تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط عبدالله الداود pdf رابط مباشر

تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط عبدالله الداود pdf رابط مباشر

تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط عبدالله الداود pdf رابط مباشر، فقد انتشرت الكثير من الكتب للكاتب السعودي عبد الله الداوود، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول كِتاب المَرأة البَحر والرجل المحيط، كما وسيتم التطرق إلى كاتب هذا الكتاب، ويقدم موقع مقالاتي رابط تحميل الكتاب وبعض الاقتباسات المقتطفة منه.

كتاب المرأة البحر والرجل المحيط

هو أحد الكتب التي تم إصدارها وكتابتها باللغة العربية من قبل الكاتب السعودي “عبد الله بن محمد الداود” وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب يعرض كل من الصفات التي لا بد أن يتصف بها الرجل وتلك التي لا بد أن تتصف بها المرأة في العلاقة الزوجية وفق المنطق الإسلامي، فيرى أن الفكر المادي قد انعكس بشكل سلبي على الجنسين.[1]

شاهد أيضًا: تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf برابط مباشر 

تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط عبدالله الداود pdf رابط مباشر

ازداد تحميل هذا الكتاب من قبل الرجال والنساء على حد سواء للتعرف على الطريقة الصحيحة لتعامل الرجل مع زوجته والمرأة مع زوجها، وتجدر الإشارة إلى أن صيغة بي دي أف لتحميل الملفات من الصيغ التي يصعب التعديل عليها ويسهل تحميلها، وبالإمكان تحميل الكتاب بصيغة بي دي أف عبر رابط التحميل في الأسفل أو بالانتقال إلى صفحة التحميل “من هنا“.

تحميل كتابِ المرأةِ البَحر والرّجل المحِيط عبدالله الداود pdf رابط مباشر

من هو كاتب المرأة البحر

إن الكاتب هو الداعية الإسلامي السعودي عبد الله بن محمد الداوود، الذي يبلغ من العمر 42 سنة في العام الحالي 2023م، فقد ولد في العاصمة السعودية الرياض عام 1980م، وتجدر الإشارة إلى أنه قد عمل على تأليف الكثير من الكتب منها كتاب “هل يكتب التاريخ” وكتاب متعة الحديث بجزأيه وكتاب الغيرة ومذابح الأعراض وغيرها من الأخرى.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين PDF

اقتباسات من كتاب المرأة البحر والرجل المحيط

يوجد العديد من الاقتباسات المقتطفة من هذا الكتاب، وأبرز هذه المقتطفات فيما يلي:

  • ولا أدري ما قولهن في زوجات يطالبن أزواجهن بالطلاق؛ لأن الزوج عقيم لا ينجب، فتطلب الواحدة منهن الطلاق، وتلقي بالحب في غيابة الجب، وتتزوج من غيره، من أجل رغبتها الفطرية في رؤيتها للذرية.
  • حين نفترض جدلا أن (تعدد الزوجات جريمة لا تغتفر)، فإن أكبر مجرم في قضية التعدد هو المرأة، حيث إن قبولها بالتعدد، وبالزواج من رجل متزوج، هو الذي ساهم في انتشار التعدد في التاريخ مطلقا.
  • بالإحسان ينبغي أن يفترق الزوجان، والطلاق في الإسلام يعقبه الخلق الحسن، والعطاء، والإنفاق السخي، هذا في الإسلام، ولكن الزوج معنا في هذه الفقرة كان أهوج الطباع، ومندفعا في غالب شأنه، والغريب أنه رغم اندفاعه لم يطلق زوجته، وأجزم أنه يفتقد الحكمة والرحمة، فما السر يا ترى؟!.

في ختام مقالنا تحميل كِتاب المرأة البَحر والرجل المحيط عبدالله الداود pdf رابط مباشر، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول كِتاب المِرأة البِحر والرَجل المحيط، كما وقد تم التطرق إلى رابط تحميل الكتاب وكاتبه واقتباسات منه.

المراجع

  1. ^youtube.com , المرأة البحر والرجل المحيط , 07/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *