ما هي قصة هند القحطاني بالتفصيل

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 20 مايو 2021 , 13:05
ما هي قصة هند القحطاني بالتفصيل

قصة هند القحطاني الهاربة في أمريكا والتي أثارت الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد ما نشرت مقطع فيديو من خلال حسابها الخاص على سناب شات، والتي تتحدث فيه عن جمالها، وهاجمت فيه المعلمات السعوديات،  كما أنها قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو المخلة بالآداب، و في الأواني الأخيرة كثرت عمليات البحث عن من هي هند القحطاني وما هي قصتها؟ لذلك في هذا المقال سنتناول قصة هند القحطاني كاملة.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي فتاة مسلمة ولدت في خميس مشيط عام 1984، تمتلك الجنسية السعودية فهي من إحدى فتيات المملكة العربية السعودية، تزوجت من رجل سعودي في عام 2002، وأنجبت منه من الأطفال أربعة ولدان وابنتان،  وانفصلت منه بعدها، ولكنها اشترطت عليه أن تضم حضانة الأطفال إليها فوافق على ذلك، كما أنها كانت تعمل معلمة للغة الإنجليزية في مدينة الرياض حيث قامت بعملية التعليم لمدة 8 سنوات، وبعد ذلك تم ترقيتها فأصبحت مديرة للمدرسة لمدة سنتين ومن ثم قامت بتقديم استقالتها، كما أنها من أشهر الكاتبات في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أكثر ما اشتهرت به أيضاً التجميل و الميك أب الذي تضعه على وجهها،  ويرجع السبب الرئيسي إلى شهرتها هو دعمها للشواذ الجنسي وتشجيعها له مما جعل الكثير من المتابعين ينتقدونها ويقومون بسبها، وكان ذلك سبيا لكي تحظى بالعديد من المتابعين.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

زوج هند القحطاني

بعد أن قامت هند القحطاني بنشر بعض مقاطع الفيديو التي تسئ للدين الإسلامي، مما جعل المتابعين لها يتساءلون من هو زوج هند القحطاني الذي سمح لها بذلك، مما جعلها تنشر فيديو تقول فيه أنها انفصلت عن زوجها من فترة بعيدة، وأنها لم تذهب إلى أمريكا إلا بعد أن انفصلت عنه، ولكنها لم تقول من هو زوجها مما أثار فضول المتابعين وظهرت إشاعات مختلفة بهوية زوجها.

أبناء هند القحطاني

أنجبت هند القحطاني أربعة من الأبناء،  وقامت بنشر صورهم وبعضا من مقاطع الفيديو مع أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل المتابعين لها ينتقدون ملابسهم مع أنها غالية الثمن، حيث جعلها ذلك بأن تقوم بنشر مقطع فيديو تطلب فيه من المتابعين لها عدم التعليق على أبنائها لأن ذلك سيؤثر على نفسيتهم بالسلبية، وفيما يلي سنذكر أبناء هند القحطاني:-

  • معاذ: حيث يبلغ من العمر 17 عاما،  وهو أكبر أبناء هند القحطاني، وموقف معاذ من والدته إيجابي فهو يدعمها وبشدة، كما أنه يظهر معها في الكثير من الفيديوهات التي تقوم بها.
  • رؤى: تظهر مع والدتها في الكثير من مقاطع الفيديو والتي تشاركها معها، وتقول هند عن شخصية رؤى بأنها شخصية مرحة ومحببة لدى الجميع.
  • معتز: هو أصغر أبناء هند القحطاني فهو متعلق بها بشدة، ولذلك فإنه يحلم بالعديد من الكوابيس التي يعبر من خلالها عن خوفه بأن تتركه أمه في الغربة هو وأخواته.
  • ربى: هي أكبر من معتز أخوها بعامين، فهي شخصية لطيفة واجتماعية ومحببة لدى الجميع.

سبب انفصال هند القحطاني عن زوجها

انفصلت هند القحطاني عن زوجها بعد أن أنجبت أبنائها الأربعة، ويرجع السبب الرئيسي وراء انفصالها كما ورد في تغريدات مواقع التواصل أنها تحملت الكثير من الأعباء في حياتها الزوجية ولن تستطيع التحمل أكثر من ذلك، فقد ظهر زوج هند القحطاني المجهول الهوية لأول مرة في أحد مقاطع الفيديو حيث اتصلت به هند وفتحت السماعة حيث قام بالتحدث مع أبنائه وسألهم عن حالهم وعن حال جدتهم وهل هم جالسون معها أم لا؟، كما أنه عبر عن مدى اشتياقه لهم وأنه يتمنى رؤيتهم مما جعل المتابعين يتوقعون أن هناك علاقة دائمة بينهم، كما  دل ذلك على علاقة الاستقرار والأمان التي كانوا يعيشون فيها.

شاهد أيضاً: من هي داليا بدران والتهم التي وجهت إلى داليا بدران ؟

سبب هروب هند القحطاني

حيث أن هناك العديد من المتابعين الذين وصفوا هند بالهاربة من بلدها ووطنها، ولكنها ردت على تلك الإشاعة بقول أنني لو كنت هاربة فإنني سأهاجم وطني ولن أذكره إلا بالسوء ولو كنت لاجئه فلن أحتفل باليوم الوطني الخاص بالمملكة العربية السعودية، كما أنها بررت سبب عيشها في الولايات المتحدة الأمريكية لكي تستكمل دراستها بصحبة أبنائها.

طريقة حصول هند على المال

من المعروف أن العيش في الولايات المتحدة الأمريكية مكلف للغاية، مما أدى ذلك إلى تساؤل الناس كيف لهند أن تعيش في الولايات الأمريكية؟ وما هي طريقتها للحصول على المال؟ مما أدى إلى تصريحها في احد مواقع التواصل الاجتماعي أن لديها مقهى في خميس مشيط، وكذلك صالون تجميلي للنساء في مدينة الرياض، كما أنها تعمل في مجال الدعاية والإعلان عن طريق حسابها الخاص في سناب شات.

قصة هند القحطاني

قررت هند القحطاني بعد انفصالها عن زوجها الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعيش هناك، ومن هناك تقوم هند القحطاني بعمل بعض مقاطع الفيديو المختلفة والقصيرة والتي تثير الجدل بين الناس بسبب إساءتها للمملكة العربية السعودية مما جعل الكثير من الأشخاص يسالون عن قصة هند القحطاني ويقومون بمتابعتها من خلال  مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، ومن أكثر الفيديوهات التي أثارت الجدل بين الناس هي:

  • قامت بنشر مقطع فيديو قامت من خلاله بتناول الطعام في نهار رمضان مما جعل الأشخاص المتابعين لها بانتقادها وقذفها بالكلام السيئ.
  • كما أنها قامت بنشر بعض مقاطع الفيديو وهي ترتدي ملابس عارية وتقوم بالرقص أمام المتابعين، فهي بذلك تسئ للمملكة العربية السعودية التي تتميز بحرصها الشديد على ارتداء الملابس المحتشمة.
  • من مقاطع الفيديو أيضا التي أثارت الجدل أنها قامت بنشر فيديو عن الزواج ووضحت فيه أهمية المشاركة بين الزوجين مما أثار الجدل بين المتابعين وقاموا بالرد عليها بأن الزواج أكبر من ذلك.
  • نشرت أيضا مقطع فيديو وهي شبه مجردة من الملابس مما أثار ذلك غضب متابعيها حيث قاموا بقذفها وسبها.
  • تم نشر أكثر من فيديو لهند القحطاني تدعم فيه الشواذ الجنسي  وتشجعهم على الحرية لعمل مما جعل المملكة العربية السعودية تتبرأ منها بسبب ما تقوم بنشر الفيديوهات التي تخالف الدين الإسلامي.

شاهد أيضاً: كم طول مودل روز ؟ ومن هو زوجها وهل هي مسلمة أم لا؟

قصة هند القحطاني في أمريكا

قامت هند القحطاني بنشر بعض مقاطع الفيديو التي تدعو من خلالها إلى الانفتاح في المملكة العربية السعودية وإلى التعامل المباشر بين الذكور والإناث، ومن أحدث ما قامت بنشره مؤخرا فيديو توضح من خلاله موقفها اتجاه الممثلين الأمريكيين، وقالت أن ما يقومون به هو حرية شخصي، مما أدى ذلك إلى مهاجمة النشطاء في المملكة العربية السعودية فقد تبرأوا منها وقالوا أنها ليست سعودية ولكن هذا ليس بصحيح لأنها من أشهر قبيلة في المملكة العربية السعودية وهي قبيلة قحطان،  وذلك بسبب دعمها للشواذ في أمريكا الذي حرمه الدين الإسلامي.

قصة هند القحطاني مع بدور إبراهيم

سنذكر لكم فيما يلي قصة هند القحطاني مع بدور إبراهيم،  حيث بدأ الخلاف بينهم عندما قالت هند القحطاني أن بدور إبراهيم ذو جنسية يمنية وليست سعودية، كما أنها سعت إلى افضاحها وقالت أنها قامت بعمل أكثر من عملية تجميل حتى لا يظهر عليها سنها الحقيقي.

كما قالت في احد الفيديوهات أنها لا تريد أن تفصح عن اسمها والسبب وراء ذلك أنها لا تريد أن تعطيها قيمة أكبر من حجمها، كما قالت أن بدور لديها غيره اتجاها وذلك لما تملكه هند من متابعين وما حصلت عليه من شهرة على خلاف بدور التي يتابعها القليل من الأشخاص.

وهنا قامت بدور بالرد عليها وهاجمتها وقالت أنها ذات جنسية سعودية وليس لها ثمة علاقة بالجنسية اليمنية، كما أنها وصفت هند بنقار الخشب،  كما ربطت ذلك الوصف بمحركات بحث جوجل، وهذا ليس أول خلاف بينهم فهناك الكثير من الخلافات التي دارت بينهم وانتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة هند القحطاني مع سعاد اليوسف

حيث بدأت قصة هند القحطاني مع سعاد اليوسف عندما قامت هند القحطاني بنشر فيديو من خلال حسابها الخاص هي وبناتها وهم يرتدون ملابس شبه عارية، ولكن لم يعجب هذا سعاد اليوسف فقد قامت بمهاجمة هند وقالت لها (خافي ربك بدل ما يأتي اليوم الذي يجلب فيه بناتك عاريات الجسم والصدر فان كنتي راضيه عن نفسك لتكسبي الشهرة فلا ترضى ذلك على بناتك) حيث كان هناك العديد من المتابعين الذين أيدوا موقف سعاد اليوسف، كما انقسم المتابعين إلى حزبين،  الحزب الأول قال أن سعاد اليوسف فعلت مثل ما فعلت اروي لكي تحصل على الشهرة، أما الحزب الأخر قال أنها على حق فما ذنب بنات هند أن يسيروا على نهج والدتهم، ولكن لم ترد عليهم هند القحطاني إلى الآن، ولكننا ما نزال في انتظار ردها.

شاهد أيضاً: قصة فرحات وشيرين .. حكاية العشق الفارسية

قصة ثنوى الدوسري مع هند القحطاني

أخر ما هاجمته هند القحطاني في موقعها الاجتماعي من خلال حسابها الشخصي هي ثنوى الدوسري، فقالت هند أنها تريد أن تعرف أي شخص له علاقة بثنوى حتى تفضحه، كما أنها حذرت ثنوى وقالت أنها ستندم كثيرا إذا لم تلزم الصمت،  وأنها ستضرها بالعديد من الأشياء من خلال جمعها لأكبر قدر من المعلومات ضد ثنوى الدوسري وسيكون ذلك من خلال القضايا في المحاكم ومن سيمشي خلفها  أيضا.

كما قالت هند أن ثنوى قررت أن تهاجمها بواسطة بعض المعلومات الكاذبة عن هند وذلك بسبب مهاجمتها لها في الفترة الأخيرة، حيث كانت هذه آخر قصص هند القحطاني.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالتنا التي تحدثنا فيها عن قصة هند القحطاني كاملة، كما تحدثنا فيها عن الهدف الأساسي لشهرتها،  وتعرفنا فيها على أبنائها وزوجها والسبب في انفصالها منه.