ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت

ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت

ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت، انتشر وسم اتقذوا لولوه الثويني مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر كالهشيم، وذلك بعد تسرب مقطع فيديو يظهر إحدى الطالبات الثانوية، وهي تتعرض للتعنيف والضرب المبرح مما أثار غضب الكثيرين مطالبين بمعاقبة الفاعلين، وعبر موقع مقالاتي سنوضح تفاصيل قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت.

من هي لولوه الثويني

إنّ لولوه عبدالمحسن الثويني هي طالبة كويتية تدرس في ثانوية صفية بنت عبدالمطلب، تصدر اسمها محركات البحث الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تسرب مقطع فيديو لها وهي تتعرض للضرب والتعنيف على يد والدها وعمها في محل دراستها بمدرسة صفية بنت عبد المطلب، وقد أثار الفيديو استهجان وغضب واسع لدى رواد السوشيال ميديا والشارع الكويتي، وامتد الغض لبعض البلدان العربية بعد تصدر وسم انقذوا لولوه الثويني مطالبين الجهات المختصة بمحاسبة ومعاقبة والدها وعمها الذين قاما بتعنيفها وضربها بلا شفقة.

ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت

تصدر هاشتاق انقذوا لولوه الثويني، منصات التواصل الاجتماعي سيما منصة تويتر، وانتشر كالنار في الهشيم، وذلك عقب تسرب فيديو يظهر تعرض طالبة الثانوية لولوه الثويني للضرب والسحل والتعنيف المبرح من قبل والدها وعمها، وأخذت الفتاة تصرخ وتستغيث بالمعلمات والشرطة للتدخل لإنقاذها، مما أثار غضب واستهجان الشارع الكويتي والعربي، وطالب الشارع ورواد السوشيال ميديا بمعاقبة المعتدين على الطالبة لولوه وهو والدها وشقيقه الذي ساعده في تعنيف الطالبة، وذكر بعض النشطاء أن والدها كان مسجونًا لدى قوات الأمن قبل قدومه إلى المدرسة واعتدائه على ابنته.[1]

قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني

شاهد أيضًا: قصة ريم وروان الهاربتان من السعودية

سبب قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت

تداول بعض نشطاء السوشيال ميديا، نقلًا عن شهود كانوا على حادثة الاعتداء على الطالبة لولوه الثويني، أن سبب اعتداء والدها عليها هو لرفضها الخروج معه، حيث إنه يوجد بعض الخلافات بين والد ووالدة الفتاة، وحسب الأقوال المتداولة فإن لولوه رفضت الخروج مع والدها فقام الأخير بخطفها وضربها وفق شهود، وما ظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر، ولم يستطع أن يتدخل أحد لإنقاذها لأنهم رأوا أنه والدها ولا يحق لأحد التدخل لإنقاذ الفتاة، ويذكر أنه تم استجواب والدها من قبل قوات الأمن وقام بالتوقيع على تعهد بعدم الإعتداء على ابنته لولوه طالما هي برفقته.

ردود الفعل على قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني

أثار فيديو الإعتداء على طالبة الثانوية لولوه الثويني من قبل والدها، غضب عارم واستهجان كبير، وسط مطالبات بمعاقبة والدها على ما فعله بإبنته ووسط حالة تعاطف كبيرة مع الطالبة المعنفة لولوه، ومن ردود الفعل على الحادثة:

“حسبي الله و نعم الوكيل، ابوها اقرب الناس لها يعاملها جذي بالعنف وبعدين وين المعلمات وحارس المدرسة من اسمه حارس بس الظاهر ما ينفع ولا سوى شي البنت المسكينه لازم تاخذ حقها بالقانون كا امرأة بتقولون ابوها مالكم شغل مو عذر ياكل مخدرات و يذبحها”

“ليش محد تكلم عن الأثر النفسي لهذا الموقف على لولوة؟ الرعب الي حصل لها؟ كسرة عينها قدام زميلاتها؟ كيف بترجع للمدرسة عادي؟”

“محد له حق يتصرف هالتصرف حتى لو كانو اهلها، وين قاعدين احنا؟ شنو الحالة النفسية اللي البنت بتعيشها بعد هذا الموقف امام بنات مدرستها؟”.

فيديو الاعتداء على لولوه الثويني

فيما يلي مقطع فيديو يظهر بعض مشاهد الاعتداء على طالبة الثانوية لولوه الثويني من قبل والدها:

شاهد أيضًا: قصة هاشتاج محاكمة مبروك عطية بعد تصريحات القفة

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية سطور مقال ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت، وتعرفنا من خلاله على سبب قصة وسم انقذوا لولوه الثويني في الكويت.

المراجع

  1. ^ twitter.com , لولوه الثويني تويتر , 23/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.