قصه شيرين وحسام حبيب كاملة بالتفصيل

قصه شيرين وحسام حبيب كاملة بالتفصيل

قصه شيرين وحسام حبيب كاملة بالتفصيل، باتت قصة الفنانة شيرين حديث الشارع المصري والعربي بعد أزمتها الأخيرة، والتي أدت بها بمنعطف حاد، وكل خيوط الحكايا تتشابك مع ارتباطها بحسام حبيب، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنعرض تفاصيل الحكاية كاملة بين الثنائي شيرين وحسام وقصة شيرين عبد الوهاب.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

إن شيرين عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية، وأحد أهم قامات الغناء العربي، وتحظى شيرين بجمهور محب وشعبية واسعة في الوطن العربي، لفت الأنظار منذ بداياتها في عام 1998م لرقة صوتها ودفئه وتميزه، اشتهرت في أغنية جرح تاني، ثم حققت أخذت ألبوماتها تُحقق مبيعات عالية، تزوجت شيرين ثلاث زيجات ولم تنجب إلا من زوجها الثاني محمد مصطفى ابنتين هما هناء ومريم، وتبلغ شيرين من العمر 42 عاماً.[1]

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: ما هي قصة شيرين عبد الوهاب كاملة بالتفصيل

تفاصيل قصه شيرين وحسام حبيب

احتلت قصة شيرين وزوجها السابق حسام حبيب الصدارة في نهاية العام الماضي 2023 م لتنتهي الأمور بتسوية الطلاق، برغم ذلك بقي الطرفان في نزاع ومشاحنات وملفات قضايا لم تغلق، ليعود اسم حسام يظهر ثانية في حياة شيرين، فالقصة مترامية الأطراف وكانت بدايتها عندما التقى الثنائي.

قصه شيرين وحسام حبيب

زواج شيرين وحسام حبيب

إن أول سطر في حكاية طويلة من المعاناة والأزمات للطرفين بدأت بلقاء شيرين بالمغني والملحن المصري حسام حبيب، وبعد علاقة حب جمعت بينهما لفترة أعلن الثنائي ارتباطهما رسمياً، وأقيم حفل الزفاف في نهاية ديسمبر من عام 2018 م بحضور بعض من أصدقاء شيرين والعائلة، وتم تداول صور الزفاف آنذاك على نطاق واسع.

زواج شيرين وحسام حبيب
زواج شيرين وحسام حبيب

زواج مستقر وشراكات فنية بين شيرين وحسام

في السنوات الأولى من زواج حسام وشيرين بدا الثنائي نموذجاً لقصة حب رائعة خلال اللقاءات التلفزيونية والظهور عبر السوشيل ميديا، وظهر حسام حبيب في أغنية مشتركة بينه وبين زوجته شيرين حملت عنوان “كل ما أغني”، ثم المشاركة في فيديو كليب “حبة جنة”.

زواج مستقر وشراكات فنية بين شيرين وحسام

تسريبات عن إساءة حسام لشيرين

كانت تبدو الأمور على ما يرام قبيل أن تفجر الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية تسريبات مكالمة هاتفية بين والد حسام حبيب ونجله حسام، وتضمنت المكالمة أهداف خبيثة ترنو إلى استغلال شيرين من قبل زوجها وعائلته، ولكن اللافت بالأمر أن شيرين ظهرت برفقة زوجها، وبررت للجمهور أن كل ما حدث هو مجرد سوء فهم، وهدد حسام برفع دعوة قضائية على نضال أحمدية.

طلاق شيرين وحسام

بعد فترة وجيزة ظهرت الأمور للعلن والخلافات الشديدة الدائرة بين شيرين وزوجها حسام وعائلته، وأعلنت شيرين عن طلاقها من حسام حبيب في نهاية ديسمبر 2023 م، وصرحت عبر بعض المداخلات أن الوضع المادي كان من أحد أسباب الطلاق، وفيما كشف التسريب بأن والدة حسام تهين شيرين بسبب مستوى تعليمها وعدم قدرتها على الإنجاب، وظهرت شيرين بعد الطلاق بأول حفلاتها حليقة الرأس.

طلاق شيرين وحسام

عودة شيرين لطليقها حسام

بعد مرور عشرة شهور على وقوع الانفصال الرسمي بين شيرين وزوجها، تم تداول الأخبار التي تُفيد بعودة شيرين لزوجها وتنازلها عن كافة القضايا التي رفعتها ضده، فحين أن حسام لم يقم بالتنازل أو إسقاط حقه عن أي من القضايا التي رفعت ضد شيرين، وكانت عودة شيرين لطليقها بمثابة صدمة للجميع وخصوصاً عائلتها.

شيرين مدمنة وأصابع الاتهام نحو حسام حبيب

بعد الأزمات العنيفة التي خاضتها شيرين خلال عامين وقبيل عدة أيام تعرضت شيرين لأعنف أزمة قد تواجهها، حيث أبلغ حسام قسم الشرطة المصرية عن تعرض شيرين في شقتها بالتجمع الخامس بالقاهرة إلى اعتداء من قبل أخيها محمد عبد الوهاب، والذي أجبرها على الذهاب لمستشفى لعلاج الإدمان، وادعى حبيب أنه تم احتجاز شيرين إجبارياً في المستشفى.

شقيق شيرين يهاجم حسام حبيب وسارة الطباخ

لم يكن اسم سارة الطباخ مديرة الأعمال السابقة لشيرين بعيداً عن تفاصيل الحكاية، فقد اختلفت مع شيرين وأوقفت العمل معها لسنوات، لتعود وتظهر على المسرح من جديد برفقة حسام حبيب، صرح محمد عبد الوهاب شقيق شيرين أن أخته بين يدي عصابة من حسام وسارة، وقد جعلوا منها إنسانة مستنزفة لا تدرك قيمة الحياة ومدمنة مخدرات، فيما ناشدت والداتها مساعدة شيرين من الضياع.

ما مصير شيرين عبدالوهاب

أكد المحامي الخاص لشيرين حسام لطفي أن شيرين بوضع مستقر وحالة جيدة وهي بين عائلتها والرعاية الطبية تتكفل بأفضل اهتمام للفنانة شيرين، وأكدت عائلة شيرين على عدم تداول أي معلومات حول وضع شيرين الحالي، فيما تولت شقيقة شيرين كافة أمورها المالية وحساباتها المصرفية.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب

عودة شيرين وحسام حبيب

عادت شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب، ونشرت صور من حفل كتب الكتاب الذي أقيم في منزل الزوجية، بحضور أحد الأئمة، وكانت عودة شيرين لحسام بعد الظروف التي مرت بها مؤخرا قد أثارت الجدل بين جمورها.

إنستقرام شيرين عبد الوهاب

تمتلك الفنانة والقامة الفنية المصرية شيرين حساب عبر منصة الإنستقرام، يتابعه أكثر من 11 مليون متابع ومحب للنجمة، ويترقب الجمهور حساب الرسمي متمنين ظهور شيرين عبره أو مشاركتها من خلال الستوري، فكشفت أزمتها الأخيرة مقدار محبة ودعم الناس لشيرين، وللاطلاع على حساب شيرين مباشرة “من هنا“.[2]

وإلى هنا نكون قد توصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قصه شيرين وحسام حبيب كاملة بالتفصيل، والذي اتضح أن زواجها من حسام حبيب كان بداية معركة استمرت لسنوات حتى بعد انفصالها رسمياً عنه، ولا تزال الحكاية متشابكة والآراء متضاربة حول من هو الضحية ومن الجلاد.

المراجع

  1. ^elcinema.com , شيرين عبدالوهاب , 20/10/2022
  2. ^instagram.com , sherine , 20/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *