تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر، فقد انتشرت الكثير من الكتب باللغة العربية، حيث تناولت هذه الكتب بعض القضايا المجتمعية المهمة، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول كِتاب أبنَائنا جَواهر، كما وسيتم التطرق إلى كاتب هذا الكتاب، ويقدم موقع مقالاتي رابط التحميل الخاص به بالإضافة إلى بعض الاقتباسات منه.

كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون

هو أحد الكتب التي تم إصدارها للكاتب السوري “الدكتور مسلم تسابحجي” حيث تمت الكتابة باللغة العربية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب يصف معاناة الآباء في تأمين مستقبل أبنائهم وفلذة أكبادهم، فهم يضعون الحجر على الحجر ويتحملون مشقة الحياة في سبيل إسعاد أبنائهم وتوفير متطلبات الحياة الكريمة لهم.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب المرأة البحر والرجل المحيط

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدّادون

يعتبر هذا الكتاب من الكتب المميزة التي أقبل الكثيرون على تحميلها من مختلف المواقع، ويتوفر الكتاب بصيغة بي دي أف التي يصعب التعديل عليها فهي تحافظ على المعلومات الأساسية للكتاب، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان تحميل الكتاب بكل سهولة من خلال النقر على رابط التحميل في الأسفل أو عبر الانتقال إلى رابط التحميل “من هنا“.

من هو مؤلف كتاب أبناؤنا جواهر

إن كاتب هذا الكتاب هو الدكتور مسلم تسابحجي، الذي يحمل الجنسية السورية، فقد حصل على ماجستير الطب المخبري من كلية الطب في جامعة دمشق خلال عام 1995م، وتجدر الإشارة إلى أنه مدرب معتمد في مجالات مختلفة وكاتب مشهور في الوطن العربي بغزارة إنتاجه للكتب.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf برابط مباشر 

اقتباسات من كتاب أبناؤنا جواهر

تتوفر بعض الاقتباسات المقتطفة من هذا الكتاب وأبرز هذه الاقتباسات فيما يلي:

  • علينا نحن الآباء أن نقوم بالدعم والتأكيد الإيجابي، وأن نرفع المعنويات بدلا من تثبيطها، وأن نمتدح بدلا من أن ننتقد، وأن نركز على اصطياد الإيجابيات والمكافأة عليها بدلا من اصطياد السلبيات والمعاقبة عليها.
  • علينا أن نسعى بصدق لدفع أطفالنا ليتجاوزوا المستوى الذي وصلنا إليه، علينا أن نعالج خوفنا ووساوسنا وحمايتنا المُبالغ بها، والتي تُضعف أبناءنا بدلا من أن تقويهم، علينا بضبط أطفالنا متلبسون بفعل الصواب، والكف عن ضبطهم متلبسين بفعل الأخطاء.
  • على المربين أن يركزوا جهودهم التربوية على أنفسهم، وعلى بناء العلاقات الطيبة مع أبنائهم، وإن كان ولا بد من التركيز على الأخطاء فليكن التركيز على أخطائنا نحن.

في ختام مقالنا تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول كتاب أبنائنا جواهر، كما وقد تم التطرق إلى رابط التحميل الخاص به، بالإضافة إلى كاتبه وبعض الاقتباسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *