كلمات اغنية الله يا دار زايد مكتوبة

كلمات اغنية الله يا دار زايد مكتوبة

كلمات اغنية الله يا دار زايد مكتوبة وهي واحدة من الأغاني المعروفة في العالم العربي، كتبها شاعر الرئاسة جمعة مانع الغويص، وغناها العديد من الفنانين العرب، وعبر موقع مقالاتي سنسلط الضوء على هذه القصيدة، ونرفق كلماتها بصيغة PDF، كما سنورد الأغنية بصيغة Mp3، إضافة لبعض المعلومات ذات الصلة.

كلمات اغنية الله يا دار زايد مكتوبة

تتميز أغنية يا دار زايد بعمق كلماتها، وسهولة حفظها، وفيما يلي نورد كلماتها:

الله يا دار زايد

الله يا دار زايد كيف محلاها

يا ناس حلوه وقلبي مغرم فيها

كن القمر يوم يظهر من محياها

هي غاية الحسن يسلم كف بانيها

هي جنه الأرض رب العرش سواها

من ضاق صدره تونيس في أراضيها

تسبي النواظر من أولها إلي أقصاها

حلوة وزايد يللي أكثر محليها

العمر غالي ولكن نقول يفداها

نفدي الذي معتلي من فوق كرسيها

شوفوا زعيم حضنها كيف خلاها

أحلى وأغلى من الدنيا وما فيها

من هو كاتب أغنية يا دار زايد

إن صاحب كلمات أغنية يا دار زايد هو الشاعر الشعبي جمعة بن مانع الغويص السويدي، وهو واحد من أشهر الشعراء في الإمارات العربية المتحدة، ولقب بشاعر الرئاسة، لما كتب من قصائد تغنى بها بروح الاتحاد، كما منح لقب جائزة أبو ظبي في عام 2013، وقد غنى قصيدة يا دار زايد العديد من الفنانين العرب، مثل ميحد حمد.

أغنية يا دار زايد mp3

تعد أُغنية يا دار زايد واحدة من أكثر الأغاني المتداولة في مختلف الاحتفالات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أبدع في كتابتها شاعر الرئاسة جمعة الغويص بن مانع، ويرغب كل عربي بالاستماع لها لما تحمله من معان كبيرة ومتميزة، ويمكن لأي شخص الاستماع لهذه الأغنية من خلال الضغط على الأيقونة المرفقة أدناه.

كلمات أغنية الله يا دار زايد مكتوبة pdf

تعد أُغنية الله يا دار زايد بأنها إحدى الأغاني المفضلة لدى مواطني الخليج العربي على وجه الخصوص، والعالم العربي عموما، ويكثر البحث عنها والكتابة حولها بالتزامن مع اقتراب ذكرى استقلال الإمارات والاحتفال باليوم الإمارات لدولة الاتحاد، ويمكن تحميل كَلمات أُغنية يَا دار زَايد بصيغة PDF مباشرة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان كلمات اغنية الله يا دار زايد مكتوبة، وقد تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات حول أغنية يا دار زايد، وأرفقناها بصيغتي pdf، و mp3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *