كم بدل التعيين للمعلم في السعودية 1444 

كم بدل التعيين للمعلم في السعودية 1444 

كم بدل التعيين للمعلم في السعودية 1444، يتزامن هذا الاستفسار مع إعلان صرف بدل التَّعيين للمعلِّمين والمعلمات خلال الساعات الماضية الأخيرة. وعليه كثر البحث عن قيمة بدل التَّعيين وموعد نزوله وما إذا كان يشمل المعلمين والمعلمات الجدد. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنجيب على كافة التساؤلات المطروحة بما في ذلك كم بدل التَّعيين للمعلم.

بدل التعيين وزارة التعليم

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن صرف بدل التَّعيين للمعلمين والمعلمات المعيَّنين على الوظائف التعليمية التعاقدية مؤخرًا. وعليه ستقوم إدارات التعليم بصرف بدل التَّعيين بعد استكمال المسوغات المطلوبة لرفع بدل التَّعيين للمعلِّمين والمعلمات العاملين في المدارس،6 والتي تشمل تعبئة نموذج الإقرار المرفق من قبل المعلم / المعلمة مع مصادقة الرئيس المباشر بالإضافة إلى صورة من خطاب المباشرة بالمدرسة، وذلك خلال موعدٍ أقصاه 17/03/1444.

كم بدل التعيين للمعلم

ستقوم إدارات التعليم في المملكة العربية السعودية بصرف بدل التعليم الذي يساوي قيمة راتب شهر واحد للمعلم / المعلمة المعيَّنين على الوظائف التعليمية التعاقدية مؤخرًا، وهو يصرف بمقدار صافي الراتب. حيث كانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ عن طرح العديد من الوظائف التعليمية بنظام التعاقد الرسمي على رتبة معلم ممارس لعام 1444 والتي شملت 11547 وظيفة.

شاهد أيضًا: سلم المعلمين الجديد

متى ينزل بدل التعيين للمعلم

تمَّ تحديد آخر موعد لاستكمال المتطلبات لرفع بدل التَّعيين للمعلمين والمعلمات المعيَّنين على الوظائف التعليمية التعاقدية مؤخرًا في 17/ 03 / 1444 حيث يتم صرف بدل التَّعيين لهم والذي يساوي راتب شهر واحد بعد خمسة أو ستة أشهر. علمًا أن قرار صرف بدل التَّعيين لا يشمل المعلمين والمعلمات الجدد المعيَّنين في مدارس المملكة العربية السعودية.

الأوراق المطلوبة لصرف بدل التعيين

تشمل الأوراق المطلوبة رفعها قبل تاريخ 17/ 03 / 1444 لصرف بدل التعيين للمعلِّمين والمعلمات ما يلي:

  • تعبئة نموذج الإقرار المرفق من قبل المعلم /المعلمة ومصادقة الرئيس المباشر.
  • إرفاق صورة من خطاب المباشرة للمدرسة موضحاً فيها السجل المدني للمعلم / المعلمة.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن كم بدل التعيين للمعلم في السعودية 1444. كما بيَّن تفاصيل قرار بدل التَّعيين، ومتى يصرف بدل التَّعيين للمعلمين والمعلمات المستحقين له.

أسئلة شائعة

  • متى يصرف بدل التعيين؟

    يصرف بدل التعيين للمعلمين والمعلمات بعد حوالي 5 أو 6 أشهر.

  • شروط صرف بدل التعيين؟

    سيتم صرف بدل التعيين للمعيَّنين على الوظائف التعاقدية مؤخرًا حسب شروط التعاقد مع وزارة التعليم.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة التعليم , 07/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *