هل قطر رفضت استقبال طائرة المنتخب الالماني عند وصوله للدوحة

هل قطر رفضت استقبال طائرة المنتخب الالماني عند وصوله للدوحة

هل قطر رفضت استقبال طائرة المنتخب الالماني عند وصوله للدوحة حيث تستضيف دولة قطر العربية مونديال كأس العالم لكرة القدم 2022 ميلادي على أراضيها. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن وصول المنتخب الألماني إلى قطر وسنجيب على تساؤل هل قطر ترفض استقبال طائرة المنتخب الألماني على أراضيها؟

وصول المنتخب الألماني إلى قطر

وصل منتخب دولة ألمانيا الوطني إلى دولة قطر العربية المستضيفة لمونديال كأس العالم 2022 بتاريخ يوم الخميس الواقع في 17 من شهر نوفمبر تشرين الثاني عام 2022 ميلادياً، وذلك بعد أن تغلب على فريق منتخب عمان في مباراة ودية جرت بينهما يوم الأربعاء، أي قبل الوصول إلى مطار الدوحة بيوم واحد. وجاء المنتخب الألماني ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب إسبانيا واليابان وكوستاريكا. ندرج فيما يلي فيديو وصول المنتخب الألماني إلى قطر:

هل قطر رفضت استقبال طائرة المنتخب الالماني عند وصوله للدوحة

نعم، رفضَت قطرُ استقبالَ طائرةِ المنتخبِ الألمانِي عند وصوله الدوحة وذلك بسبب وجود شعار المثليين على مجسم الطائِرة التي كانت تقل المُنتخب. ومن المعروف أن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف تتنافى مع المثلية أو الشواذ ودولة قطر دولة إسلامية تتبع تعاليم الدين الإسلامي وتلزم كل من يقيم على أراضيها أو ينزل ضيفًا فيها باتباع آدابه. وبالتالي تم إرجاع الطائرة إلى سلطنة عمان ليتم استبدالها بطائرة أخرى لا تحمل رمز للمثلية أو الشواذ. [1]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله هل قطرَ رفضَت استقبالَ طائرةِ المنتخبِ الالمانِي عند وصوله للدوحة كما ذكرنا تفاصيل وصول المنتخب الألماني إلى الدوحة مع فيديو يوثق ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *