كم عدد اصابع حارس المكسيك

كم عدد اصابع حارس المكسيك

كم عدد اصابع حارس المكسيك، والذي يعد واحداً من أفضل حراس المرمى في الدوري المكسيكي على الإطلاق، والحارس اللاعب الأفضل في معظم المباريات التي يشارك بها بدون منازع، وحارس مرمى المنتخب المكسيكي في بطولة كأس العالم 2022، وعبر موقع مقالاتي سنتحدث من هو حارس منتخب المكسيك، ونورد بعض المعلومات الهامة حوله.

من هو حارس المكسيك

إن حارس المكسيك هو فرانشيسكو غييرمو أوتشوا ماغانا، وهو لاعب كرة قدم مكسيكيّ الجّنسيّة يلعب ضمن نادي أمريكا المكسيكيّ في مركز حراسة المرمى، تنقّل فرانشيسكو خلال مسيرته المهنية بين جملة من أندية كرة القدم الأمريكيّة منها أجاكسيو، وستاندارد لييج، واللاعب المرموق فرانشيسكو من مواليد في عاصمة ولاية خاليسكو في المكسيك، ولد بتاريخ 13 من شهر يوليو تموز من العام 1985 للميلاد.

حارسِ المكسيكِ

كم عدد اصابع حارس المكسيك

إن عدد أصابع يدي حارس المكسيك هو أحد عشر إصبع، فكفه اليمنى تحتوي على ست أصابع، بينما كفّه اليُسرى تحتوي على خمسة فقط، وما يجدر ذكره أن المتابعين الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي قد بينوا بالصور أن يد اللاعب فيها ست أصابع، وأكدوا ذلك من قبل صورة قفازات فرانشيسكو التي توضح أن الكف اليمنى منه تحتوي على ست أصابع، فضلاً عن تصريح من قبل موقع فريندز أوف فولهام قبيل ست سنوات تؤكد ذلك، وأن من يصمم لهذا اللاعب قفازاته هي شركة نايك العالمية.

حارس مرمى المكسيك في مونديال قطر 2022

إن حارس مرمى منتخب المكسيك في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر هو أوتشوا، واستطاع أن يثبت أنه أفضل من تولى حراسة مرمى المنتخب المكسيكي، وحاز لقب رجل المباراة بعد تصديه لضربة جزاء نفذها ليفاندوفسكي نجم المنتخب البولندي، كان أول ظهور لـ أوتشوا في كأس العالم في البطولة المقامة في البرازيل 2014، وحقق لقب رجل المباراة في مباراة منتخبه ضد البرازيل، وضد كرواتيا أيضاً.

فرانشيسكو أوتشوا إنستقرام

يملك فرانشيسكو غييرمو أوتشوا ماغانا، حارس مرمى منتخب المكسيك حساباً رسمياً وموثقاً على منصة موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام يشارك من خلالها مشجعيه، ومتابعيه، ومحبي رياضة كرة القدم وخاصة حراسة المرمى الأخبار، والنصائح المتعلقة بذلك، فضلاً عن أخباره الشخصية، ويمكن زيارة حساب أوتشوا مباشرة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كم عدد اصابع حارس المكسيك، وقد أرفقنا في سطوره معلومات وافية وشاملة عن فرانشيسكو غييرمو أوتشوا ماغانا حارسِ المكسيك.

أسئلة شائعة

  • من هو حارس منتخب المكسيك؟

    إن حارس المكسيك هو فرانشيسكو غييرمو أوتشوا ماغانا.

  • كم عمر اوتشوا حارس المكسيك؟

    يبلغ فرانشيسكو غييرمو أوتشوا ماغانا حارس مرمى منتخب المكسيك 37 عاما.

  • كم هو طول اوتشوا حارس المكسيك؟

    إن طول فرانشيسكو غييرمو أوتشوا ماغانا حارس مرمى المنتخب المكسيكي هو 1,85 متر، أي حوالي ستة أقدام، وبوصة واحدة.

المراجع

  1. ^instagram.com , فرانشيسكو  أوتشوا إنستقرام , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *