تردد القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022، يلتقي منتخبا المكسيك وبولندا اليوم في أول مباراة لهما ضمن المجموعة الثالثة التي تضم السعودية والأرجنتين، وستكون هذه المباراة من المباريات القوية إذ يمتلك كلا الفريقين هجومًا ممتازًا. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنوفر تردُّد القنواتِ الناقلةِ لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022م.

مباراة المكسيك وبولندا

يلتقي منتخبا المكسيك وبولندا من المجموعة الثالثة في أول مباراة لهما في البطولة، وهي مباراة حاسمة للفريقين، فبوجود الأرجنتين في نفس المجموعة سيكون التنافس بين الفريقين على المركز الثاني فيما سيكون التصدر من نصيب المنتخب الأرجنتيني كما هو متوقع، وبذلك سنشهد مباراةً قويةً بين الفريقين لضمان التأهل من دور المجموعات، تسعى فيها بولندا أيضًا للتأهل إلى الأدوار الاستقصائية للمرة الأولى منذ عام 1986م.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا

تواجه المكسيك بولندا اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022م في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الدوحة 974 وستكون المباراة منقولة حصريًا على Bein Sports Max 1، كما يمكن متابعة المباراة في بثٍ مباشرٍ عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة على قمر نايل سات.

شاهد أيضًا: من هو حكم مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

تردد القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا

تنقل قناة Bein Sport HD Max 1 وقناة الكأس القطرية المفتوحة مباراة المكسيك وبولندا وفق التردُّدات التالي:

اسم القناة  التردد معدل استقطاب الموجة  معدل الترميز  معامل تصحيح الخطأ 

Bein Sports Max HD 1

11585 عمودي 27500 2/3

Alkass

11919 أفقي 27500

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن تردد القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022. كما بيَّنا من خلاله موعد مباراة المكسيك وبولندا حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر.

أسئلة شائعة

  • من هو معلق مباراة المكسيك وبولندا؟

    سيعلق خالد الحدي على مباراة المكسيك وبولندا المنقولة عبر بي ان سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *