك الممثل الكويتي الذي يعتبر من أشهر ممثلي الكوميديا في دول الخليج العربي، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على كم عمر حسن البلام؛ وكذلك سوف نتناول أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية له وكذلك طوله وديانته.

من هو حسن البلام ويكيبيديا

إن حسن البلام هو ممثل كويتي الجنسية؛ حيث ولد في دولة الكويت وتحديدًا في جزيرة فيلكا عام 1974م، حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأ مسيرته الفنية عام 1993م من خلال أداء الأدوار البسيطة على كل من المسرح والتلفزيون؛ إلى أن تمكن من أخذ الأدوار الكبيرة شيئًا فشيئًا حتى وصل إلى أدوار البطولة بفضل إبداعه في أداء الشخصيات الموكلة إليه، ولعل أكثر الأدوار التي اشتهر بها هي تلك التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2014م أسس برفقة مجموعة من الفنانين قروب “البلام” للكوميديا.

شاهد أيضًا: كم عمر الفنان الكويتي فؤاد على

حسن البلام السيرة الذاتية

يمكن ذكر أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية للممثل الكويتي حسن البلام كما يلي:

  • الاسم الكامل: حسن إبراهيم محسن البلام.
  • تاريخ الميلاد: 22 ديسمبر / كانون الأول عام 1974م.
  • مكان الميلاد: ولد في جزيرة فيلكا بدولة الكويت.
  • العمر: 48 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • المهنة: ممثل.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1993م حتى يومنا هذا.

حسن البلام السيرة الذاتية

كم عمر حسن البلام

يبلغ الممثل الكويتي حسن البلام من العمر 48 عامًا مع أواخر عام 2023م، فهو من مواليد الثاني والعشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 1974م، ومن الجدير بالذكر أن الممثل الكويتي مشاري البلام هو ابن عم الممثل حسن، وقد ظنَّ الكثير من الأشخاص أن مشاري هو أخوه إلا أنه في الحقيقة ابن عمه صالح محسن البلام.

شاهد أيضًا: سبب وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي

زوجة حسن البلام

إن زوجة الممثل الكويتي حسن البلام غير معروفة، وقد طالته الكثير من الإشاعات حول اسم زوجته، لكن يفضل حسن البلام عدم التصريح عن اسم زوجته وإبعاد جمهوره عن حياته الشخصية؛ حيث يجب أن يهتموا بمسيرته الفنية فقط.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله الباروني الفنان الكويتي

كم يبلغ طول حسن البلام؟

إن طول الممثل الكويتي حسن البلام هو 173 سنتيمتراً، حيث يرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على طول الممثل الكويتي حسن البلام، ففي بعض المشاهد التلفزيونية يظهر وكأنه طويل القامة، وفي مشاهد أخرى يظهر وكأنه مربوع القامة، إلا أننا نستطيع أن نجزم بأن حسن البلام ممثل متوسط القامة.

شاهد أيضًا: من هو زوج شيماء علي الفنانة الكويتية

ديانة حسن البلام

إن حسن البلام يعتنق الديانة الإسلامية، من أي طائفة بالتحديد غير معروف، إلا أنه يُعتقد أنه ينتمي إلى الطائفة الشيعية، وقد طال الفنان حسن البلام الكثير من الإشاعات والجدالات حول طائفته إن كان سنياً أم شيعياً، إلى أن خرج حسن وعبر عن غضبه حيال تلك الإشاعات، ووضح للجمهور أن دين الله هو دين واحد لا يجوز التفرقة بين أبناء آدم من خلال الطوائف.

شاهد أيضًا: من هي شمس الكويتية ويكيبيديا

انستقرام حسن البلام

لدى الممثل الكوميدي الكويتي حسن البلام حسابًا رسميًا على موقع إنستقرام، حيث يشارك عليه مقاطع فيديو كوميدية له وصوره الشخصية وصوره برفقة أصدقائه، ومن الجدير بالذكر أنه موثق ويملك عليه أكثر من مليون ومئتين ألف متابع، حيث ينقلنا الرابط التالي “من هنا” إلى حسابه الرسمي في موقع انستقرام.[1]

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على كم عمر حسن البلام ومن هو حسن البلام ويكيبيديا وأهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية له وكذلك ديانته وزوجته.

أسئلة شائعة

  • هل حسن البلام متوفي؟

    كلا، إن الممثل الكويتي حسن البلام على قيد الحياة وينعم بصحة جيدة، وقد طالته إشاعات وفاته؛ إلا أنها مجرد إشاعات.

  • ما هو برج حسن البلام؟

    إن برج الممثل الكوميدي حسن البلام هو برج الجدي، حيث أنه من مواليد العشرية الأولى لبرج الجدي.

المراجع

  1. ^instagram , hasanalballam , 01/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *