كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 مكتوبة

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 مكتوبة

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 مكتوبة من أكثر ما يثير اهتمام أبناء الإمارات العربية المتحدة في هذه المناسبة الوطنية المباركة، فالكثير من أبناء الوطن الإماراتيّ يلقون في المحافل كلمات تعبيرية عن هذه المناسبة المباركة التي تبهج قلوب الإماراتيين، وتنمي لهم الحس الوطني، فهي واحدة من أبرز الفعاليات المقامة في هذا اليوم، وعبر موقع مقالاتي نرفق أكثر من كلمة تعبيرية بهذه المناسبة المباركة، وبصيغة ملفات pdf، وdoc.

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 مكتوبة

أسعد الله صباح حضورنا الكرام، صباح جديد مشرق ومبارك نتحدث فيه عن واحدة من أبرز الأعياد والأيام الوطنية بامتياز، أحبائي الكرام اليوم قد مرّ على تأسس دولة الإمارات العظيمة واحد وخمسين عاماً من عام 1971 للميلاد، ففي الثاني من شهر ديسمبر كانون الأول من 51 عاماً أشرق في دولة الإمارات العربية المتحدة فجرٌ جديد، فقد أتاح هذا الاتحاد للإمارات أن تكون في مقدمة الدول النامية، يحتفل أبناء الإمارات بمناسبة الاتحاد، ويعبرون عن فرحهم بوحدتهم وبمشاعرهم وانتمائهم الوطني للبلاد، تقام الكثير من الفعاليات والمبادرات من قبل أبناء الإمارات في هذا اليوم، فهو يوم مبارك وأقل ما يقام به ذلك.

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 للإذاعة المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، وخير ما نبدأ فيه صباحنا اسمه ربنا الكريم، وعلى سيدنا المصطفى محمد خير الخلق، وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين، أما بعد:

العيد الوطني لدى دولة الإمارات العربيّة المتحدة هو عيد الاستقلال، ففي هذا اليوم لم تستقل الإمارات من عدوٍ غاشمٍ تربص بأرضها تدنيساً وشراً، بل هو اليوم الذي اتحدت فيه ست إمارات وهم: أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، ففي الثاني من شهر ديسمبر من العام الميلادي 1971 للميلاد تم عقد اتفاقية بين هذه الإمارات الست، وبعد مضي فترة، وتحديداً في العاشر من فبراير عام 1972 للميلاد انضمت إمارة رأس الخيمة للإمارات السبع، فولد فجر جديد بهذا اليوم، وقامت دولة الإمارات العربية المتحدة كدولة عربية واحدة ذات سيادة، تجتمع تحت راية الوطن، وتحتفل بهذا اليوم المبارك.

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 بالإنجليزي

إن هذا اليوم يوم مبارك جميل، يحتفل فيه أبناء الإمارات السبع بتوحدهم تحت راية الوطن الواحد الأبي الشامخ، وفيما يأتي نرفق كلمة باللغة الإنجليزية عن هذا اليوم مع الترجمة:

A beautiful blessed morning, it shone again on our proud state. Today is a different day from the rest of the days. On this day in 1971 AD, the wise leadership wrote the most wonderful epics of heroism, and they were able without shedding a single drop of blood to unify this country within an agreement under which a state was established. The United Arab Emirates is one of the seven emirates under the rule of one man with all love, friendship and respect, and after that the renaissance of the state and its achievements begin. On this day there are many activities, and many many initiatives, in addition to the celebrations in which all the people of the country participate as an expression of their national belonging and love for their country, God bless In our homeland, may God bless him.

ترجمة كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51

صباحٌ جميلٌ مبارك، أشرق من جديد على دولتنا الأبية، هذا اليوم يوم مختلف عن بقية الأيام، ففي مثل هذا اليوم من عام 1971 للميلاد سطرت القيادة الحكيمة أروع ملاحم البطولات، واستطاعوا من دون ذرف قطرة دم واحدة توحيد هذه البلاد ضمن اتفاقية تم بموجبها إنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة من الإمارات السبع تحت سيادة رجل واحد بكل حبٍ وودٍ واحترام، وتبدأ من بعدها نهضة الدولة وإنجازاتها، في هذا اليوم فعاليات جمّة، والكثير الكثير من المبادرات، فضلاً عن الاحتفاليات التي يشارك فيها كافة أبناء الوطن تعبيراً عن انتمائهم الوطني وحبّهم لوطنهم، بارك الله في وطننا، وأدام الله عزّه.

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي pdf

الوطن أغلى ما في هذا الكون وأثمن ما في الوجود، هذا ليس مجرد كلام، بل هو شعار شعب الإمارات العربية المتحدة الذي يشارك في كافة المناسبات الوطنية، ومنها اليوم الوطني الذي يلقي فيه في المحافل والإذاعات المدرسية كلمات جميلة ومعبرة، ومن هذه الأهمية، وفرنا كلماتنا السابقة بصيغة pdf، لتحميلها “من هنا“.

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي doc

إن اليوم الوطني عيداً وطنياً مبارك يحتفل فيه كل إماراتي صغير كان أم كبيراً، يافع كان أم هرم باتحاد إماراتهم وتأسيس دولتهم الأبية العصية عن كل باغٍ بأرضها سوء، وأحد أبرز فعاليات هذا اليوم إلقاء الكلمات المعبرة بهذا اليوم المبارك تعبيراً عن حب الوطن والتجذر فيه، والانتماء الوطني للأرض، ومن هذا المنطلق وفرّنا الكلمات السابقة بصيغة doc لسهولة التحميل والطباعة، لتحميلها “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51 مكتوبة، وقد أرفقنا في سطوره أكثر من كلمة جميلة ومعبرة باللغتين العربية والإنجليزية، وبصيغة ملفات pdf، وdoc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *