كم طول ياسمين صبري وأهم المعلومات عنها

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 28 أبريل 2021 , 13:04
كم طول ياسمين صبري وأهم المعلومات عنها

كم طول ياسمين صبري هو تساؤل قد حير الكثير من محبي الفنانة، حيث تمتلك الفنانة الجمال الذي يميزها عن بقية الفنانات في الوسط الفني، كما تمتاز ياسمين صبري بالرشاقة والقامة الطويلة التي تتناسب مع وزنها، لذا فدعونا نتعرف على الطول الحقيقي للفنانة ياسمين صبري.

كم طول ياسمين صبري

يبلغ طول ياسمين صبري حوالي 1.74 حسب المصادر غير الرسمية، حيث تتمتع ياسمين صبري بقامة طويلة تميزها بين ممثلين الوسط الفني، وهي في قائمة الفنانات التي يتمتعن بطول القامة، كما يبلغ وزن الفنانة ياسمين صبري حسب المصادر غير الرسمية حوالي 60 كيلو جرام، حيث أنها تتمتع بوزن مناسب مع طولها ورشاقة كبيرة، حيث أنها تمارس الرياضة دائماً من صغرها ودائماً ما تكون صورها والفيديوهات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم فيها بممارسة الرياضة.

شاهد أيضاً: من هو جيفارا باختصار

نشأة الفنانة ياسمين صبري

ولدت ياسمين صبري في الإسكندرية، وعاشت هناك ووالدها هو الطبيب أشرف صبري الذي يعمل بإحدى المستشفيات في الإسكندرية، ووالدتها تعمل مهندسة ديكور، وكان جدها قبطان في البحرية، وقد حصلت ياسمين صبري على بطولة افريقيا في السباحة وتمتلك خمسة أشقاء وهي الثالثة بينهما، وقامت بتلقي تعليمها في الإسكندرية، وقد درست بكلية الإعلام في جامعة الإسكندرية.

تمتاز الفنانة ياسمين صبري بأنها تمتلك الكثير من المواهب، فهي تعشق التمثيل والفن كثيراً، وكما ذكرنا فإنها تحب الرياضة كثيراً فتقوم بممارسة اليوغا، والسباحة، والرياضة، والذهاب إلى الجيم، وقامت بالالتحاق برياضة السباحة وهي في سن ٤ سنوات، وكانت تتمرن قبل ذهابها إلى المدرسة وتتمرن في الليل أيضاً بعد عودتها، وحصلت على الكثير من الميداليات الذهبية، واشتركت في الكثير من بطولات السباحة.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

معلومات عن حياة ياسمين صبري

قبل دخول ياسمين صبري في عالم الفن عام 2012 صرحت أنها متزوجة في أحدى البرامج، وصرحت في برنامج آخر عام 2017 أن زوجها كان يدعى محمد، وأنهما انفصلا بعد خمس سنوات من الزواج، وفي عام 2020 في شهر أبريل قد قامت بالزواج من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير في حفلة زفاف ضيقة بسبب ظروف البلد الصحية، وقد كتبت الكثير من الصحف والمجلات عن هذا الزفاف.

المسيرة المهنية لياسمين صبري

بدأت ياسمين صبري مسيرتها المهنية في أحدى القنوات الفضائية، حيث عملت كمراسلة، ثم ترك عملها كمراسلة، واشتركت في مسابقة ملكة جمال مصر، لكن قد ألغيت المسابقة للأسف لعدم وجود من يمول المسابقة، ثم بعد ذلك عملت في مجال الإعلانات، حيث في يوم تلقت أتصال من أحد الشركات، وطلبت منها الشركة أن تعمل لديهم كموديل في إحدى إعلاناتهم ووافقت ياسمين صبري على هذا العرض، ودخلت في مجال الإعلانات.

ولكن لم تستمر كثيراً في هذا المجال، حيث انتقلت إلى التمثيل حيث بدأت برنامج خطوات الشيطان الذي تم ترشيحها فيه من قبل مساعدة المخرج الذي تعرفت على ياسمين صبري وقامت بترشيحها للمخرج في هذا البرنامج وقامت بالذهاب إلى القاهرة لعمل مقابلة لهذا الدور، وبالفعل قد نالت دور البطلة في البرنامج، وكانت فتاة محجبة تسمى رشا، وتم عرض هذا البرنامج في رمضان عام 2013.

شاهد أيضاً: من هو مؤسس المملكة العربية السعودية وأهم إنجازاته

قد حققت ياسمين صبري نجاح كبير في أول اعمالها الدرامية، وتحدثت عنها الصحف والمجلات وقد وصفها بأنها أجمل وجه جديد ظهر في رمضان، ومن ثم قامت بعمل مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، و مسلسل الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا، ومسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، و أخر أعمالها قامت بأخذ دور البطولة في مسلسل فرصة تانية، والذي عرض في رمضان 2020.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا لكم أبرز النقاط عن كم طول ياسمين صبري، وكم وزن ياسمين صبري، ومعلومات عن حياتها الشخصية، ومعلومات عن مسيرتها الفنية.